دي تي أم: "بي أم دبليو" تُعلن عن تشكيلة سائقيها لموسم 2017

المشاركات
التعليقات
دي تي أم:
فالنتين خورونجي
كتب: فالنتين خورونجي
ترجمة: خلدون يونس
10-12-2016

كشفت "بي أم دبليو" رسميًا عن التشكيلة المُخفّضة لسائقي سياراتها الستّ في موسم 2017 المقبل من بطولة السيارات السياحيّة الألمانيّة "دي تي أم".

ماكسيم مارتن، بي أم دبليو
بطل الدي تي أم لموسم 2016 ماركو فيتمان، بي أم دبليو
تيمو غلوك، بي أم دبليو
أوغوستو فارفوس، بي أم دبليو وبرونو سبينغلر، بي أم دبليو

بعد إعلان مارتن تومشيك وأنطونيو فيليكس دا كوستا عدم مُشاركتهما في منافسات "دي تي أم" الموسم المقبل، آثرت "بي أم دبليو" ألّا تُجري أيّة تغييراتٍ على تشكيلة سائقيها في أعقاب تأكيد تخفيض عدد السيارات المُشاركة في البطولة إلى 18 سيارة.

وعليه فسيستمرّ كلٌّ من حامل اللقب ماركو فيتمان، برونو سبينغلر، تيمو غلوك، توم بلومكفيست، أوغوستو فارفوس وماكسيم مارتن في تمثيل العلامة الألمانيّة ضمن البطولة السياحيّة العام المُقبل.

يملك كلّ من السائقين الستّة انتصاراتٍ في رصيده ضمن سلسلة "دي تي أم"، إذ أحرزوا ما مجموعه 32 فوزًا – فضلًا عن ثلاثة ألقاب للسائقين في جُعبة فيتمان وسبينغلر.

نُشير إلى أنّ حامل اللقب سيبقى ضمن صفوف فريق "آر أم جي"، مع بقاء غلوك كذلك وانضمام فارفوس إلى تشكيلة سائقي الفريق. في حين يُدافع سبينغلر، مارتن وبلومكفيست عن ألوان فريق "آر بي أم".

يُذكر أنّ الفريقين الآخرَين اللذَين كانا جزءًا من برنامج "بي أم دبليو" في "دي تي أم" لهذا العام، "أم تيك" وشنيتزر، قد انتقلا للمُشاركة ضمن منافسات "جي تي".

ستُوكل إلى فريق "أم تيك" مهمّة الاستعداد لدخول "بي أم دبليو" فئة "جي تي إي" المحترفين في 2018 ضمن منافسات بطولة العالم لسباقات التحمّل "دبليو إي سي" – إذ أكّدت "بي أم دبليو" الآن أنّ الفريق سيعمل مع تومشيك، دا كوستا ومُحترف سباقات "جي تي" أليكسندر سيمز خلال سنة الإعداد.

دي تي أم - المقال التالي
دي تي أم: فيتمان يدعم قرار خفض عدد السيارات المشاركة في البطولة

المقال السابق

دي تي أم: فيتمان يدعم قرار خفض عدد السيارات المشاركة في البطولة

المقال التالي

دي تي أم: دوفال وراست ينضمّان إلى صفوف أودي لموسم 2017

دي تي أم: دوفال وراست ينضمّان إلى صفوف أودي لموسم 2017
تحميل التعليقات