كارلوس ساينز الإبن
Spain
السائق

كارلوس ساينز الإبن

1994-09-01 (العمر 27)
الفريق فيراري
55

ثنائي رينو ينتظران دفعة تطويرية للفريق في منتصف الموسم

لا يتوقّع ثنائي رينو كارلوس ساينز الإبن ونيكو هلكنبرغ أن يُحرز الصانع الفرنسي قفزة نوعية في الأداء حتى منتصف موسم 2018 من بطولة العالم للفورمولا واحد، عندما تبدأ دفعة التطوير ببلوغ أهدافها.

ساينز يشعر أنه "لم يبدأ التجارب بعد" مع نهاية الأسبوع الأول

يشعر كارلوس ساينز الابن سائق رينو إلى أنه "لم يبدأ التجارب بالفعل" مع مرور الأسبوع الأول من التجارب الشتوية في برشلونة.

رينو ليست قلقة حيال خسارة ساينز لصالح ريد بُل في 2019

أصرّ المدير العام لدى رينو في الفورمولا واحد سيريل أبيتبول على أنّ فريقه ليس قلقًا حيال غموض مستقبل كارلوس ساينز الإبن بين صفوف الصانع الفرنسي.

ريكاردو: تصميم الطوق لم يحجب رؤية أضواء الانطلاقة

قلّل دانيال ريكاردو من المخاوف بأنّ سائقي الفورمولا واحد قد يعانون لرؤية أضواء الانطلاقة بسبب تصميم الطوق.

ساينز يتوقع أن يصبح الطوق "مألوفاً" بشكل سريع

يرى كارلوس ساينز الابن أنّ تصميم الطوق لحماية قمرة القيادة سيصبح "مألوفاً" بشكل سريع، كما يتوقع أن يحتاج سائقو الفورمولا واحد إلى 20 لفة فقط كي يعتادوا عليه.

رينو ستستخدم علبة تروس من ألياف الكربون على سيارة 2018

من المرجّح أن تتضمّن سيارة "آر.اس18" التي سيُقدّمها الصانع الفرنسي رينو في الـ 20 من الشهر الجاري تصميمًا جديدًا لعلبة التروس سيُساهم في منح السيارة صلابة في قسمها الخلفي إلى جانب تقديم مكاسب انسيابيّة وتخفيف وزنها بشكلٍ عام.

رينو: هلكنبرغ وساينز أحدثا فرقًا كبيرًا داخل الفريق

يرى نيك شيستر المدير التقني المسؤول عن الهيكل في رينو بأنّ التعاقد مع نيكو هلكنبرغ وكارلوس ساينز الإبن قد أحدث "فرقًا كبيرًا" في صفوف فريق الصانع الفرنسي في بطولة العالم للفورمولا واحد.

ساينز الإبن يصرّح برغبته المشاركة مستقبلًا في الراليّات

صرّح سائق رينو في الفورمولا واحد كارلوس ساينز الإبن بأنّ مشاركته الاستعراضية في رالي مونتي كارلو الافتتاحي لموسم 2018 من بطولة العالم للراليّات "دبليو آر سي" تُعدّ فاتحة طريق لمشاركة مستقبلية كاملة في البطولة.

ساينز: ابني "انتقم" مني بنصائحه لي على طريقي نحو الفوز برالي داكار 2018

يرى كارلوس ساينز الفائز برالي داكار 2018 أنّ ابنه، كارلوس ساينز الابن سائق الفورمولا واحد، قد "انتقم" منه هذا الشهر على جميع النصائح التي قدمها له خلال مسيرته في سباقات المقعد الأحادي.

رالي داكار 2018: بيترانسيل يرد على كارثة الأمس ويتصدّر المرحلة الثامنة

نجح السائق الفرنسي ستيفان بيترانسيل في العودة للمنافسة على المراكز الأولى، رغم الخسارة الفادحة التي تعرض لها البارحة، حيث أنهى مرحلة اليوم أمام ناصر العطية، فيما اختار كارلوس ساينز اعتماد أسلوب متحفظ في سبيل الحفاظ على صدارته للترتيب العام.

