رالي داكار
05 يناير
-
17 يناير
الحدث انتهى
فورمولا إي
17 يناير
-
18 يناير
الحدث انتهى
آر
جائزة مكسيكو سيتي
14 فبراير
-
15 فبراير
الحدث التالي خلال
20 يوماً
دبليو آر سي
مارك ليب
Germany
السائق

مارك ليب

1980-07-04 (العمر {0, رقم})

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
21 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
مارك ليب
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

المزيد من الأخبار

الشبكة
القائمة

فيرشتابن يحصل على جائزتين في حفلة "فيا" لختام الموسم

فاز الهولندي ماكس فيرشتابن بجائزتين من قبل الاتّحاد الدولي للسيارات "فيا" خلال الحفلة التي أُقيمت مساء أمسٍ الجمعة في فيينا لأدائه خلال موسم 2016 من بطولة العالم للفورمولا واحد إلى جانب أبطال الفئات المختلفة من عالم رياضة السيارات.

بورشه تؤكّد مغادرة ليب ودوما لتشكيلتها ضمن فئة "إل.إم.بي1"

أكّد الصانع الألماني بورشه أنّ الحائزين على لقب هذا الموسم من بطولة العالم للتحمّل "دبليو إي سي" مارك ليب ورومان دوما سيغادران صفوف تشكيلته ضمن فئة "إل.إم.بي1" في موسم 2017.

دبليو إي سي: ليب يخسر مقعده مع فريق بورشه في 2017

مارك ليب السائق المتوّج حديثاً بلقب السائقين لن يكون ضمن طاقم فريق بورشه المشارك ضمن الفئة الأولى لسيارات لومان النموذجية "إل إم بي1" للموسم المقبل من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" وفق ما أكدته مصادر مطلعة لموقعنا "موتورسبورت.كوم".

دبليو إي سي: وداع أودي الأخير بثنائية الانتصار في البحرين

بذل سائقو أودي لويك دوفال، أوليفر جارفيس ولوكاس دي غراسي الكثير من الجهد لإخفاء مشاعرهم بعد انتهاء منافسات سباق البحرين 6 ساعات، الجولة الأخيرة لهذا الموسم من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي".

دبليو إي سي: بورشه #2 تحسم اللقب وأودي تختتم مسيرتها في البطولة بثنائيّة في البحرين

حقّقت سيارة بورشه #2 لقب السائقين في فئة "إل.إم.بي1" من بطولة العالم للتحمّل "دبليو إي سي"، بينما توّجت سيارتا أودي الحقبة المثيرة المليئة بالنجاحات للصانع الألماني في البطولة من خلال تحقيق الثنائيّة على حلبة صخير البحرينيّة.

دبليو إي سي: ما الذي تحتاجه بورشه لتحسم اللقب هذا الموسم

سنقدم لكم في هذه المقالة ما الذي يحتاجه نيل ياني، مارك ليب ورومان دوما لحسم اللقب في سباق البحرين 6 ساعات الجولة الأخيرة من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" لهذا الموسم.

دبليو إي سي: بورشه تخطف الفوز من أودي على حلبة الأمريكيتين

استطاعت سيارة بورشه حاملة لقب الموسم الماضي بقيادة مارك ويبر، برندون هارتلي وتيمو بيرنهارد إحراز الفوز على حلبة الأمريكيتين، الجولة السادسة من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" بعد أن كان الفوز في متناول أودي.

ليب: أمام سيارة بورشه رقم 2 "مهمة لم تنتهِ بعد" في جولة الأميركيتين

أوضح مارك ليب متصدّر الترتيب ضمن بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" أنّ سيارة بورشه رقم 2 أمام "مهمة لم تنتهِ بعد" في جولة الأميركيتين بعد النتيجة المخيّبة للأمل الموسم الماضي.

بورشه ستعتمد حزمة انسيابية جديدة في نوربورغرينغ

أكدت بورشه أنها ستعتمد حزمة انسيابية جديدة في نوربورغرينغ وهي المرة الثالثة لهذا الموسم من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" التي تقوم فيها العلامة الألمانية بتعديل حزمتها الانسيابية.

لومان 24 ساعة: بورشه تخطف فوزاً ذهبياً من براثن تويوتا في الدقائق الأخيرة

اقتنصت بورشه بكل معنى الكلمة فوزاً ذهبياً لم يكن في الحسبان خلال الدقائق الأخيرة من عمر سباق التحمل الأسطوري لومان 24 ساعة.

