كارلوس ساينز الإبن
Spain
السائق

كارلوس ساينز الإبن

1994-09-01 (العمر 27)
الفريق فيراري
55

ساينز يتجه للتراجع على شبكة انطلاق سباق جائزة النمسا الكبرى

سينطلق كارلوس ساينز سائق مكلارين آخر شبكة انطلاق سباق جائزة النمسا الكبرى، وذلك بعد أن قرر الفريق استعمال محرك رينو الجديد خلال التجارب الحرة اﻷولى.

ساينز: مكلارين تدين لرينو فيما أحرزته من نتائج مؤخّرًا

أكّد كارلوس ساينز الإبن أنّه لا ينبغي التقليل من الدور الذي لعبته رينو في مساعدة مكلارين على الارتقاء إلى أفضل مستوى لها في التصفيات منذ ما يقرب من خمس سنوات هذا الموسم.

ساينز "غاضب" من نتيجة سباق كندا

اعترف كارلوس ساينز الابن سائق مكلارين "بغضبه" بعد أن تأثرت حظوظه في سباق جائزة كندا الكبرى بوقفة صيانة مبكرة غير مخطط لها.

ساينز: "التجاوز المزدوج" الشجاع أحد أفضل انطلاقاتي في الفورمولا واحد

يرى كارلوس ساينز الابن أنّه قدم إحدى أفضل انطلاقاته في الفورمولا واحد خلال جائزة موناكو الكبرى وذلك بعد لفة أولى مذهلة تضمنت تجاوزَين على سيارتَي تورو روسو.

مكلارين باتت تعلم سبب معاناتها خلال المقطع الثالث لحلبة برشلونة المشابه لموناكو

ازدادت مشاكل سيارة مكلارين التي يقودها كارلوس ساينز الابن خلال المقطع الثالث لحلبة برشلونة بسبب مشكلة في سيارته لم تُكتَشف إلا بعد السباق.

ساينز يتفهّم وضع ميك شوماخر بكونه ابن سائق شهير

أوضح كارلوس ساينز الابن أنه يتفهم وضع ميك شوماخر ناشئ فيراري، حيال اسم والده مايكل، حيث واجه نفس الوضع حيال والده.

ساينز: الانطباع الأولي حيال سيدل "جيد جداً"

أوضح كارلوس ساينز الابن أن أندرياس سيدل المدير الإداري الجديد لدى مكلارين قدّم بالفعل انطباعاً أولياً "جيداً جداً" وأنه "لا يكاد يطيق صبراً" كي يتابع العمل مع فريق الفورمولا واحد.

ساينز: على مكلارين تفادي "فخ" التطوير

يرى كارلوس ساينز الابن أن فرص فريقه مكلارين في التقدم خلال موسم 2019 الحالي من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد، يعتمد على تفادي "فخ" التطوير الذي وقعت به الموسم الماضي.

نوريس يعي صعوبة تكرار أداء مكلارين القوي في التصفيات

يعي لاندو نوريس سائق مكلارين صعوبة تكرار تأهله إلى القسم الثالث للتصفيات كما فعل خلال جولة أستراليا الافتتاحية، لكنه يأمل رفع مستوى تنافسية فريقه بشكل أكبر.

ساينز: رينو قدمت المحرك الذي كانت تحتاجه منذ موسمَين

يرى كارلوس ساينز الابن سائق مكلارين أن محرك رينو 2019 "يمنح القدرة على المنافسة"، وأنه أخيراً حقق التقدم المطلوب "منذ موسمَين".

ساينز: بوسع ريد بُل وفيراري تسجيل أزمنة "أسرع بكثير" مني

يرى كارلوس ساينز الابن سائق مكلارين أنّ فرق الصدارة مثل فيراري وريد بُل قادرة على تسجيل أزمنة "أسرع بكثير" من توقيته الذي سجله كأسرع الأزمنة يوم أمسٍ الأربعاء خلال تجارب برشلونة الشتوية.

ساينز يُبقي مكلارين في صدارة الفترة الصباحيّة من اليوم الثاني في تجارب برشلونة

حقّق الإسباني كارلوس ساينز الإبن الزمن الأسرع على الإطلاق في التجارب الشتويّة لهذا العام ليضمن صدارة الفترة الصباحيّة من اليوم الثاني من تجارب برشلونة الثانية، في الوقت الذي تواصلت فيه مشاكل فيراري.

