فورمولا 1
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
28 نوفمبر
-
01 ديسمبر
الحدث انتهى
موتو جي بي
01 نوفمبر
-
03 نوفمبر
الحدث انتهى
15 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
دبليو آر سي
24 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث انتهى
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
نيل ياني
Switzerland
السائق

نيل ياني

1983-12-08 (العمر {0, رقم})
الفريق فريق بورشه
18

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
45 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
نيل ياني
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

المزيد من الأخبار

الشبكة
القائمة

دبليو إي سي: ياني سيعتزل البطولة للتركيز على الفورمولا إي

كشف نيل ياني أنه سيعتزل المشاركة في بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" بعد انتهاء الموسم الجاري، وذلك بهدف التركيز على الفورمولا إي مع فريقه بورشه.

ياني "مذهول" من تعليقات ألونسو حيال سرعة سيارات الفرق المستقلة

أوضح نيل ياني أنه غير قادر على فهم تعليقات فرناندو ألونسو الأخيرة حول أنّ سيارات الفرق المستقلة للفئة الأولى "إل إم بي1" في بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" باتت أسرع من سيارتَي تويوتا الهجينة.

دبليو إي سي: فريق ريبيليون يحذّر من أنّ المنافسة ضمن الفئة الأولى "غير ممتعة"

حذّر فريق "ريبيليون" المستقل المشارك ضمن منافسات الفئة الأولى "إل إم بي1" في بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" من أنّ المنافسة "غير ممتعة" ما لم يتمّ منح الفرق المستقلة دفعة في الأداء لمجاراة تويوتا.

دبليو إي سي: فريق "ريبيليون" يتقدم على تويوتا خلال التجارب الحرة الثالثة في سبا

تصدر فريق ريبيليون جدول ترتيب أسرع الأزمنة أمام تويوتا خلال التجارب الحرة الثالثة للجولة الافتتاحية من موسم السوبر لبطولة العالم في سباقات التحمل "دبليو إي سي" في سبا، بفارق أقل من ثانية واحدة.

سيارة بورشه معدّلة من فئة "إل إم بي1" تكسر زمن هاميلتون القياسي لحلبة سبا

تمكنت سيارة بورشه 919 معدّلة من الفئة الأولى لسيارات لومان النموذجية، من كسر الزمن القياسيّ غير الرسمي لحلبة سبا-فرانكورشان، محققة زمناً أسرع من ذاك الذي سجله لويس هاميلتون خلال لفته التي منحته قطب الانطلاق الأول الموسم الماضي.

دبليو إي سي: ثنائي بورشه السابقان ضمن فئة "إل إم بي1" يشاركان مع فريق "ريبيليون"

سيقود أندريه لوتيرر ونيل ياني الفائزان بسباق لومان 24 ساعة معاً ضمن تشكيلة فريق "ريبيليون" المستقلّ ضمن الفئة الأولى لسيارات لومان النموذجية "إل إم بي1" من موسم السوبر لبطولة العالم في سباقات التحمل "دبليو إي سي".

ياني يُغادر صفوف فريق دراغون بعد جولة فورمولا إي واحدة

فكّ نيل ياني المشارك حديثًا في بطولة الفورمولا إي ارتباطه بفريق دراغون ريسينغ وذلك على إثر عطلة نهاية أسبوع وحيدة في البطولة.

دبليو إي سي: فريق ريبيليون يؤكّد عودته إلى "ال ام بي1" في الموسم المُقبل

أكّد فريق "ريبيليون ريسينغ" عودته للمشاركة في منافسات الفئة الأولى لسيارات لومان النموذجية "ال ام بي1" ضمن موسم "السوبر" 2018/2019 من بطولة العالم لسباقات التحمّل "دبليو إي سي".

دبليو إي سي: لوتيرر وياني يتجهان للمشاركة مع فريق "ريبيليون" ضمن فئة "إل إم بي1"

يتجه أندريه لوتيرر ونيل ياني إلى العودة المباشرة للفئة الأولى من سيارات لومان النموذجية "إل إم بي1" ضمن منافسات بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" مع فريق ريبيليون المستقلّ للموسم المقبل.

فورمولا إي: ياني الفائز بسباق لومان 24 ساعة ينضمّ إلى فريق "فاراداي فيوتشر دراغون"

سينضمّ نيل ياني سائق بورشه المشارك في بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" والفائز بسباق لومان 24 ساعة إلى صفوف فريق فاراداي فيوتشر دراغون ريسينغ لموسم 2017/2018 في الفورمولا إي.

دبليو إي سي: بورشه تحرز المركزين الأول والثاني في سباق الموطن

أحرز تيمو بيرنهارد، برندون هارتلي وإيرل بامبر الفوز لصالح بورشه على أرض الموطن في نوربورغرينغ، أمام سائقي سيارة بورشه الشقيقة أندريه لوتيرر، نيل ياني ونيك تاندي.

