دي تي أم: مرسيدس تؤكّد تشكيلة سائقيها لموسم 2017

أكّدت مرسيدس تشكيلة سائقيها الستّة المُشاركة في الموسم القادم من بطولة السيارات السياحيّة الألمانيّة "دي تي أم"، والذي يشهد انضمام مارو إنغل للصانع الألمانيّ ضمن مُشاركته الأولى في السلسلة منذ ستّة أعوام.

كان وصيف البطولة الألمانيّة العام الماضي إدواردو مورتارا أوّل اسمٍ يتمّ الإعلان عنه ضمن تشكيلة سائقي مرسيدس الستّة في أكتوبر/تشرين الأوّل الماضي، عندما انتقل من أودي إلى الصانع الألمانيّ.

كما كشف الفريق المُتمركز في شتوتغارت عن باقي تشكيلة سائقيه لموسم 2017، مع الإبقاء على خدمات كلٍّ من روبرت وكينز، غاري بافيت، بول دي ريستا ولوكاس آور لموسمٍ آخر.

فيما يُكمل تشكيلة سائقي مرسيدس الستّة سائق فريق "فانتوري" المشارك في بطولة الفورمولا إي الكهربائيّة مارو إنغل الذي كان ضمن صفوف الصانع الألمانيّ في "دي تي أم" بين 2008 و2011.

مع ذلك، يواجه السائق الألمانيّ مشكلة تضاربٍ لمواعيد بعض الجولات، إذ يتضارب موعدا جولتي باريس وبروكسل على روزنامة الفورمولا إي مع جولتين في "دي تي أم".

تجدر الإشارة إلى أنّ ماكسيميليان غونتر، الذي من المتوقّع أن يبقى مع فريق بريما ضمن بطولة الفورمولا 3 الأوروبيّة، سيلعب دور السائق الاحتياطيّ مع الصانع الألمانيّ.

أمّا من بين تشكيلة سائقيها للموسم الماضي، فقد استغنت مرسيدس عن خدمات كلٍّ من دانيال جونكاديلا وماكسيميليان غوتز.

كما نُشير إلى أنّ تشكيلة سائقي مرسيدس الستّة ستتمّ إدارتها من قِبَل فريق "اتش دبليو آي"، وذلك عقب خروج فريقي "موك" و"آرت" من السلسلة.

تشكيلة السائقين لموسم 2017 من "دي تي أم":

المصنّعالسائق
مرسيدس

 إدواردو مورتارا

 روبرت ويكنز

 غاري بافيت

 بول دي ريستا

 لوكاس أور

 مارو إنغل

أودي

 ماتياس إكستروم

 نيكو مولر

 جيمي غرين

 رينيه راست

 مايك روكنفيللر

 لويك دوفال

بي أم دبليو

 ماركو فيتمان

 تيمو غلوك

 أوغستو فارفوس

 برونو سبينغلر

 توم بلومكفيست

 ماكسيم مارتن

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة دي تي أم
قائمة السائقين إدواردو مورتارا , غاري بافيت , لوكاس آور , مارو إنغل , بول دي ريستا , روبرت ويكنز
قائمة الفرق اتش دبليو آي آي جي
نوع المقالة أخبار عاجلة

المنطقة الحمراء: ما هو الأهمّ حالياً