فورمولا 1
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
28 نوفمبر
-
01 ديسمبر
الحدث انتهى
موتو جي بي
01 نوفمبر
-
03 نوفمبر
الحدث انتهى
15 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
دبليو آر سي
24 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث انتهى
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
كارلوس ساينز الإبن
Spain
السائق

كارلوس ساينز الإبن

1994-09-01 (العمر {0, رقم})
الفريق مكلارين
55

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
256 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
كارلوس ساينز الإبن
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

المزيد من الأخبار

الشبكة
القائمة

ساينز: ليس لدي مكان آخر أسعى إليه بخلاف مكلارين لموسم 2021

قال كارلوس ساينز أنّه "لا يملك سبيلًا آخر" في البحث عن عقده التالي في الفورمولا واحد بخلاف مكلارين، والتي أوضح الإسباني بأنّها تحظى بزخم "جذّاب للغاية".

ساينز مستمتع بتواجده مع مكلارين للعام المُقبل بعد النهاية "الغريبة" مع رينو

قال كارلوس ساينز أنّ المساهمة في تطوير سيارة مكلارين لموسم 2020 من بطولة العالم للفورمولا واحد هي أفضل من الشعور "الغريب للغاية" الذي انتابه خلال وجوده مع رينو العام الماضي عندما علم بمغادرته لصفوف الصانع الفرنسي.

ساينز فخور بسرعة مكلارين التي "أجبرت لوكلير على الاستسلام" في اليابان

وصف كارلوس ساينز الابن سائق مكلارين أن مركزه الخامس في اليابان "يحتل مكانة خاصة أكثر من غيره" وذلك بعد أن أجبرت سرعته شارل لوكلير سائق فيراري على "الاستسلام" خلال سباق سوزوكا.

ساينز: جميع سائقي فرق الوسط مستاؤون من عدم بثّ المعارك على الهواء

انتقد كارلوس ساينز سائق مكلارين طريقة إخراج النقل التلفزيوني لسباقات الفورمولا واحد وذلك بعد ضعف تغطية معارك فرق الوسط، إذ يرى أنه يتوجب على السائقين التحرك لحلّ هذه المشكلة.

ساينز: سرعة هلكنبرغ يجب أن تضمن بقاءه في الفورمولا واحد

يرى كارلوس ساينز الابن أن نيكو هلكنبرغ سيبقى في الفورمولا واحد لو كانت المسألة تتعلق "بالسرعة والموهبة"، وذلك عقب إعلان رينو التخلي عن خدمات الألماني، وتأكيد فريق هاس عدم التقدم بطلب رسمي لضمه في الموسم المقبل.

مكلارين لن تتهاون في برنامج تطويرها لموسم 2020 حفاظًا على مركزها الرابع

أصر أندرياس سيدل مدير فريق مكلارين على أنّ الحظيرة البريطانية لن تتهاون في برنامج تطويرها لموسم 2020 من أجل الدفاع عن مركزها الرابع هذا الموسم في بطلولة الصانعين.

ساينز: على مكلارين عدم التخلّي عن تطوير سيارة 2019 لأسبقية على سيارة 2020

يعتقد كارلوس ساينز أنّه من المهم للغاية ألّا يصرف فريقه مكلارين نظره عن تطوير سيارته لموسم 2019 من أجل الحصول على أسبقية في تطوير سيارة العام القادم، في ظلّ اختبارات الفريق لنظام تعليق جديد.

ساينز غير نادم على المنافسة "القاسية" مع ألبون بالرغم من اعتذاره

أوضح كارلوس ساينز الابن سائق مكلارين أنه أرسل اعتذاراً عبر اللاسلكي عقب ارتطام الإطارات بينه وبين أليكسندر ألبون سائق تورو روسو خلال معركتهما في سباق جائزة إيطاليا الكبرى.

ساينز: العمل على أجهزة المحاكاة سيقلل من تأثير تقليص التجارب

يرى كارلوس ساينز سائق مكلارين أن العمل على أجهزة المحاكاة بات متطوراً بشكل كبير في الوقت الراهن، إلى درجة أنه سيقلل من تأثير تقليص التجارب وهو الاتجاه الذي تخطوه الفورمولا واحد مع سيرها نحو روزنامة من 22 سباقاً لموسم 2020 المقبل.

ساينز: لا يوجد ما يكفي من فرق الصدارة لاستيعاب أفضل السائقين

يرى كارلوس ساينز سائق مكلارين أنه لا يوجد ما يكفي من السيارات الجيدة لاستيعاب جميع السائقين الجيدين في الفورمولا واحد، معترفاً أن قلة السيارات القادرة على خوض معركة اللقب أمر "محبط جداً".