دبليو إي سي: بورشه تتصدر التجارب الحرة الأولى في نوربورغرينغ

تصدّرت بورشه الحصة الأولى من التجارب الحرة لسباق نوربورغرينغ الجولة الرابعة من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" مع تيمو بيرنهارد لتتفوق بذلك على غريمتها تويوتا.

سائقو بورشه رقم 1 كانوا يقودونها "بحذر" قبل الانسحاب

أوضح سائقو سيارة بورشه رقم 1 والتي تخلت عن صدارتها التي بلغت 13 لفة خلال سباق لومان 24 ساعة، أنهم كانوا يحاولون قيادتها "بحذر" شديد لئلا يجهدوا السيارة 919 الهجينة.

لومان 24 ساعة: بورشه تتفوق على تويوتا لتسجّل أسرع الأزمنة خلال التجارب الافتتاحية

شكّلت بورشه مفاجأة التجارب الافتتاحية لسباق لومان 24 ساعة، إذ تمكن نيل ياني من تسجيل اللفة الأسرع خلال الحصة قبيل خمس دقائق من نهايتها.

لومان 24 ساعة: توقعات بكسر الزمن القياسي للحلبة في نسخة 2017

يتوقع سائقو الصدارة في بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" أن يتمّ كسر الزمن القياسي للحلبة خلال التجارب التأهيلية لنسخة هذا الموسم من سباق لومان 24 ساعة.

دبليو إي سي: بورشه تصعق تويوتا وتحرز قطب الانطلاق الأول في سبا-فرانكورشان

تمكنت بورشه وخلافاً للتوقعات من انتزاع قطب الانطلاق الأول من تويوتا في سبا-فرانكورشان الجولة الثانية من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي"، حيث أنهت السيارة رقم 1 للعلامة الألمانية بفارق نصف ثانية تقريباً أمام السيارة رقم 7 للمصنّع الياباني.

دبليو إي سي: بورشه تتصدّر أسرع الأزمنة في الحصة ما قبل الأخيرة للتجارب التمهيدية

سجّل نيل ياني أسرع الأزمنة خلال الحصة ما قبل الأخيرة من تجارب مونزا التمهيدية لموسم 2017 في بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" لصالح بورشه أمام غريمتها تويوتا.

نيل ياني: غياب أودي عن "دبليو إي سي" سيجعل المنافسة على اللقب أكثر صعوبة

قال سائق بورشه نيل ياني أنّ وجود فريقين فقط قادرَين على الفوز بالسباقات ضمن بطولة العالم للتحمّل "دبليو إي سي" الموسم المُقبل سيجعل الفوز بالبطولة أكثر صعوبة.

فيرشتابن يحصل على جائزتين في حفلة "فيا" لختام الموسم

فاز الهولندي ماكس فيرشتابن بجائزتين من قبل الاتّحاد الدولي للسيارات "فيا" خلال الحفلة التي أُقيمت مساء أمسٍ الجمعة في فيينا لأدائه خلال موسم 2016 من بطولة العالم للفورمولا واحد إلى جانب أبطال الفئات المختلفة من عالم رياضة السيارات.

دبليو إي سي: وداع أودي الأخير بثنائية الانتصار في البحرين

بذل سائقو أودي لويك دوفال، أوليفر جارفيس ولوكاس دي غراسي الكثير من الجهد لإخفاء مشاعرهم بعد انتهاء منافسات سباق البحرين 6 ساعات، الجولة الأخيرة لهذا الموسم من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي".

دبليو إي سي: بورشه #2 تحسم اللقب وأودي تختتم مسيرتها في البطولة بثنائيّة في البحرين

حقّقت سيارة بورشه #2 لقب السائقين في فئة "إل.إم.بي1" من بطولة العالم للتحمّل "دبليو إي سي"، بينما توّجت سيارتا أودي الحقبة المثيرة المليئة بالنجاحات للصانع الألماني في البطولة من خلال تحقيق الثنائيّة على حلبة صخير البحرينيّة.

دبليو إي سي: ما الذي تحتاجه بورشه لتحسم اللقب هذا الموسم

سنقدم لكم في هذه المقالة ما الذي يحتاجه نيل ياني، مارك ليب ورومان دوما لحسم اللقب في سباق البحرين 6 ساعات الجولة الأخيرة من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" لهذا الموسم.

دبليو إي سي: بورشه تتصدّر التجارب الحرّة الأولى في البحرين

تمكّنت سيارة بورشه رقم 2 التي تملك فرصةً ذهبيّة لتحقيق لقب بطولة السائقين للـ"دبليو إي سي" هذا الموسم من تسجيل أسرع زمن على حلبة البحرين الدوليّة خلال التجارب الحرّة الأولى.

دبليو إي سي: أودي تحتلّ صف الانطلاق الأول خلال التجارب التأهيلية في أوستن

هيمنت أودي على مجريات التجارب التأهيلية لجولة الأمريكيتين في أوستن حيث نجحت بحجز صف الانطلاق الأول بينما عانت بورشه في مجاراة غريمتها ضمن ظروف جوية دافئة.