اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط
أخبار موتورسبورت.كوم

شبكة موتورسبورت تصبح الشريك الإعلامي الرقمي لبطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي أم" لموسم 2018

أكدت شبكة موتورسبورت أنها أصبحت رسمياً الشريك الإعلامي الرقمي للموسم المقبل من بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي أم"، الذي سينطلق من هوكنهايم نهاية هذا الأسبوع.

جميع السائقين لموسم 2018

جميع السائقين لموسم 2018

اي تي آر إي في

تضمن الاتفاقية ما بين شبكة موتورسبورت و"دي تي أم" تغطية مكثّفة ضمن جميع منصّات الشبكة، من بينها "موتورسبورت.كوم"، "أوتوسبورت.كوم" و"موتورسبورت. تي في".

وسيتواجد محرّرو شبكة موتورسبورت بشكل دائم ضمن جميع جولات البطولة لضمان التغطية المتميزة من الحلبة مباشرة، إضافة إلى الدعم من قبل الصحفيين المحليين في جميع البلاد التي تستضيف "دي تي أم"، وذلك ما سيقدم تغطية إقليمية معمّقة متوافقة مع التغطية المحلية في كلّ جولة.

سيصبّ كل ذلك في مصلحة البطولة بدءاً من تعزيز حضورها بين الجمهور العالميّ عن طريق التغطية المتميزة التي يقدمها محرروها الأكفاء، ضمن 21 نسخة و15 لغة مختلفة.

حيث قال أخيم كوسترون المدير العام لشركة "آي.تي.آر جي.أم.بي.أتش" المروّجة لـ "دي تي أم": "نحن مسرورون للغاية بإقامة علاقة عمل جديدة مع شبكة موتورسبورت. إذ تربط هذه الشراكة ما بين «دي تي أم» وبين أحد أهم القوى العالمية التي تتشارك معنا نفس الشغف حيال السيارات ورياضتها. أحد أهدافنا العالمية يتمحور حول إنشاء منصة عالمية للبطولة مع تعزيز التغطية الإعلامية في البلدان الناطقة بالألمانية. سوية مع شبكة موتورسبورت، فإننا واثقون من قدرتنا على تحقيق ذلك".

ستمتدّ الشراكة مع شبكة موتورسبورت كذلك إلى أبعد من مجرّد الدعم الإعلامي، إلى استعمال منصاتها الرقمية للترويج للسباقات، ورفع مستوى التفاعل والمشاركة مع الجمهور وبيع التذاكر.

وبالتزامن مع سعي شبكة موتورسبورت للاستثمار في عملية إنتاج الفيديو، توزيع وتعزيز محتويات مكتبتها من الفيديو المتعلقة برياضة السيارات، فإنّ الخطوة الأساسية التالية ضمن الشراكة الرقمية تلك مع "دي تي أم" تتمحور حول إنتاج وتوزيع فيديوهات قصيرة حول البطولة وآخر أخبارها، تتمّ مشاركتها على مواقع الشبكة الإلكترونية و"موتورسبورت. تي في".

وتضمّ "دي تي أم" أسرع السيارات السياحية الأوروبية مع المصنّعين: أودي، بي أم دبليو ومرسيدس. وستعود البطولة هذا الموسم إلى المملكة المتحدة للمرة الأولى منذ 2013، فيما يعتبر أحد أكثر السباقات ترقباً.

إضافة إلى ذلك، تضم "دي تي أم" مجموعة من أهم المواهب من بينهم: رينيه راست، ماركو فيتمان، باسكال فيرلاين وبول دي ريستا.

حيث قال جايمس آلين، رئيس قسم الشرق الأوسط وأفريقيا في شبكة موتورسبورت: "الاتفاقية مع «دي تي أم» تعتبر أساساً هاماً وتكملة للاتفاقيات التي تربطنا مع «دبليو إي سي» والفورمولا إي. لطالما استمتعتُ بسباقات البطولة إذ حضرتُ أحد جولاتها للمرة الأولى في تسعينات القرن الماضي. تمتلك «دي تي أم» أساسيات متينة للغاية: موسم حماسيّ مع مواهب متميزة. هذه الاتفاقية أمر جيد بالنسبة للبطولة، وستخدم جمهورنا كذلك بشكل مناسب".

Be part of Motorsport community

Join the conversation
المقال السابق دي تي أم: أودي تعترف أنها "ستتضرّر" من القوانين الجديدة لموسم 2018
المقال التالي فرينز: "من المؤسف" خفض مستويات الارتكازية لسيارات 2018 في "دي تي أم"

Top Comments

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط