بيرغر يقلّل من المزاعم حيال مشاركته في "دي تي أم"

قلّل غيرهارد بيرغر سائق الفورمولا واحد السابق من شأن المزاعم التي أثيرت مؤخراً حيال احتمال انضمامه إلى مجلس إدارة بطولة العالم للسيارات السياحية "دي تي أم".

أشارت تقارير مؤخراً أنّ ثلاثة من أصل أربعة يشكلون مجلس الإدارة – هانس فيرنر أوفريخت، هانس يورغن أبت ووالتر ميرتس – قد تنحوا عن مناصبهم، ما أدى إلى انتشار مزاعم حول إمكانية انضمام بيرغر للعمل إلى جانب رئيس مجلس الإدارة فلوريان زيتزلسبيرغر.

لكنّ بيرغر نفى في تصريح لموقع "أوتوسبورت.كوم" تلك المزاعم موضحاً أنه مشغول للغاية كي يستلم مسؤولية بهذا الحجم.

حيث قال: "لقد سألوني عما أقوم به حالياً وإن كنتُ مهتماً، لكنني أجبتُ أنني لستُ واثقاً من رغبتي خوض مغامرة مثل تلك في الوقت الراهن – لذا لا يوجد أساس فعليّ لتلك المزاعم".

وأكمل: "ما حصل بعيدٌ تماماً عن اتخاذ قرار – أعلم أنّ هناك احتمالية لمثل ذلك، لكنني مشغول بالعديد من الأمور حالياً ولا أعلم من أين سأبدأ!".

من جهة أخرى، أوضح بيرغر أنه من معجبي "دي تي أم" وأنه يرغب برؤية مشاكلها الحالية – تخفيض عدد السيارات المشاركة من 24 إلى 18 لهذا الموسم – وقد حُلّت مع الازدهار والانتشار بشكل أكبر في المستقبل.

حيث قال: "أعتقد أنها فئة جيدة. خاصة وأنني كنتُ متابعاً لها منذ فترة طويلة".

وأكمل: "من الطبيعي في رياضة السيارات أن تكون الأمور جيدة أثناء حقبة ما وأن تسوء خلال أخرى".

وأضاف: "لكنّ سيارات البطولة رائعة بالفعل، كما أنّ لديّ قريباً يشارك فيها «لوكاس أور الذي سيكمل مع مرسيدس لموسم ثالث»، كما أنها تشكل مزيجاً جيداً مع الفورمولا 3 ضمن حدث واحد".

واختتم: "يشارك في البطولة ثلاثة مصنّعين أقوياء وسيكون من الجيد أن نراها جميعاً تستمرّ في المنافسة لفترة طويلة في المستقبل".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة دي تي أم
قائمة السائقين غيرهارد بيرجر
نوع المقالة أخبار عاجلة