تأكيد إقامة أوّل سباق ليلي في "دي تي ام" على حلبة ميزانو

المشاركات
التعليقات
تأكيد إقامة أوّل سباق ليلي في "دي تي ام" على حلبة ميزانو
من قبل:
ترجمة: أحمد مجدي, محرر
14-03-2018

أعلنت بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي ام" أنّ كلا سباقيها خلال جولة هذا العام في ميزانو سيُقامان في المساء.

كما كشف لكم موقعنا "موتورسبورت.كوم" في وقتٍ سابق، فإنّ شركة "أي تي آر" المروّجة للبطولة كانت تقيّم فكرة إقامة أوّل سباقٍ ليلي ضمن منافسات "دي تي ام" على الحلبة الإيطالية، إذ تُعدّ ميزانو إضافة من اثنتين جديدتَين على روزنامة موسم 2018.

وقد تمّ التأكيد الآن على أنّ سباقَي ميزانو في 25 و26 أغسطس/آب المُقبل سينطلقان في الساعة العاشرة و20 دقيقة مساءً بالتوقيت المحلي وسيُقامان تحت الأضواء الكاشفة.

وستكون تلك هي المرّة الثانية فقط التي تُقيم فيها "دي تي ام" حدثًا رسميًا من أيّ نوعٍ بعد ساعات النهار، وذلك بعد تصفيات العشرة الأوائل في التجارب التأهيلية والتي أُقيمت على حلبة نوربورغرينغ في 2003 (الصورة بالأعلى).

هذا وإلى جانب أنّ تلك الخطوة ستضمن إقامة السباقين في أجواءٍ أكثر برودة، فإنّ تأخير سباقَي ميزانو إلى المساء سيُجنّب تضاربًا مباشرًا مع جائزة بلجيكا الكبرى في الفورمولا واحد، والتي تُقام في ذات عطلة نهاية الأسبوع.

كما تمّ الإعلان كذلك عن أنّ سباقَي لاوزيتس رينغ هذا العام سيُقامان على حلبة الجائزة الكبرى بكامل طولها البالغ 4.345 كلم للمرّة الأولى منذ العام 2004.

جديرٌ بالذكر أنّه ومنذ العام 2005، فقد استعانت "دي تي ام" بالتصميم الأقصر للحلبة والبالغ طوله 3.478 كلم والذي يتضمّن جزءًا صغيرًا من المقطع المستقيم الخلفي للمسار البيضوي قبل الانعطاف يسارًا من أجل العودة مُجددًا إلى مسار الحلبة.

المقال التالي
"دي تي أم" تخطط لإقامة سباق ليلي في ميزانو

المقال السابق

"دي تي أم" تخطط لإقامة سباق ليلي في ميزانو

المقال التالي

دي تي أم: ريد بُل تتجه نحو إنهاء رعايتها في البطولة

دي تي أم: ريد بُل تتجه نحو إنهاء رعايتها في البطولة
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل دي تي أم
الكاتب جايمي كلاين
كُن أول من يحصل
على الأخبار العاجلة