فورمولا 1
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
السباق خلال
13 ساعات
:
13 دقيقة
:
07 ثانية
موتو جي بي
01 نوفمبر
-
03 نوفمبر
الحدث انتهى
15 نوفمبر
-
17 نوفمبر
السباق خلال
09 ساعات
:
03 دقيقة
:
07 ثانية
دبليو آر سي
24 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث انتهى
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
مارسل فاسلر
Switzerland
السائق

مارسل فاسلر

1976-05-27 (العمر {0, رقم})
4

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
23 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
مارسل فاسلر
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

المزيد من الأخبار

الشبكة
القائمة

فاسلر رفض عرضًا من تويوتا للمشاركة في سباق لومان 24 ساعة

كشف مارسيل فاسلر، السائق السابق ضمن فريق أودي المشارك في الفئة الأولى لسيارات لومان النموذجية "إل إم بي 1"، عن تلقيه عرضًا من فريق تويوتا للمشاركة معهم في سباق لومان 24 ساعة.

دبليو إي سي: أودي تسجّل أسرع الأزمنة خلال التجارب الحرة الأولى في فوجي

نجح مارسيل فاسلر في وضع سيارة أودي رقم 7 أمام غريمتها تويوتا رقم 6 خلال التجارب الحرة الأولى لسباق فوجي 6 ساعات في اليابان.

دبليو إي سي: أودي تتصدّر التجارب الحرة الثالثة في أوستن

تمكن لويك دوفال خلف مقود السيارة رقم 8 من بسط سيطرة أودي للمرة الثالثة هذا الأسبوع خلال التجارب الحرة في أوستن قبيل انطلاق التجارب التأهيلية لجولة الأمريكيتين.

دبليو إي سي: لينا غايد مهندسة السباق لدى أودي تغادر الفريق

أعرب كلّ من أندريه لوتيرر ومارسل فاسلر سائقا فريق أودي المشارك في بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" عن تقديرهما للعمل الجيد الذي قامت به مهندسة السباقات غايد قبل أن تترك العلامة الألمانية في وقت سابق من هذا الموسم.

دبليو إي سي: بورشه تسجّل أسرع الأزمنة في التجارب الحرة الثانية

استطاعت بورشه التغلّب على أودي بفارق طفيف وتسجيل الزمن الأسرع خلال التجارب الحرة الثانية لسباق نوربورغرينغ 6 ساعات حيث حلّ مارك ويبر أمام مارسل فاسلر بـ 0.014 ثانية مانحاً الصدارة لبورشه.

أودي لن تستأنف قرار حرمانها من الفوز في سباق سيلفرستون

سحبت أودي الاستئناف الذي تقدمت به على إثر حرمان سيارتها من الفوز الذي حققته في الجولة الافتتاحية لبُطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" التي جرت على حلبة سيلفرستون.

أودي تستأنف قرار حرمانها من الفوز في سيلفرستون

قرّر فريق أودي استئناف القرار بحرمان سيارته أودي آر18 رقم 7 من الفوز بجولة سيلفرستون الافتتاحية من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي".

أودي تُحرم من فوزها بالجولة الافتتاحية من بطولة العالم لسباقات التحمل في سيلفرستون

خسرت أودي فوزها في السباق الافتتاحي لموسم 2016 من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" في سيلفرستون وذلك بعد فشلها في اجتياز فحص ما بعد السباق، ما يعني تسليم الفوز إلى بورشه.

دي غراسي: تواجدٌ قوي لتويوتا يصبّ في مصلحة الجميع

يرى لوكاس دي غراسي أن حضور تويوتا القوي بين فرق الصدارة ضمن الفئة الأولى لسيارات لومان النموذجية "إل إم بي1" يصبّ في "مصلحة الجميع".

بورشه تتصدّر أزمنة اليوم الثاني للتجارب وتويوتا تتسبب برفع العلم الأحمر

أكملت بورشه هيمنتها على تجارب ما قبل الموسم لبطولة العالم في سباقات التحمل "دبليو إي سي" على حلبة بول ريكار حيث تمكنت من تصدّر الأزمنة خلال الحصة الصباحية، بينما تسببت تويوتا برفع العلم الأحمر.