مُدراء فرق الفورمولا واحد يكشفون عن قائمتهم لأفضل 10 سائقين لموسم 2017

تربّع لويس هاميلتون بسهولة على القائمة النهائية لاستفتاء موقعنا "موتورسبورت.كوم" الموجّه لمُدراء فرق الفورمولا واحد لاختيار أفضل عشرة سائقين في البطولة، في حين تواجد إستيبان أوكون في موقعٍ مدهش بحلوله خامسًا.

ساينز: رينو ستبذل "أقصى ما في وسعها" من أجل الجوائز الماليّة الإضافيّة

قال كارلوس ساين الإبن أنّ فريقه رينو سيبذل "أقصى ما في وسعه" من أجل الحصول على مبلغ الـ 6.5 مليون دولار الذي سينتج عن تفوّق الفريق على تورو روسو للظفر بالمركز السادس ضمن بطولة الفورمولا واحد للصانعين.

ساينز: رينو تتّجه فقط نحو الأفضل في 2018

قال كارلوس ساينز الإبن أنّه يرى رينو تتّجه فقط نحو التقدّم بين فرق بطولة العالم للفورمولا واحد في 2018، وذلك بعد دهشته من بيئة العمل لدى الصانع الفرنسي خلال أسابيعه الأولى هناك.

ماسا الغاضب يتهم ساينز بإعاقته خلال تصفيات البرازيل عن قصد

اعترف فيليبي ماسا بأنّ سائق رينو كارلوس ساينز أعاقه خلال لفته الأولى من القسم الثالث للتجارب التأهيلية في سباق جائزة البرازيل الكبرى، إلّا أنّ الإسباني نفى ذلك.

ساينز يأمل عودة قريبة لكفيات إلى الفورمولا واحد

يشعر كارلوس ساينز الإبن بالأسى لتخلي ريد بُل عن خدمات زميله السابق في تورو روسو الروسي دانييل كفيات إذ يأمل عودته إلى سباقات الفئة الأولى في المستقبل.

بروست يرغب بالإبقاء على ساينز ضمن صفوف رينو لما بعد 2018

أبدى آلان بروست مستشار رينو في الفورمولا واحد رغبته بالإبقاء على كارلوس ساينز الإبن ضمن صفوف الصانع الفرنسي لما بعد فترة عقده الحالي مع الفريق المتمركز في إنستون – إذ يأمُل بأن يضمن تجديد عقد ماكس فيرشتابن مع ريد بُل حدوث ذلك.

أبيتبول يُشيد بأداء ساينز "الاستثنائي" خلال سباقه الأوّل مع رينو

صرّح مدير فريق رينو سيريل أبيتبول بأنّ أداء كارلوس ساينز الإبن خلال سباقه الأوّل مع الصانع الفرنسي في جائزة الولايات المتّحدة الكبرى كان "استثنائيًا".

ساينز متفاجئ من تأقلمه السريع مع سيارة رينو في أوستن

اعترف كارلوس ساينز الإبن بأنّه تفاجأ من تأقلمه السريع والوتيرة التي ظهر بها عقب انتقاله إلى صفوف رينو والمشاركة في جائزة الولايات المتّحدة الكبرى ضمن بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد.

إحصائيات: هيمنة هاميلتون في سوزوكا

يقدم موقعنا "موتورسبورت.كوم" إحصائيات وأرقامًا مثيرة للاهتمام من جائزة اليابان الكبرى، والتي أحرز فيها سائق مرسيدس لويس هاميلتون الفوز.

بالمر يعترف أنّ توقيت خروجه من فريق رينو "منطقي"

اعترف جوليون بالمر أنّ توقيت مغادرته صفوف فريق رينو "منطقي" وذلك عقب سباقه الأخير في اليابان مع الفريق وربما في الفورمولا واحد.

تورو روسو تؤكّد انضمام ساينز إلى رينو بدءًا من سباق أوستن

بعد تأكيد فكّ ارتباط رينو مع جوليون بالمر بعد جائزة اليابان الكبرى، أكّد فريق تورو روسو انضمام كارلوس ساينز الإبن إلى صفوف رينو بدءًا من جائزة الولايات المتّحدة الكبرى، مقابل استعادة دانييل كفيات لمقعده بجوار بيير غاسلي.

ساينز يعترف بأنّه لا يملك تفسيرًا لحادثه في سوزوكا

اعترف كارلوس ساينز الإبن بأنّه لا يملك تفسيرًا لحادثه في التجارب الحرّة الأولى لجائزة اليابان الكبرى، لكنّه أقرّ بأنّ اللوم يقع عليه وحده.

أوكون: ساينز اندفع مباشرة نحوي

اتّهم إستيبان أوكون منافسه كارلوس ساينز الإبن سائق تورو روسو بـ "القيادة مباشرة نحوه" أثناء معركتهما خلال سباق جائزة ماليزيا الكبرى.

ساينز: معدّل التطوير الذي تشهده رينو "يرسم الابتسامة على وجهي"

عبّر كارلوس ساينز الإبن عن سعادته بمعدّل التطوير الذي تشهده سيارة رينو، وذلك قبل انتقاله لصفوف الصانع الفرنسيّ في موسم 2018 من بطولة العالم للفورمولا واحد.

ساينز يصرّ على أن تحكّم ريد بُل بمسيرته في الفورمولا واحد ليس أمرًا سلبيًا

قال كارلوس ساينز الإبن أنّه لا يواجه مشكلة مع بقاء ريد بُل المتحكّمة بمسيرته في الفورمولا واحد، معترفًا بأنّه يدين بتواجده في الفئة الملكة للعلامة النمساويّة.

ساينز لا يصدّق تحقيقه المركز الرابع في سنغافورة

وصف كارلوس ساينز أفضل نتيجة له في الفورمولا واحد بعد انهائه سباق جائزة سنغافورة الكُبرى في المركز الرابع بأنها أمرٌ "لا يصدّق".

ساينز: سأكون آخر من يعلم بالانتقال المبكّر إلى رينو

قال الإسباني كارلوس ساينز الإبن أنّه سيكون آخر من يعلم إن كانت رينو ستفضّل استدعاءه مبكّرًا لتعويض جوليون بالمر خلال بقيّة هذا الموسم من بطولة العالم للفورمولا واحد.

بالمر ينفي شائعات خسارة مقعده لدى رينو لصالح ساينز في ماليزيا

نفى جوليون بالمر أية تكهنات حول عدم إكماله لهذا الموسم مع رينو، مصراً على أنّ عقده سيضمن له إكمال السباقات السبعة المتبقية.

ساينز يحافظ على تكتّمه في ظلّ اقتراب حسم صفقات المحرّكات

لم يُفصح كارلوس ساينز الإبن عن الكثير حيال مستقبله مع رينو عندما تواجد في سنغافورة مساء اليوم الأربعاء، قُبيل الساعات الـ48 الحاسمة التي ستشهد تأكيد صفقة تبادل مكلارين وتورو روسو لمزوّدَي محرّكاتهما هوندا ورينو.

تحليل: ما تأثير انتقال ساينز على سوق السائقين في الفورمولا واحد؟

مع اقتراب تأكيد صفقة التبديل في المحركات ما بين مكلارين وتورو روسو خلال الأيام المقبلة، إلى جانب انتقال كارلوس ساينز الابن إلى رينو، فإنّ الحل لأحجية سوق سائقي الفورمولا واحد بات قريباً.