ساينز: من المبكر انتقاد قوانين الانسيابية لموسم 2019 في الفورمولا واحد

يرى كارلوس ساينز الابن أنه من غير العدل انتقاد قوانين الانسيابية لموسم 2019 في الفورمولا واحد وذلك قبل انطلاق السباقات الفعلية الشهر المقبل.

ساينز: على مكلارين أن تكون سعيدة باليوم الأوّل من التجارب الشتوية 2019

قال الوافد الجديد إلى صفوف مكلارين كارلوس ساينز الإبن بأنه يجب على فريقه أن يكون "فخورًا" و"سعيدًا" مع نهاية اليوم الأوّل من التجارب الشتوية الأولى عقب إحرازه لثاني أسرع الأزمنة اليوم الاثنين.

ساينز: "مفاجأة جيّدة" من رينو قد تُمثّل دفعة لمكلارين

يعتقد كارلوس ساينز الإبن أنّ "مفاجأة جيّدة" من رينو التي تزوّد مكلارين بالمحرّكات قد تساعد فريقه في تحقيق "خطوة كبيرة للأمام" هذا العام.

ساينز يأمل أن "تتذكر" مكلارين كيفية الفوز بالسباقات

يأمل كارلوس ساينز الابن أن تتذكر مكلارين كيفية الفوز بالسباقات مجدداً، لأنه "يثق بشكل كبير" بثاني أكثر الفرق نجاحاً في تاريخ الفورمولا واحد.

ساينز: الفرص الضائعة في 2018 "مؤلمة للغاية"

يرى كارلوس ساينز الابن أن الفرص الضائعة في موسم 2018 المنصرم من سباقات بطولة العالم للفورمولا واحد مع رينو "مؤلمة للغاية"، قبيل انتقاله للقيادة مع مكلارين في 2019.

عرض تقديمي من مكلارين أقنع ساينز بالانتقال إلى الفريق

أوضح كارلوس ساينز أنّ عرضاً تقديمياً قدمه له فريقه الجديد مكلارين حين وصوله إلى ووكينغ، أقنعه بأن الفريق يعي تماماً ما يحتاجه للعودة إلى المنافسة على الصدارة في الفورمولا واحد.

ساينز لا يتوقع منافسة مع نوريس مشابهة لتلك التي خاضها مع فيرشتابن

لا يتوقع كارلوس ساينز الابن أن تكون علاقته مع زميله الجديد لاندو نوريس مضطربة وصعبة مثل تلك التي جمعته مع ماكس فيرشتابن خلال موسمه الأول كناشئ في 2015.

هلكنبرغ: قد أحتاج إلى "نسبة سرعة إضافية" في مواجهة ريكاردو

يرى نيكو هلكنبرغ أنّه قد يحتاج إلى "نسبة سرعة إضافية" إن أراد التفوق على دانيال ريكاردو ضمن صفوف رينو خلال منافسات الموسم المقبل في بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد.

ساينز لديه "الكثير لتحليله" بعد أول مشاركة له مع مكلارين

أوضح كارلوس ساينز أن لديه "الكثير من المعلومات لتحليلها" بعد أول تجربة له لسيارة مكلارين في الفورمولا واحد خلال وقت سابق هذا الأسبوع.

ساينز يتجه إلى مكلارين "بطاقة كاملة" بعد "القضاء" على منافسيه

شارك كارلوس ساينز للمرة الأولى مع مكلارين خلال مجريات يوم أمسٍ الأربعاء من تجارب أبوظبي - بعد ثلاثة أيام فقط من "القضاء" على منافسيه حين أنهى سادساً ليسجل نتيجة أفضل السائقين خلف فرق الصدارة للمرة الأولى في موسم 2018 المنصرم.

ساينز: رينو "ستعود إلى الواقع" في جائزة البرازيل الكبرى

يرى كارلوس ساينز الابن أنّ جائزة البرازيل الكبرى ستعود برينو "إلى الواقع" بعد زخم الأداء الذي أظهرته خلال الجولتَين الماضيتين.

ساينز وجد حافزاً إضافياً عقب تأكيد انفصاله عن رينو

أكد كارلوس ساينز الابن أنّه من المهم بالنسبة له إكمال موسم 2018 بشكل قوي مع رينو، بعد أن تمّ تأكيد عدم بقائه مع العلامة الفرنسية للموسم المقبل.

ساينز: تأخر فيراري ومرسيدس منح وتيرة رينو حجماً أكبر

يرى كارلوس ساينز الابن أنّ وتيرة رينو القوية "المضللة" خلال تجارب يوم الجمعة لجائزة المكسيك الكبرى في الفورمولا واحد تعود إلى انخفاض وتيرة الأداء لفرق الصدارة وليس إلى تحسن أداء المصنّع الفرنسي.

ساينز يسعى لقيادة سيارة مكلارين في تجارب أبوظبي الشهر المقبل

كشف السائق الإسباني كارلوس ساينز الإبن بأنّ إدارته تعمل جاهدةً للتوصل إلى اتفاق يسمح له بقيادة سيارة مكلارين خلال التجارب التي ستُقام في أبوظبي بعد الجائزة الكبرى أواخر الشهر المقبل.

فيرشتابن يحذّر من تغيير قوانين التصفيات في الفورمولا واحد

يرى ماكس فيرشتابن أن الفورمولا واحد تخاطر بتحويل التصفيات إلى مجرد "حصة تجارب حرة" لو قامت البطولة بإضافة قسم رابع للتجارب التأهيلية.

ساينز: على رينو توخي "الحذر الشديد" من فورس إنديا

يرى كارلوس ساينز سائق رينو في الفورمولا واحد أن فورس إنديا ما زالت تمثل خطراً على العلامة الفرنسية ضمن الترتيب العامّ للمصنّعين بالرغم من إعادة مجموع نقاطها إلى الصفر.

ساينز: رينو بحاجة إلى "وتيرة سحرية" للتفوق على هاس وفورس إنديا في مونزا

يرى كارلوس ساينز الابن أن فريقه رينو بحاجة إلى إيجاد "نوع من الأداء السحري" كي يتمكن من هزيمة فريقَي هاس وفورس إنديا في سباق جائزة إيطاليا الكبرى.

ساينز يأمل أن تتمكن الفورمولا واحد من التخلي عن نظام "دي.آر.أس الخطِر"

يأمل كارلوس ساينز أن تقوم الفورمولا واحد بالتخلي عن نظام الحد من الجر "دي.آر.أس" الذي وصفه بالخطير وذلك بعد أن تسبب بالحادث العنيف لماركوس إريكسون خلال التجارب الحرة لجائزة إيطاليا الكبرى والذي وُصِفَ "بالجنونيّ" و"المُريع".

رينو كانت تعلم أن الفارق أمام هاس سيختفي مثل "كوب ثلج تحت أشعة الشمس"

كشف سيريل أبيتبول مدير مشروع رينو في الفورمولا واحد أن فريقه كان يتوقع على الدوام أن يختفي الفارق أمام هاس مثل "كوب ثلج تحت أشعة الشمس".

باتون يُحذّر ساينز من أنّ قلب تأخّر مكلارين سيتطلّب سنوات

قال جنسن باتون سائق فريق مكلارين السابق في الفورمولا واحد بأنّ الوافد الجديد كارلوس ساينز الإبن سيحتاج للتحلّي بالصبر وعدم توقّع انفراجة سريعة في أداء الفريق.

ساينز يخطط لطلب النصيحة من ألونسو حول القيادة مع مكلارين

يخطط كارلوس ساينز الابن للكلام مع فرناندو ألونسو خلال عطلة نهاية الأسبوع في بلجيكا لمحاولة الحصول على نصائح حول أفضل طريقة ممكنة للتأقلم سريعاً ضمن صفوف مكلارين الموسم المقبل.

ساينز: الانضمام إلى مكلارين بديلاً عن ألونسو "مميّز على نحو خاص"

أوضح كارلوس ساينز الابن أن انضمامه للقيادة مع مكلارين بديلاً عن قدوته فرناندو ألونسو لموسم الفورمولا واحد المقبل يجعل من ذاك الانتقال "مميزاً على نحو خاصّ".

فريق مكلارين يُعلن تعاقده رسميًا مع ساينز بديلًا لألونسو

أعلنت الحظيرة البريطانيّة مكلارين تعاقدها مع الإسباني كارلوس ساينز الإبن ليُدافع عن ألوانها خلال موسم 2019 من بطولة العالم للفورمولا واحد خلفًا للمغادر فرناندو ألونسو.

مكلارين تتجه لضمّ ساينز وريد بُل تريد غاسلي

علم موقعنا "موتورسبورت.كوم" أنّ مكلارين تعمل على استبدال فرناندو ألونسو بكارلوس ساينز، بينما برز بيير غاسلي كأوفر المرشحين حظاً بديلاً عن دانيال ريكاردو ضمن ريد بُل.

ساينز: مزاملة ألونسو ستكون "المطلب الأكبر"

زمالة فرناندو ألونسو ربما تكون "المطلب الأكبر" في الفورمولا واحد وفقاً للإسباني كارلوس ساينز الابن.

تحليل: كيف هزّ انتقال ريكاردو الصاعق سوق السائقين في الفورمولا واحد؟ برايم

تحليل: كيف هزّ انتقال ريكاردو الصاعق سوق السائقين في الفورمولا واحد؟

تحمل خطوة انتقال دانيال ريكاردو المفاجئة من ريد بُل إلى رينو الموسم المقبل الكثير من التعقيدات على سوق انتقالات السائقين في 2019. إذاً كيف تبدو قطع الأحجية حتى الآن؟

رينو: يتحتّم علينا البحث عن بدائل لساينز لموسم 2019

صرّح الصانع الفرنسي رينو بأنّه يتوجّب عليه البحث عن بدائل لسائقه كارلوس ساينز الإبن في موسم 2019، في الوقت الذي يبدو فيه مستقبل الإسباني مع ريد بُل في الفورمولا واحد غامضًا.

ساينز: على رينو معالجة مشاكل الإطارات على سيارتها

قال كارلوس ساينز الإبن أنّه وجد "صعوبة في قيادة" سيارته رينو لمعظم فترات سباق جائزة النمسا الكبرى، حيث واجه مشاكل الشروخ على إطاراته، إذ قال الإسباني بأنّ على فريقه إيجاد حلّ لتلك المشاكل قبل سباق سيلفرستون المُقبل.

ساينز: سرعة هلكنبرغ ستفاجئ من يقود إلى جانبه

أوضح كارلوس ساينز الابن أنّ أيّ سائق يقود في مواجهة نيكو هلكنبرغ على متن نفس سيارة الفورمولا واحد، سيتفاجأ من مدى السرعة التي يتمتع بها.

بيريز متفاجئ من عدم تلقي ساينز لأية عقوبة في كندا

كشف سيرجيو بيريز سائق فورس إنديا أنه تفاجأ من عدم تلقي كارلوس ساينز الابن أية عقوبة عقب الحادثة التي جمعتهما في وقت مبكر من سباق جائزة كندا الكبرى.

رينو: بإمكاننا معالجة مشاكل الانعطاف على السرعات العالية في كندا

يعتقد فريق رينو المشارك في بطولة العالم للفورمولا واحد أنّ بوسعه معالجة مشكلة صعوبة الانعطاف على السرعات العالية بحلول جائزة كندا الكبرى نهاية هذا الأسبوع.

رينو: لن ننسى روح الفريق التي أظهرها ساينز في سباق موناكو

قال سيريل أبيتبول المدير العام لبرنامج رينو في الفورمولا واحد أنّ فريقه لن ينسى أنّ كارلوس ساينز الإبن اتّبع تعليمات الفريق في موناكو وسمح لزميله نيكو هلكنبرغ بتجاوزه.

مشاكل وقود رينو "ستُباغت من جديد" إن لم يتمّ حلّها

قال سيريل أبيتبول المدير العام لفريق رينو ضمن بطولة العالم للفورمولا واحد بأنّ على الحظيرة الفرنسيّة حلّ مشكلة ضغط الوقود التي أثّرت على سباق كارلوس ساينز الإبن خلال المراحل الأخيرة من سباق جائزة إسبانيا الكبرى.

ساينز غير منخدع بأفضل نتيجة لرينو

قال كارلوس ساينز الإبن بأنّ "أمامه الكثير من العمل" من أجل استخراج أقصى قدرات سيارته رينو لموسم 2018 من بطولة العالم للفورمولا واحد بالرغم من تحقيقه لأفضل نتيجة للصانع الفرنسي منذ عودته للبطولة كفريق مصنعيّ.

إحصائيات من سباق جائزة أذربيجان الكبرى 2018

يُقدّم لكم موقعنا "موتورسبورت.كوم" مجموعةً من الإحصائيات والأرقام من سباق جائزة أذربيجان الكبرى الذي تمكّن لويس هاميلتون من تحقيق الفوز به.

فريق رينو متفاجئ من سرعة فورس إنديا في باكو

عبّر كارلوس ساينز الابن ونيكو هلكنبرغ سائقا رينو عن تفاجئهما لرؤية فورس إنديا تهيمن على معركة فرق الوسط خلال التجارب التأهيلية لسباق جائزة باكو الكبرى.

ساينز "ليس قلقًا" حيال وتيرة هلكنبرغ السريعة والثابتة

أصرّ كارلوس ساينز الإبن على عدم قلقه من الأداء القوي الذي يقدّمه زميله ضمن صفوف رينو نيكو هلكنبرغ – إذ قال بأنّ الوتيرة الثابتة للألماني "السريع للغاية" لم تكن مفاجئة بالنسبة له.

رينو: تشكيلة السائقين "المتناسقة تمامًا" تسهّل من عملية تطوير السيارة

صرّح المدير التقني لدى رينو في الفورمولا واحد بوب بيل بأنّ سائقَي فريقه نيكو هلكنبرغ وكارلوس ساينز الإبن قد جعلا عملية تطوير سيارة الصانع الفرنسي "أسهل بكثير" عبر "التناسق التام" الذي يجمعهما.

ساينز: موزة "فاسدة" كانت السبب في مشكلتي خلال سباق أستراليا

كشف كارلوس ساينز أنّ تناوله لموزة "فاسدة" كانت عاملاً إضافياً في المشكلة التي تعرض لها خلال جائزة أستراليا الكبرى الافتتاحية، عندما كان يتنافس مع سيرجيو بيريز سائق فورس إنديا على المركز العاشر.

ساينز: من الغريب أن أكون في عقد إعارة مثل لاعب كرة قدم

قال الإسباني كارلوس ساينز الإبن بأنّ تواجده ضمن صفقة إعارة من ريد بُل إلى رينو يُعدّ وضعًا غريبًا كون ذلك معتادٌ أكثر في عالم كرة القدم وليس الفورمولا واحد.

رينو: هلكنبرغ وساينز باتا ضمن "نادي الكبار"

يرى سيريل أبيتبول مدير فريق رينو أنّ نيكو هلكنبرغ وكارلوس ساينز الابن ينافسان الآن ضمن "نادي الكبار" أكثر قرباً إلى فرق المقدمة.

ساينز "كاد أن يتقيّأ" خلال سباق جائزة أستراليا الكبرى

أوضح كارلوس ساينز الابن أنه عانى من مشكلة في مضخة الماء ضمن سيارته رينو، إذ كاد أن يتقيأ خلال مجريات سباق جائزة أستراليا الكبرى.

ساينز: تجاوز سيارتَي هاس خلال السباق سيكون "صعباً جداً"

يرى كارلوس ساينز الإبن سائق فريق رينو أنّ فرصة تجاوز سيارتَي هاس خلال سباق جائزة أستراليا الافتتاحية لموسم 2018 في الفورمولا واحد، سيكون "أمراً صعباً جداً".

ثنائي رينو ينتظران دفعة تطويرية للفريق في منتصف الموسم

لا يتوقّع ثنائي رينو كارلوس ساينز الإبن ونيكو هلكنبرغ أن يُحرز الصانع الفرنسي قفزة نوعية في الأداء حتى منتصف موسم 2018 من بطولة العالم للفورمولا واحد، عندما تبدأ دفعة التطوير ببلوغ أهدافها.

ساينز يشعر أنه "لم يبدأ التجارب بعد" مع نهاية الأسبوع الأول

يشعر كارلوس ساينز الابن سائق رينو إلى أنه "لم يبدأ التجارب بالفعل" مع مرور الأسبوع الأول من التجارب الشتوية في برشلونة.

رينو ليست قلقة حيال خسارة ساينز لصالح ريد بُل في 2019

أصرّ المدير العام لدى رينو في الفورمولا واحد سيريل أبيتبول على أنّ فريقه ليس قلقًا حيال غموض مستقبل كارلوس ساينز الإبن بين صفوف الصانع الفرنسي.

ريكاردو: تصميم الطوق لم يحجب رؤية أضواء الانطلاقة

قلّل دانيال ريكاردو من المخاوف بأنّ سائقي الفورمولا واحد قد يعانون لرؤية أضواء الانطلاقة بسبب تصميم الطوق.

ساينز يتوقع أن يصبح الطوق "مألوفاً" بشكل سريع

يرى كارلوس ساينز الابن أنّ تصميم الطوق لحماية قمرة القيادة سيصبح "مألوفاً" بشكل سريع، كما يتوقع أن يحتاج سائقو الفورمولا واحد إلى 20 لفة فقط كي يعتادوا عليه.