بورشه تسجّل أسرع الأزمنة في التجارب قبيل انطلاق موسم "دبليو إي سي"

تمكّن نيل ياني من حجز المركز الأول لصالح بورشه وذلك خلال حصة التجارب الأولى التي تسبق انطلاق موسم 2016 من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" في بول ريكار، بفارق بلغ أكثر من ثانيتين عن أقرب ملاحقيه.

الصور الكاملة لسيارة أودي آر18 2016 الجديدة

كشفت أودي مساء يوم السبت عن مقاتلتها الجديدة عن فئة سيارات لومان النموذجية1 "إل إم بي1" والتي ستخوض بها منافسات بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" الموسم المقبل.

ثلاثي أودي يحققون وصافة بطولة السائقين في الـ«دبليو إي سي» لموسم 2015

كان الصانع الألماني أودي مُنافسًا قويًّا في السباق الختامي لبطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" تحت إشراف الاتحاد الدولي للسيارات "فيا" ولكنه لم يكن قويًا بما فيه الكفاية لتحقيق الفوز.

جولة البحرين: بورشه تحقق قطب الانطلاق الأول في الجولة الختامية للموسم

تمكن كل من برندون هارتلي، تيمو بيرنهارد خلف مقود سيارة بورشه 919 الهجينة من الفوز بقطب الانطلاق الأول لسباق البحرين 6 ساعات، الجولة الأخيرة من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي".

جولة البحرين: أودي تردّ وتسجل التوقيت الأسرع خلال التجارب الحرة الثانية

ردّت أودي على منافستها بورشه خلال التجارب الحرة الثانية من الجولة الأخيرة في بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" التي تقام على حلبة البحرين الدولية مع مارسيل فاسلر الذي سجل التوقيت الأسرع وقدره دقيقة و42.133 ثانية.

شنغهاي: هارتلي الأسرع في التجارب الحرة الثالثة

أكملت بورشه أداءها القويّ لتتصدر أسرع الأزمنة خلال حصة التجارب الحرة الثالثة في شنغهاي، الجولة ما قبل الأخيرة من بطولة العالم لسباقات التحمل.

أودي ما زالت في الصدارة بالرغم من نتيجة أوستن

ما زال مارسل فاسلر، أندريه لوتيرر وبينوا تريلوير في صدارة الترتيب العام لبطولة العالم في سباقات التحمل.

حلبة الأميركيتين: بورشه تفوز مرة أخرى رغم الأحداث المتقلبة التي أصابتها

هيمن الصانع الألماني بورشه على مجريات الجولة السادسة من بطولة العالم لسباقات التحمل في أوستن، إلا أن أحداث النصف ساعة الأخيرة من عمر السباق هي التي حددت نتيجته النهائية.

سائقو أودي لا يخامرهم القلق تجاه تفوق بورشه

على الرغم من أن صدارتهم في بطولة العالم لسباقات التحمل باتت مهددة من بورشه مؤخراً، إلا أن سائقي أودي أندريه لوتيرر، مارسل فاسلر وبينوا تريلوير لم يعتريهم القلق بعد.

حلبة الأميركيتين ستشهد ما مجموعه 12 ساعة من الحماس

ستشهد حلبة تكساس الأميركية يوماً رياضياً حافلاً مع انطلاق فعاليات بطولتي العالم للتحمل وتودور لون ستار لومان.

بورشه تضرب بقوة وتحتل مركزي الانطلاق الأول والثاني في نوربورغرينغ

أسدل الستار اليوم على أحداث التجارب التأهيلية للجولة الرابعة من بطولة العالم لسباقات التحمل على أرض حلبة نوربورغرينغ الألمانية.

نوربورغرينغ: بورشه تتفوق على أودي خلال التجارب الأخيرة

يبدو أن بورشه قد تمكنت من التفوق على غريمتها التقليدية أودي ورد الصاع صاعين خلال التجارب الحرة الأخيرة هذا الصباح، قبيل انطلاق التجارب التأهيلية لاحقاً هذا اليوم ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة العالم لسباقات التحمل.

لوتيرر وفاسلر نحو المشاركة في سبا 24 ساعة

سيشارك أندريه لوتيرر إلى جانب مارسيل فاسلر زميله في فريق آودي ضمن فعاليات سباق سبا 24 ساعة الشهر المُقبل.