تحليل: انتقال ساينز إلى رينو يمنح "فرصة العمر" لسائقٍ آخر

سيُمثّل انتقال كارلوس ساينز الإبن الوشيك إلى رينو مكافأة على تأدياته – لكنّه بالمقابل قد يمنح فرصة مستحقّة في الفورمولا واحد لسائق آخر جديرٍ بها.

الاتّفاق على انضمام ساينز إلى رينو في ظلّ اقتراب صفقة مكلارين

علم موقعنا "موتورسبورت.كوم" أنّ الإسباني كارلوس ساينز الإبن قد وقّع على عقدٍ للانضمام إلى رينو ضمن خطوة ستفسح المجال أمام سلسلة من الصفقات الأخرى التي ستضمن حصول مكلارين على محرّكات الصانع الفرنسي في 2018.

كفيات: وتيرة مكلارين في مونزا "مثيرة للقلق"

يعتقد دانييل كفيات أنّ قدرة مكلارين على المنافسة على مقربة من فريقه تورو روسو خلال سباق جائزة إيطاليا الكبرى تُعدّ أمرًا "مثيرًا للقلق".

ماسا الأسرع في التجارب الحرّة الثالثة المتأخّرة بسبب الأمطار في مونزا

سجّل البرازيلي فيليبي ماسا الزمن الأسرع خلال حصّة التجارب الحرّة الثالثة ضمن جائزة إيطاليا الكبرى والتي انطلقت متأخّرة بأكثر من 40 دقيقة نتيجة الأمطار الغزيرة.

ساينز: سيخاطر السائقون بالظهور "كالحمقى" عند محاولة الاستفادة من عامل السحب في مونزا

يعتقد كارلوس ساينز الإبن بأنّ السائقين سيخاطرون بالظهور كـ"الحمقى" خلال محاولاتهم الاستفادة من الفجوة الهوائية مع زملائهم، خلال منافسات سباق جائزة إيطاليا الكبرى نهاية الأسبوع الحالي.

ساينز: الفورمولا واحد تحتاج لمنافسة "نصف الفرق" على منصّة التتويج

يعتقد كارلوس ساينز الإبن أنّ بطولة العالم للفورمولا واحد تحتاج لمعالجة مسألة تباعد الأداء بين فرقها، إذ يعتقد أنّ فرق الوسط يجب أن تحصل على الأقلّ على فرصة المنافسة على منصّة التتويج بشكلٍ متواصل.

توست: شائعات خروج ساينز من الفريق هي نتيجة "الملل" في أروقة الفورمولا واحد

يرى مدير فريق تورو روسو فرانز توست أنّ التكهّنات التي تُحيط بمستقبل كارلوس ساينز الإبن ضمن صفوف الحظيرة الإيطاليّة هي نتاج "الملل" الذي يُخيّم على أروقة الفورمولا واحد.

توست: على كفيات أن يكون أكثر انضباطًا وتحكّمًا في عواطفه

قال مدير فريق تورو روسو في الفورمولا واحد فرانز توست بأنّ دانييل كفيات يحتاج لأن يكون أكثر انضباطًا وأقلّ عاطفيّة في أسلوب قيادته.

ساينز يعترف بأنّ معارضة مدراء ريد بُل له كانت قاسية

قال الإسباني كارلوس ساينز الإبن أنّه لم يستمتع بالشعور بأنّ مديري ريد بُل كريستيان هورنر وهيلموت ماركو كانا "ضدّه" خلال الالتباس الأخير بشأن مستقبله في بطولة العالم للفورمولا واحد.

تورو روسو تضع اللوم على كلا سائقيها بخصوص حادثة سيلفرستون

وضع فرانز توست مدير فريق تورو روسو اللوم على كلا سائقيه كارلوس ساينز الإبن ودانييل كفيات بخصوص الحادثة التي جمعتهما خلال اللفّة الافتتاحيّة من سباق جائزة بريطانيا الكبرى قبل أسبوعين.

