سباقات التحمل الأخرى الإخبارية

سباقات ليجييه الأوروبية: الكويتي هيثم قرجولي يقدم بداية واعدة على حلبة لو سارث التاريخية 
ريما الجفالي تؤسس فريق "ذيبة موتورسبورت" لدخول منافسات سباقات "جي تي 3" بخبرات سعودية
دبي 24 ساعة: "دبليو آر تي" تهيمن وتحقق ثنائية على متن سيارة آودي
دبي 24 ساعة: فريق "ام اس7" يحرز قطب الانطلاق الأول بعد تصفيات مثيرة
روسي نجم موتو جي بي السابق لن يشارك في سباق الخليج 12 ساعة

قدم السائق الموهوب الكويتي هيثم قرجولي بداية واعدة على حلبة لو سارث الفرنسية التاريخية التي استضافت الجولة الثالثة من منافسات سلسلة سباقات ليجييه الأوروبية.

أسست ريما الجفالي، أول سائقة سباقات سعودية، فريق "ذيبة موتورسبورت" بهدف تقديم منصة محفزة لخوض المنافسات العالمية، فضلاً عن المشاركة وتمثيل المملكة العربية السعودية في المحافل الدولية للارتقاء برياضة السيارات إلى مستويات مميزة.

نجحت علامة "دبليو آر تي" بتحقيق الفوز بسباق دبي 24 ساعة مُسجلة ثنائية تقدّمها فريقها الرديف "ام اس7" مع سائقيه درييه فانثور، كريستوفر مايز، توماس نيوباور، أكسيل جيفرييه ومحمد سعود فهد آل سعود.

تمكن فريق "ام اس7" المُدار من قِبَل "دبليو آر تي" من تحقيق الزمن الأسرع الإجمالي في تصفيات سباق دبي 24 ساعة مع سائقيه درييه فانثور، كريستوفر مايز وتوماس نوباور.

سيتغيب فالنتينو روسي أسطورة بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي" المعتزل في الموسم المنصرم، عن سباق الخليج 12 ساعة وذلك بسبب احتكاكه المباشر مع شخصٍ مصاب بفيروس كورونا.

حدث شرق أوسطي يحل مكان سباق سوزوكا 10 ساعات المُلغى

تمّ إلغاء سباق سوزوكا 10 ساعات ضمن منافسات "تحدي جي تي الدولي" للموسم الثاني على التوالي إثر جائحة كورونا، حيث يتمّ التخطيط لتعويضه بجولة جديدة في الشرق الأوسط.

فريق "جي بي أكس بورشه" يحرز الفوز في سباق دبي 24 ساعة

أحرز فريق "جي بي أكس ريسينغ" الفوز بسباق هانكوك دبي 24 ساعة، بسيارته بورشه مع سائقيه ماثيو جامينيه، جوليان أندلاور، أكسيل جيفريس، فريدريك فاتيان  وآلان فيرتي.

روسي يعود للمشاركة في سباق الخليج 12 ساعة في البحرين مع شقيقه ماريني

سيعود أسطورة الموتو جي بي فالنتينو روسي للمشاركة في منافسات سباق الخليج 12 ساعة في البحرين في يناير/كانون الثاني المُقبل، حيث سيقود سيارة "فيراري 488 جي تي3" رفقة شقيقه من أمه لوكا ماريني.

تغيير مكان إقامة سباق الخليج 12 ساعة 2021 إلى البحرين

سيتم تغيير مكان إقامة سباق الخليج 12 ساعة من أبوظبي إلى البحرين، حيث سيقام شهر يناير/كانون الثاني 2021، ضمن عرض خاص.

نوربورغرينغ 24 ساعة: بورشه تسحب مشاركة تسعة سائقين بسبب فيروس كورونا

سحبت بورشه مشاركةَ فريق "مانثي ريسينغ" مع عدد من سائقيها المصنعيين، في سباق نوربورغرينغ 24 ساعة، وذلك بسبب مخاوف تتعلق بمرض "كوفيد-19".

عدم استئناف سباق دبي 24 ساعة وفريق بلاك فالكون يحرز الفوز

تمّ التأكيد بأن النسخة الـ 15 لسباق دبي 24 ساعة لن تُستأنف وذلك بعد رفع العلم الأحمر خلال الفترة الليلية بسبب سوء الأحوال الجوية على حلبة دبي أوتودروم.

نوربورغرينغ 24 ساعة: أودي تحرز الفوز بعد عقوبة بورشه

أحرز فريق "أودي فينيكس" الفوز الخامس له في سباق نوربورغرينغ 24 ساعة وذلك بعد أن تلقت بورشه التي هيمنت على أغلب فترات السباق عقوبة كبيرة في المراحل الأخيرة.

نوربورغرينغ 24 ساعة: مرسيدس تحجز صف الانطلاق الأول

أحرز مارو إنغل قطب الانطلاق الأول للنسخة الـ 47 من سباق نوربورغرينغ 24 ساعة خلال التصفيات الأخيرة، متقدماً ثنائية مرسيدس.

فريق "كار كولكشن" يُحرز الفوز بسباق دبي 24 ساعة

نجح فريق "كار كولكشن موتورسبورت" في تحقيق الفوز بسباق هانكوك دبي 24 ساعة على متن سيارة أودي الجديدة من طراز "آر8 ال ام اس جي تي 3" التي سجّلت فوزها الأوّل في ثاني ظهور رسمي لها.

فريق "كيسيل ريسينغ" يحرز الفوز بسباق الخليج 12 ساعة

تفوقت سيارة "كيسيل ريسينغ فيراري 488 جي تي 3" رقم 11 على غريمتيها أودي ومكلارين ضمن معركة ثلاثية على اللقب اشتعلت خلال آخر ساعتين من عمر السباق لتتوّج بالمركز الأول، وللمرة الرابعة على التوالي على أرض حلبة ياس مارينا في أبوظبي.

عبدالعزيز الفيصل: فزنا بأصعب سباقات دبي 24 ساعة

قدّم الأمير عبدالعزيز الفيصل وفريقه فريق "بلاك فالكون" أداءً قوياً خلال منافسات سباق دبي 24 ساعة، ما مكّنه من الهيمنة على مجريات القسم الثاني واجتياز العلم المرقّط بالمركز الأول.

دبي 24 ساعة: فريق "بلاك فالكون" يهيمن على القسم الثاني محرزاً الفوز بالسباق

نجح فريق "بلاك فالكون" في إحراز فوزه الرابع بسباق هانكوك دبي 24 ساعة بعد هيمنة واضحة خلال القسم الثاني مع سيارتَيه "مرسيدس – إيه أم جي جي تي 3".

دبي 24 ساعة: بورتولوتي يحرز قطب الانطلاق الأول لفريق "جي.آر.تي غراسير ريسينغ لامبورغيني"

سجل ميركو بورتولوتي سائق فريق لامبورغيني المصنعيّ رقماً قياسياً جديداً خلال التجارب التأهيلية لسباق دبي 24 ساعة مع دقيقة و56.716 ثانية على أرض حلبة دبي أوتودروم.

دبي 24 ساعة : فريق "أبوظبي للسباقات" يتصدّر التجارب الحرّة الأولى وينطلق ثانيًا

يعود سباق "هانكوك دبي 24 ساعة" الشهير إلى حلبة دبي أوتودروم بنسخته الـ13 حاملاً معه العديد من الفرق والأسماء الكبيرة القادرة على تحقيق الفوز في سباق هذا العام الذي يقام من 11 إلى 13 يناير/كانون الثاني الجاري مع مشاركة ما لا يقل عن 90 سيارة.

مقابلة خاصة مع أحمد الحارثي: "زائر" منصة التتويج باستمرار في موسم 2017

لم يعد خافيًا على أحد بأنّ السائق العُماني أحمد الحارثي مرّ بمرحلة مثالية في مسيرته الاحترافية في سباقات السيارات إذ ذاع صيته بشكل مستحّق بعد النتائج الرائعة التي أحرزها هذا الموسم وكان آخرها اعتلاؤه لمنصة التتويج في سباق الخليج 12 ساعة.

سباق الخليج 12 ساعة: فريق "كيسيل ريسينغ" يفوز للعام الثالث على التوالي

حقّقت السيارة 11 الخاصة بفريق "كيسيل ريسينغ" الفوز بسباق الخليج 12 ساعة للعام الثالث على التوالي بعد أداء قويٍ على فترتَيه اليوم السبت في مواجهة فريق رينالدي ريسينغ على حلبة مرسى ياس في أبوظبي.

سباق الخليج 12 ساعة: فريق "كيسيل ريسينغ" في الصدارة بعد مرور 6 ساعات

مع بقاء 6 ساعات في نسخة 2017 من سباق الخليج 12 ساعة، تتصدّر السيارة رقم 11 لفريق "كيسيل ريسينغ فيراري"، التي يتشارك مهام قيادتها كلٌّ من مايكل برونيزيفسكي، دايفيد ريغون وميغيل مولينا، النصف الأوّل من السباق بعد مرور 145 لفّة.

سباق الخليج 12 ساعة: فريق "كيسيل ريسينغ" يحرز قطب الانطلاق الأول في أبوظبي

أحرز فريق "كيسيل ريسينغ فيراري" قطب الانطلاق الأول لسباق الخليج 12 ساعة في أبوظبي مع سيارته رقم 11 بقيادة مايكل برونيزيفسكي، دايفيد ريغون وميغيل مولينا بعد تسجيل توقيت وسطي قدره دقيقتان و09.450 ثانية

الحارثي يشارك في سباق الخليج 12 ساعة مستهدفًا منصّة التتويج

يتطلّع السائق العُماني أحمد الحارثي لمواصلة إنجازاته في سباقات التحمّل عبر المشاركة في النسخة السابعة من سباق الخليج 12 ساعة والتي تُقام على حلبة مرسي ياس الإماراتيّة نهاية هذا الأسبوع.

حلبة مرسى ياس تستضيف سباق الخليج 12 ساعة للتحمل

تستعد حلبة مرسى ياس لاستضافة منافسات سباق الخليج 12 ساعة، إضافة إلى سلسلة سباقات ياس التي تتميز بالمتعة والإثارة لجميع أفراد العائلة.