فورمولا 1
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
28 نوفمبر
-
01 ديسمبر
الحدث انتهى
موتو جي بي
01 نوفمبر
-
03 نوفمبر
الحدث انتهى
15 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
دبليو آر سي
24 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث انتهى
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
لويس هاميلتون
United Kingdom
السائق

لويس هاميلتون

1985-01-07 (العمر {0, رقم})
الفريق مرسيدس
44

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
1,177 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
لويس هاميلتون
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

المزيد من الأخبار

الشبكة
القائمة

لوكلير سيرحب بهاميلتون ضمن صفوف فيراري

قال شارل لوكلير أنه سيرحب بتواجد لويس هاميلتون كزميل له ضمن صفوف فيراري، وسط شائعات ربطت بطل العالم ستّ مرات بإمكانية الانتقال إلى الحصان الجامح.

فيراري "مسرورة" لتوافر هاميلتون في 2021

قال ماتيا بينوتو مدير فريق فيراري أن توافر لويس هاميلتون سائق مرسيدس الحالي لموسم 2021 "يجعلنا سعداء"، حيث ستنتهي عقود عدة سائقين من فرق الصدارة نهاية الموسم المقبل.

هاميلتون "غير نادم" على الخطأ في استراتيجية جائزة البرازيل الكبرى

أكد لويس هاميلتون أنه غير نادم حيال "التجربة" في خيارات الاستراتيجية، والتي كلفته منصة تتويج المركز الثاني في سباق جائزة البرازيل الكبرى.

ألبون: "لفتة جيّدة للغاية" من هاميلتون أن يبعث برسالة اعتذار بعد حادثة البرازيل

قال أليكسندر ألبون أنّه تلقّى اعتذارًا آخر من لويس هاميلتون على إثر حادثة التصادم التي جمعتهما في سباق البرازيل، لكنّ ناشئ الفورمولا واحد اعترف بأنّه كان ليساعد من جهته على تفادي ذلك التصادم.

هاميلتون: مشاكل البرازيل مهمّة بعد اختباري القيادة "من دون قفازات"

قال بطل العالم لويس هاميلتون أنّ المشاكل التي واجهها في جائزة البرازيل الكبرى كانت بمثابة تجربة تعلّم هامة بالنسبة له إثر اختباره كيف يُمكن أن تسابق في الفورمولا واحد "من دون قفازات".

براون: على فيتيل ولوكلير "التعلم من هاميلتون"

يرى روس براون المدير الرياضي للفورمولا واحد أنه يتوجب على سيباستيان فيتيل وشارل لوكلير التعلم من مقاربة لويس هاميلتون والتحلي بالصدق بشكل أكبر حيال أخطائهما.

فيرشتابن: منصة تتويج غاسلي في البرازيل "مذهلة"

وصف ماكس فيرشتابن أول منصة التتويج يحرزها بيير غاسلي في سباق جائزة البرازيل الكبرى "بالمذهلة"، بينما وصفها لويس هاميلتون "بالرائعة للغاية" وذلك بعد إعادة الفرنسي إلى تورو روسو منتصف الموسم بعد أن كان يجاور فيرشتابن ضمن صفوف ريد بُل.

فيا: هاميلتون اختار عدم الدفاع عن نفسه أمام الحكام في البرازيل

تمت معاقبة لويس هاميلتون سائق مرسيدس من قبل حكّام السباق عقب حادثته مع أليكسندر ألبون خلال اللفة ما قبل الأخيرة من سباق إنترلاغوس، خلال محاولته تجاوز سائق ريد بُل.

هاميلتون: "من الرائع للغاية" تلقي رسائل تهنئة من ألونسو ورون دينيس

قال لويس هاميلتون أنه "من الرائع للغاية" تلقيه رسالة تهنئة من زميله السابق فرناندو ألونسو وكذلك من مديره السابق لدى مكلارين رون دينيس عقب تحقيق لقبه السادس في بطولة العالم للفورمولا واحد.

فيتيل: تجاهل الفورمولا واحد للمشاكل البيئية سيكون "حماقة"

يرى سيباستيان فيتيل سائق فيراري أن تجاهل الفورمولا واحد لمشاكل العالم الكبيرة مثل الأمور البيئية سيكون "حماقة"، وسط إعلان البطولة عن مبادرة جديدة في هذا الصدد.

وولف: معادلة عدد ألقاب شوماخر "مهمة صعبة جداً" أمام هاميلتون

لا يرى توتو وولف مدير فريق مرسيدس أن هناك أي سبب يمنع سائقه لويس هاميلتون من تحقيق لقب عالم سابع في الفورمولا واحد بحلول الموسم المقبل، لكنه اعترف أنّ معادلة رقم مايكل شوماخر ستكون "مهمة صعبة جداً".

هاميلتون اضطر لمواجهة "أسوأ كوابيسه" على طريقه لتحقيق لقبه السادس

أوضح لويس هاميلتون سائق مرسيدس وبطل العالم في الفورمولا واحد أنه اضطرّ لمواجهة "أسوأ كوابيسه" على طريق سعيه لتحقيق لقبه السادس في موسم شهد وفاة نيكي لاودا وأنطوان هوبير.

منع هاميتلون من حسم لقبه بانتصارٍ في أوستن منح بوتاس "شعوراً جيداً"

أوضح فالتيري بوتاس أنه "شعوراً جيداً" خامره لمنع زميله لويس هاميلتون من حسم لقبه السادس في الفورمولا واحد بانتصار في سباق جائزة الولايات المتحدة الأمريكية.

هاميلتون: فيتيل خاطر "بحادثة كبيرة" خلال انطلاقة سباق المكسيك

كشف لويس هاميلتون سائق مرسيدس أنه حُصِر من قبل سيباستيان فيتيل خلال انطلاقة سباق جائزة المكسيك الكبرى، حيث خاطر سائق فيراري بالتسبب "بحادثة كبيرة" في اللفة الأولى.

فيرشتابن "منزعج" لعدم تلقي هاميلتون عقوبة كذلك في المكسيك

أبدى ماكس فيرشتابن سائق ريد بُل تفهمه للعقوبة التي كلفته قطب الانطلاق الأول لسباق جائزة المكسيك الكبرى، لكنه "منزعج" لعدم تلقي لويس هاميتون سائق مرسيدس لعقوبة كذلك.

مهندس سباق هاميلتون يتغيب عن جائزتَي المكسيك والولايات المتحدة الأمريكية

لن يتواجد بيتر بونينغتون مهندس سباق لويس هاميلتون سائق مرسيدس ضمن مجريات جائزتَي المكسيك والولايات المتحدة الأمريكية في الفورمولا واحد.

كيف بوسع هاميلتون حسم لقب موسم 2019 في سباق المكسيك

سيتمكن لويس هاميلتون سائق مرسيدس من حسم لقبه السادس في الفورمولا واحد إن نجح في التفوق على زميله فالتيري بوتاس بفارق 14 نقطة خلال سباق جائزة المكسيك الكبرى.

هاميلتون: "لا أمل" أمام مرسيدس بمنافسة فيراري في المكسيك

يرى لويس هاميلتون أنّه "لا أمل" أمام فريقه مرسيدس في منافسة فيراري على المقاطع المستقيمة لحلبة المكسيك، مع اقتراب أولى فرصه لحسم لقبه السادس في الفورمولا واحد.

هاميلتون: سيارة مرسيدس 2020 بحاجة لمستويات جرّ أقل وقوة أكبر

أبدى لويس هاميلتون رغبته في الحصول على مستويات جرّ أقلّ وطاقة أكبر من سيارة مرسيدس في الفورمولا واحد لموسم 2020، إذ اعترف البريطاني أنّ "هذا الموسم لم يكن رائعًا" على صعيد تطوير المحرّك من قِبَل فريقه.

فيرن: "من المنطقي" انضمام هاميلتون ذي الاهتمامات البيئية إلى الفورمولا إي

يرى جون-إريك فيرن أنه من المنطقي انضمام لويس هاميلتون إلى الفورمولا إي بعد تعليقات بطل العالم خمس مرات في الفورمولا واحد حيال المشاكل البيئية لكوكبنا.

هاميلتون: السعادة بآخر ألقاب مرسيدس "أقل من اللقب السابق"

اعترف لويس هاميلتون أنّ آخر ألقاب مرسيدس لهذا الموسم لا يمنح "السعادة" نفسها التي منحها اللقب السابق، وذلك بسبب وفاة نيكي لاودا المدير غير التنفيذي السابق للسهام الفضية.

هاميلتون: التجاوز في سنغافورة "يكاد يكون أسوأ" من موناكو

يرى لويس هاميلتون سائق مرسيدس أنه يتوجب على حلبة سنغافورة تحويل المنعطف الأخير إلى مزدوج حاد للمساعدة في تحسين مستويات التنافس، وذلك بعد أن عبّر عن ملله من الكيفية التي سار بها السباق.

هاميلتون وكوبتسا يُحافظان على نقاطهما في هوكنهايم بعد فشل استئناف ألفا

فشل فريق ألفا روميو في الفورمولا واحد في محاولة استئناف العقوبات التي تلقاها خلال سباق جائزة ألمانيا الكبرى

هاميلتون: الجميع في مرسيدس يجب أن "يشعروا بالألم"

يرى لويس هاميلتون أن جميع أفراد الطاقم في مرسيدس يجب أن يشعروا بالألم حيال الوضع الحالي، حيث حثّ الفريق على رفع المستوى، كي لا يفلت اللقب من براثن السهام الفضية.