لا تغييرات على تشكيلة "بي أم دبليو" في "دي تي أم" لموسم 2016

اختارت "بي أم دبليو" الحائزة على لقب الصانعين في الموسم المنصرم في بُطولة السيارات السياحية الألمانيّة "دي تي أم" تجديد عُقود كامل تشكيلة سائقيها المُكونة من ثمانية سائقين للدفاع عن ألوانها في موسم 2016.

سيتم الاحتفاظ بخدمات مارتن تومشيك بطل 2011، وبرونو سبينغلر بطل 2012، وماركو فيتمان بطل 2014 وسائق الفورمولا واحد السابق تيمو غلوك، إلى جانب ماكسيم مارتن وأنتونيو فيليكس دا كوستا وأوغوستو فارفوس وتوم بلومكفيست – حيث تمكّن جميعهم من تحقيق انتصارات في "دي تي أم".

وقال المُدير الرياضي لدى "بي أم دبليو" يِنس ماركارت: "وضعنا ثقتنا بالاستمرار مع تشكيلة فرقنا وسائقينا الحاليين في الموسم الخامس مُنذ عودتنا إلى «دي تي أم»، "، وأضاف: "وشعارنا لموسم 2016 «لا تُغير على الإطلاق فريقًا ناجحًا»، حيث نأمل تحقيق المزيد من الانتصارات والألقاب".

ويعني هذا الإعلان بأن اثنين من الصانعين الثلاثة الذي يُشاركون في "دي تي أم" قد اختارا الاستمرار مع نفس التشكيلة في موسم 2016، حيث أكدَّت أودي في وقتٍ سابق بأنها لن تُجري أيّ تغيير على تشكيلة سائقيها.

وبالتالي يبقى الأمل الأخير لمن يرغب في المُشاركة في موسم 2016 مُرتبطًا بمرسيدس، والتي لم تُعلن لغاية الآن عن تشكيلتها الرسمية.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة دي تي أم
نوع المقالة أخبار عاجلة