تحليل: التغييرات المفاجئة في تشكيلة ريد بُل تثبت أن ساينز "تفادى الرصاصة"

عندما تم الإعلان عن ضم كارلوس ساينز كسائق مع مكلارين أواخر الموسم الماضي، بدا وكأن الإسباني اضطرّ لاتباع خيار سيء لمسيرته المهنية. لكن طريقة سير الموسم لاحقاً أثبتت عكس ما توقعه الجميع.

ساينز: مكلارين بوسعها "التحلي بالثقة" مع التوجه إلى جائزة بريطانيا الكبرى

يرى كارلوس ساينز الابن أن مكلارين بوسعها التحلي بالثقة مع التوجه إلى جائزة بريطانيا الكبرى، حيال تمتعها بوتيرة قوية، وذلك بفضل قوة سيارتها الحالية في المنعطفات عالية السرعة.

ساينز يتجه للتراجع على شبكة انطلاق سباق جائزة النمسا الكبرى

سينطلق كارلوس ساينز سائق مكلارين آخر شبكة انطلاق سباق جائزة النمسا الكبرى، وذلك بعد أن قرر الفريق استعمال محرك رينو الجديد خلال التجارب الحرة اﻷولى.

ساينز: مكلارين تدين لرينو فيما أحرزته من نتائج مؤخّرًا

أكّد كارلوس ساينز الإبن أنّه لا ينبغي التقليل من الدور الذي لعبته رينو في مساعدة مكلارين على الارتقاء إلى أفضل مستوى لها في التصفيات منذ ما يقرب من خمس سنوات هذا الموسم.

ساينز "غاضب" من نتيجة سباق كندا

اعترف كارلوس ساينز الابن سائق مكلارين "بغضبه" بعد أن تأثرت حظوظه في سباق جائزة كندا الكبرى بوقفة صيانة مبكرة غير مخطط لها.

ساينز: "التجاوز المزدوج" الشجاع أحد أفضل انطلاقاتي في الفورمولا واحد

يرى كارلوس ساينز الابن أنّه قدم إحدى أفضل انطلاقاته في الفورمولا واحد خلال جائزة موناكو الكبرى وذلك بعد لفة أولى مذهلة تضمنت تجاوزَين على سيارتَي تورو روسو.

مكلارين باتت تعلم سبب معاناتها خلال المقطع الثالث لحلبة برشلونة المشابه لموناكو

ازدادت مشاكل سيارة مكلارين التي يقودها كارلوس ساينز الابن خلال المقطع الثالث لحلبة برشلونة بسبب مشكلة في سيارته لم تُكتَشف إلا بعد السباق.

ساينز يتفهّم وضع ميك شوماخر بكونه ابن سائق شهير

أوضح كارلوس ساينز الابن أنه يتفهم وضع ميك شوماخر ناشئ فيراري، حيال اسم والده مايكل، حيث واجه نفس الوضع حيال والده.

ساينز: الانطباع الأولي حيال سيدل "جيد جداً"

أوضح كارلوس ساينز الابن أن أندرياس سيدل المدير الإداري الجديد لدى مكلارين قدّم بالفعل انطباعاً أولياً "جيداً جداً" وأنه "لا يكاد يطيق صبراً" كي يتابع العمل مع فريق الفورمولا واحد.

ساينز: على مكلارين تفادي "فخ" التطوير

يرى كارلوس ساينز الابن أن فرص فريقه مكلارين في التقدم خلال موسم 2019 الحالي من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد، يعتمد على تفادي "فخ" التطوير الذي وقعت به الموسم الماضي.

نوريس يعي صعوبة تكرار أداء مكلارين القوي في التصفيات

يعي لاندو نوريس سائق مكلارين صعوبة تكرار تأهله إلى القسم الثالث للتصفيات كما فعل خلال جولة أستراليا الافتتاحية، لكنه يأمل رفع مستوى تنافسية فريقه بشكل أكبر.

ساينز: رينو قدمت المحرك الذي كانت تحتاجه منذ موسمَين

يرى كارلوس ساينز الابن سائق مكلارين أن محرك رينو 2019 "يمنح القدرة على المنافسة"، وأنه أخيراً حقق التقدم المطلوب "منذ موسمَين".

ساينز: بوسع ريد بُل وفيراري تسجيل أزمنة "أسرع بكثير" مني

يرى كارلوس ساينز الابن سائق مكلارين أنّ فرق الصدارة مثل فيراري وريد بُل قادرة على تسجيل أزمنة "أسرع بكثير" من توقيته الذي سجله كأسرع الأزمنة يوم أمسٍ الأربعاء خلال تجارب برشلونة الشتوية.

ساينز يُبقي مكلارين في صدارة الفترة الصباحيّة من اليوم الثاني في تجارب برشلونة

حقّق الإسباني كارلوس ساينز الإبن الزمن الأسرع على الإطلاق في التجارب الشتويّة لهذا العام ليضمن صدارة الفترة الصباحيّة من اليوم الثاني من تجارب برشلونة الثانية، في الوقت الذي تواصلت فيه مشاكل فيراري.