غاسلي ما زال يثق بإمكانية القيادة لصالح تورو روسو في الفورمولا واحد

أوضح بيير غاسلي ناشئ ريد بُل أنه ما زال يأمل الحصول على مقعد للمشاركة خلال موسم 2018 من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد مع تورو روسو، على الرغم من أنّ عملاق مشروبات الطاقة النمساويّ أشار إلى أنه سيحتفظ بكلّ من كارلوس ساينز الابن ودانييل كفيات.

ريد بُل قد تتخلى عن ساينز لقاء السعر المناسب

أوضحت ريد بُل أنها قد تفكر في أيّ عرض مغرٍ للتخلي عن كارلوس ساينز الابن، لكنها نفت أنّ الإسبانيّ الشابّ على طريقه للانتقال إلى أيّ فريق آخر حالياً.

ساينز: تعلمتُ الدرس من الالتباس الذي حصل مؤخراً

قال كارلوس ساينز الإبن أنّه تعلّم من الالتباس الذي حصل حول مستقبله في الفورمولا واحد والذي أُثير خلال جائزة النمسا الكبرى.

كفيات يشعر بأنّ مراقبي السباق يستهدفونه بعد حادثته مع ساينز

يشعر دانييل كفيات بأنّ مراقبي السباق يستهدفونه، بعد منحه عقوبة المرور من منطقة الصيانة للسباق الثاني على التوالي عقب اصطدامه بزميله في الفريق كارلوس ساينز خلال سباق جائزة بريطانيا الكُبرى.

غروجان يعترف بأنّ تصميم "الدرع" بسوء "الطوق"

أكّد رومان غروجان بأنه لا يزال ضد اعتماد تصاميم حماية مقصورة القيادة في الفورمولا واحد، إذ وصف تصميم "الدرع" بأنه مشابه لسوء تصميم "الطوق" بعد تجربته للمرّة الأولى اليوم الجمعة على حلبة سيلفرستون.

ساينز: هاس "فريق فيراري الثاني" ليس قادرًا على استخراج كامل أداء السيارة

قال سائق تورو روسو كارلوس ساينز الإبن أنّ فريق هاس كان ينبغي أن يُقدّم نتائج أفضل في موسم 2017 حتّى الآن بالنظر إلى أنّه بمثابة "الفريق الثاني لفيراري".

ساينز بخصوص تصريحاته الأخيرة: تمّ تأويل كلامي على نحوٍ مختلف

يرى كارلوس ساينز الإبن أنّ تصريحاته بخصوص أنّ استمراره ضمن صفوف تورو روسو لموسمٍ رابع أمرٌ مستبعد تمّ تأويلها على نحوٍ مختلف.

هورنر: العقود واضحة وساينز باقٍ في تورو روسو في 2018

أصرّ مدير فريق ريد بُل كريتسيان هورنر على أنّ كارلوس ساينز الإبن سيبقى ضمن صفوف الشقيقة الصغرى تورو روسو في الموسم القادم، بالرُغم من تصريحات الإسبانيّ بأنّه من غير المرجّح بالنسبة له البقاء ضمن صفوف الحظيرة الإيطاليّة.

ساينز: من المستبعد بقائي ضمن صفوف تورو روسو في 2018

قال كارلوس ساينز الإبن بأنّه من المستبعد بقائه الموسم المقبل للسنة الرابعة على التوالي ضمن صفوف فريق تورو روسو في الفورمولا واحد.

ساينز يدعو إلى إعادة التفكير في إعادة انطلاقات سباق باكو "الخطيرة"

طالب كارلوس ساينز الإبن سائق تورو روسو بإحداث تغييرات لإعادة الانطلاقة بعد فترات سيارة الأمان في الفورمولا واحد على إثر سباق باكو، حيث يعتقد أنّ ذلك أحدث "وضعًا خطرًا" في عطلة نهاية الأسبوع الماضي.

ساينز: المطالبات بمنعي من المشاركة في سباق باكو "غير محترمة"

وصف كارلوس ساينز الابن المطالبات بإيقافه من المشاركة في جائزة أذربيجان الكبرى كعقوبة لدوره في حادثة اللفة الأولى لسباق كندا بأنها "غير محترمة" و"غير مهذبة".

كفيات غير واثق من رغبته في التعاون مع ساينز مجدداً

أوضح دانييل كفيات أنه غير واثق من رغبته في التعاون على الحلبة مجدداً مع كارلوس ساينز الابن زميله ضمن صفوف فريق تورو روسو وذلك بعد اختلافهما حول استراتيجية الاستفادة من عامل السحب في كندا.

تورو روسو: خبرة السائقين هي مفتاح النجاح في تحقيق أهدافنا لهذا الموسم

خبرة سائقي تورو روسو هي المفتاح لتحقيق آمال الفريق بإنهاء موسم 2017 من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد بالمركز الخامس ضمن ترتيب المصنّعين، وفقاً لما يراه فرانز توست.

فريق هاس ليس مقتنعًا بعذر ساينز "الواهي" بخصوص حادثة سباق كندا

يرى غونتر شتاينر مدير فريق هاس أنّ تحجّج كارلوس ساينز بعدم الرؤية في مرآته كعذر لاصطدامه برومان غروجان في سباق كندا كان بالأمر "السخيف".

غروجان يعترف بأنّ حركة ساينز كانت "خطيرة جدًا"

وصف السائق الفرنسي رومان غروجان حركة سائق تورو روسو كارلوس ساينز الإبن في بداية سباق جائزة كندا الكبرى بالـ"خطيرة جدًا" بعد اصطدامهما معًا بعد المنعطف الثاني.

تورو روسو ستكون "مسرورة للغاية" بالإبقاء على خدمات ساينز وكفيات في 2018

قال مدير فريق تورو روسو فرانز توست بأنّ الحظيرة الإيطالية ستكون "مسرورة للغاية" بالاحتفاظ بخدمات كارلوس ساينز الإبن ودانييل كفيات للموسم المقبل من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد.

ساينز: "لا يمكنني فعل المزيد" لإثبات جدارتي أمام ريد بُل

قال الإسباني كارلوس ساينز الإبن أنّ الحظيرة النمساويّة ريد بُل يُمكنها التعويل عليه لتقديم النتائج في بطولة العالم للفورمولا واحد عندما تسنح الفرصة لانضمامه إلى الفريق الأساسي.

ساينز متفاجئ من القفزة التي حقّقها فريقه تورو روسو

اعترف كارلوس ساينز بأنّه متفاجئ من القفزة التي حقّقها فريقه تورو روسو خلال التجارب التأهيلية لجائزة موناكو الكُبرى، خاصةً وأنّ الفريق لم يجلب أيّة قطع جديدة.

ساينز: "كدت أضحك" على ما أبدته "فيا" بخصوص تقارب أداء المحرّكات

صرّح كارلوس ساينز الإبن سائق تورو روسو بأنّه "كاد يضحك" بعد قراءته للأخبار التي تُفيد بأنّ الاتّحاد الدولي للسيارات "فيا" يرى أنّ أداء محرّكات مصنّعي الصدارة الثلاثة بات ضمن حدود ثلاثة أعشارٍ من الثانية.

تجارب البحرين: بوتاس يتصدّر اليوم الثاني والأخير أمام فيتيل

تصدّر الفنلندي فالتيري بوتاس اليوم الثاني والأخير من تجارب بطولة العالم للفورمولا واحد على حلبة البحرين الدوليّة متقدّمًا على سيباستيان فيتيل سائقي فيراري الذي عانى مرّة أخرى من بعض المشاكل التقنيّة.