اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط
أخبار عاجلة

كوبتسا يُبدي اهتمامه بخوض غمار "دي تي ام" في 2020 مع انفتاحه على خيارات أخرى

أبدى روبرت كوبتسا اهتمامه بالانتقال إلى منافسات السيارات السياحية الألمانية "دي تي ام" العام القادم، لكنّ قال في المقابل أنّه ما يزال منفتحًا في خياراته حيال ما سيقوم به في 2020.

روبرت كوبتسا يختبر سيارة مرسيدس في "دي تي أم"

الصورة من قبل: مرسيدس- بنز

أعلن السائق البولندي في سنغافورة نهاية الأسبوع الماضي أنّه سيغادر صفوف ويليامز نهاية هذا الموسم، وذلك بعد عودته هذا العام إلى عالم سباقات الجائزة الكبرى بعد غيابه لأعوام بسبب الإصابات البالغة التي خلّفتها حادثته في الراليات.

وقد برزت "دي تي ام" كأحد خياراته بعدما كشف مدير رياضة السيارات لدى أودي دييتر غاس بأنّه تحدّث مع إدارة كوبتسا حيال مقعد محتمل له مع الفريق في السلسلة الألمانية.

وبينما قلّل البولندي من أهمية تلك المحادثات - مُشيرًا إلى أنّه لا يملك مديرًا لأعماله ولم يتحدّث مع غاس منذ عدّة أعوام - لكنّ كوبتسا اعترف بأنّ "دي تي ام" بالفعل ضمن خياراته.

"آخر مرّة تحدثت فيها مع دييتر كانت منذ ثلاثة أو أربعة أعوام على الأرجح. صحيح أنّ دي تي ام ربما تكون وجهتي التالية، لكنّنا سننتظر ونرى ما سيحدث" قال كوبتسا.

وأضاف: "طالما أفكّر فيها كوجهة محتملة، فإنّها جذّابة بالنسبة لي بكلّ تأكيد. حظيت ببعض العروض في الأعوام الأخيرة للقيادة هناك، ولا سيما منذ أربعة أو خمسة أعوام، لكنّني امتلك أفكارًا مختلفة حينها. لن أفكّر في الأمر أكثر من اللازم الآن، كوننا وإذا ما تحدّثنا عن دي تي ام فقط، فستكتبون أنّني سانتقل بالفعل إلى البطولة وكأنّها باتت حقيقة".

وتابع: "إنّها إحدى وجهاتي المحتملة، لذا ليس من الصواب القول بأنّني سأسابق بالفعل هناك، لكن من الصحيح القول أنّني تواصلت بشكل غير مباشر مع الفرق هناك".

اقرأ أيضاً:

ويرغب كوبتسا بحسم خططه لموسم 2020 قبل نهاية موسم الفورمولا واحد الحالي، إذ وبينما يخوض البولندي محادثات مع فرق من ضمنها هاس حيال دورٍ كسائق اختبار ومُحاكاة، لكنّه قال بأنّه ليس مهتمًا جدًا بشغل دور خارج الحلبة.

"قد أقول بأنّها فرصة ضئيلة أن أشغل ذلك الدور، إذ لا أرى نفسي وبعدما عملت جاهدًا من أجل العودة إلى مقعد التسابق ضمن مستوى مرتفع أن أغلق على نفسي في غرفة مظلمة لمئة يوم وأقود ضمن دائرة لا تنتهي، إلا في حال كان جهاز المُحاكاة بجوار منزلي" قال كوبتسا.

واختتم: "لا أستبعد ذلك الخيار، لكنّني أقول بأنّها فرصة ضئيلة للغاية".

اقرأ أيضاً:

كن جزءًا من مجتمع موتورسبورت

انضمّ إلى المحادثة
المقال السابق آودي تعترف بخوضها محادثات مع طاقم إدارة كوبتسا بشأن مقعد في "دي تي ام"
المقال التالي دي تي ام: راست ينطلق أوّلًا وباتون من المركز السادس في هوكنهايم

أبرز التعليقات

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط