فورمولا 1
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
28 نوفمبر
-
01 ديسمبر
الحدث انتهى
موتو جي بي
01 نوفمبر
-
03 نوفمبر
الحدث انتهى
15 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
دبليو آر سي
24 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث انتهى
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
إدواردو مورتارا
Switzerland
السائق

إدواردو مورتارا

1987-01-12 (العمر {0, رقم})
الفريق فانتوري
48

هوكنهايم "دي تي أم": غرين يفوز بالسباق الأخير لموسم 2015

صعد جيمي غرين إلى مركز الوصافة في بطولة السيارات السياحيّة الألمانيّة "دي تي أم" بعد تحقيقه لفوزه الرابع له هذا الموسم في السباق الأخير الذي شهد سيطرة أودي على منصّة التّتويج.

فيرلاين يصبح أصغر سائق في التاريخ يحقق لقب بطولة السيارات السياحية الألمانية

باسكال فيرلاين يصبح أصغر سائق في التاريخ يحقق لقب بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي أم" وذلك على حلبة هوكنهايم يوم السبت، حيث تمكن من اقتناص اللقب مع بقاء سباق واحد على انتهاء الموسم.

مارتن يحصل على قطب الإنطلاق الأوّل في هوكنهايم وسط معاناة المتنافسين على اللقب

خطف ماكسيم مارتن قطب الانطلاق الأوّل للسباق الأوّل للجولة الختاميةّ من بطولة السيارات السياحية الألمانيّة "دي تي ام" في هوكنهايم وذلك وسط معاناة المتانفسين على اللقب لتقديم وتيرة سريعة.

إكستروم يحقق قطب إنطلاق سباق ريد بُل الثاني في أجواء ماطرة

حقق ماتياس إكستروم سائق آودي قطب الإنطلاق الأول له هذا الموسم والـ 20 في مسيرته بتصدره التجارب التأهيلية للسباق الثاني لجولة السيارات السياحية الألمانية (دي تي أم) على حلبة ريد بُل رينغ.

مورتارا يفوز بسباق ريد بُل الأول وسط خسارة جديدة لغرين

 حقق إدواردو مورتارا سائق آودي فوزه الثالث في مسيرته في بطولة السيارات السياحية الألمانية (دي تي أم) بتتويجه بلقب السابق الأول على حلبة ريد بول ريسينغ في سيلبيرغ، ولكن الخبر الأهم فقدان جيمي غرين لصدارة البطولة بعد خروجه من السباق.

مورتارا ينتزع مركز إنطلاق سباق ريد بُل رينغ الأول

حقق إدواردو مورتارا سائق آودي مركز إنطلاق السباق الأول لجولة حلبة ريد بُل رينغ في بطولة السيارات السياحية الألمانية (دي تي أم)، متقدماً على زميله جيمي غرين.