بورشه في صدارة الحصة الصباحية من يوم اختبارات سباق لومان 24 ساعة

سجّلت بورشه التوقيت الأسرع خلال الحصة الصباحية من يوم الاختبارات الرسمي لسباق لومان 24 ساعة بثلاث دقائق و22.334 ثانية باسم سائقها مارك لوب.

ثلاثي بورشه يشكرون سيارتهم المُلقبة بـ "الحمار" في سباق سبا-فرانكورشان

كشف ثلاثي فريق بورشه وصيف سباق "سبا 6 ساعات"، الجولة الثانية من بطولة العالم للتحمل "دبليو إي سي"، بأنهم أطلقوا على سيارتهم لقب "حمار" بعد أن فقدت الدعم الهجين في مراحل مبكرة من السباق.

بيرنهارد صاحب قطب الانطلاق الأول في سبا متفاجئ من تفوّق بورشه

عبّر تيمو بيرنهارد حامل لقب بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" عن دهشته من التفوّق الواضح الذي ظهرت به بورشه أمام كلّ من تويوتا وأودي خلال التجارب التأهيلية في سبا-فرانكورشان.

سيلفرستون: بورشه تهيمن على التجارب الحرة الافتتاحية لموسم 2016

هيمنت بورشه على التجارب الافتتاحية لموسم 2016 من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" حيث سجّل تيمو بيرنهارد الزمن الأسرع خلف مقود "بورشه 919 الهجينة" رقم 1.

بورشه تُحافظ على تشكيلة سائقيها وتُخفض ترسانتها في لومان إلى مُقاتلتين

أكد العملاق الألماني بورشه بطل العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" بأنه سيحتفظ بتشكيلة السائقين الأساسيين من دون تغيير للدفاع عن اللقب الموسم المُقبل وكذلك تقليص المشاركة في سباق لومان 24 ساعة إلى سيارتين فقط، وذلك في خطوة مشابهة لما قامت به أودي .

جولة البحرين: بورشه تحقق قطب الانطلاق الأول في الجولة الختامية للموسم

تمكن كل من برندون هارتلي، تيمو بيرنهارد خلف مقود سيارة بورشه 919 الهجينة من الفوز بقطب الانطلاق الأول لسباق البحرين 6 ساعات، الجولة الأخيرة من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي".

بورشه تُحقّق الثنائيّة في ظروف جويّة مُتقلبة في فوجي

تألقت بورشه في الجولة السادسة من بطولة العالم لسباقات التحمّل "دبليو إي سي" إذ حقّقت ثنائيّة المركزين الأوّل والثاني على حلبة فوجي اليابانيّة في سباق مُثير سيطرت عليه الأمطار في بدايته قبل أن ينتهي تحت ظروفٍ جافة.

ياني "غير سعيد" مع ثالث مشكلة في سيارته خلال ثلاثة سباقات

نجم سباقات بطولة العالم للتحمل نيل ياني يتأسف على حظه العاثر مع زميليه رومان دوماس ومارك لوب بعد أن تم حرمانهم من فوز محتمل على حلبة الأميركيتين في أوستن.

حلبة الأميركيتين: بورشه تفوز مرة أخرى رغم الأحداث المتقلبة التي أصابتها

هيمن الصانع الألماني بورشه على مجريات الجولة السادسة من بطولة العالم لسباقات التحمل في أوستن، إلا أن أحداث النصف ساعة الأخيرة من عمر السباق هي التي حددت نتيجته النهائية.

ياني ينتزع قطب الانطلاق الأول على حلبة الأميركيتين لصالح بورشه

احتكرت بورشه صف الانطلاق الأول على حلبة الأميركيتين في أوستن، حيث استطاعت سيارة "بورشه 919 الهجينة" رقم 18 اقتناص قطب الانطلاق الأول من شقيقتها رقم 17 خلال الدقيقة الأخيرة من عمر التجارب التأهيلية.

بورشه تؤكد تفوقها مرة أخرى باحتلال المركز الأول خلال حصتي التجارب الحرة في أوستن

تمكن الصانع الألماني بورشه من الاستحواذ على المركز الأول خلال حصة التجارب الحرة الأولى على حلبة الأميركيتين، واستمر في الأداء الرفيع ليخطف المركز الأول مرة أخرى من قبضة أودي خلال حصة التجارب الحرة الثانية.