سيباستيان أوجييه
France
السائق

سيباستيان أوجييه

1983-12-17 (العمر {0, رقم})
1

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة التاريخ
140 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
سيباستيان أوجييه
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...
التاريخ

خبر جديد سيباستيان أوجييه

الشبكة
القائمة

الرجل الأكثر أهمية في بطولة العالم للراليات... لم نسمع عنه سابقاً! 

يقف خلف هيمنة بطل العالم سبع مرات الفرنسي سيباستيان أوجييه على رالي مونتي كارلو وتحطيمه للرقم القياسي لعدد الانتصارات (8) في بطولة العالم للراليات رجل واحد لم نسمع عنه سابقاً!... إنه مواطنه سيمون جان ـ جوزيف.

أوجييه يصنّف فوزه في سردينيا ضمن خانة "الانتصارات الخاصة"

صنّف سائق تويوتا الفرنسي سيباستيان أوجييه فوزه غير المتوقع في رالي سردينيا ضمن خانة "الانتصارات الخاصة" ووضعه ضمن مرتبة "عالية جدًا" ضمن مسيرته المتألقة في بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي".

أوجييه: "الأداء المثالي" لم يكن كافياً للتغلب على إيفانز في رالي البرتغال

أكد بطل العالم سبع مرات سيباستيان أوجييه أنه حتى لو قدّم "أداء مثالياً" في رالي البرتغال إلا أن ذلك لم يكن ليكفي كي يتغلب على زميله في فريق "تويوتا" إلفين إيفانز الذي حقق فوزه الأوّل هذا العام والرابع في مسيرته.

رالي البرتغال: أوجييه يسعى لتحطيم الرقم القياسي لعدد الانتصارات

يَعِد رالي البرتغال الدولي، الجولة الرابعة من بطولة العالم للراليات للعام الحالي، بتشويق قلّ نظيره عندما تنطلق هذا الأسبوع عجلة منافسات النسخة 54 من الحدث الدولي.

أوجييه يتصدر ثلاثية تويوتا في رالي مونتي كارلو بعد انسحاب تاناك

نجح سيباستيان أوجييه حامل لقب بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" بالهيمنة على مجريات اليوم الثالث في رالي مونتي كارلو الجولة الافتتاحية لموسم 2021.

أوجييه: روزنامة بعددٍ كافٍ من الراليات في 2021 هي "الأمر الأهم"

قال سيباستيان أوجييه سائق تويوتا ضمن بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" أن "الأمر الأهم" هو تواجد عدد كافٍ من الجولات ضمن الروزنامة، وسط تواصل موجات فيروس كورونا.

لابي "تفاجأ" بعدم اعتزال أوجييه بعد خسارة لقب 2019 في "دبليو آر سي"

قال إسابيكا لابي سائق "أم-سبورت" أنّه كان "متفاجئًا" من أنّ البطل السداسي سيباستيان أوجييه اختار مواصلة مسيرته بعد خسارة لقب 2019 من بطولة العالم للراليّات "دبليو آر سي" لصالح أوت تاناك.

رالي المكسيك: أوجييه يعزز من صدارته وهيونداي تواجه المشاكل

أنهى سيباستيان أوجييه اليوم الأول من رالي المكسيك في صدارة الترتيب وذلك بعد أداء قوي جداً على المسارات الجبلية خارج غواناخواتو.

رالي مونتي كارلو: إيفانز يتصدر في أول مشاركاته مع تويوتا

هيمن إلفين إيفانز في أولى مشاركاته مع تويوتا على صدارة رالي مونتي كارلو أمام تييري نوفيل سائق هيونداي، بعد أن تصدر مراحل اليوم الجمعة الصباحية، بينما تعرض حامل اللقب أوت تاناك إلى حادثة أخرجته من الرالي.

دبليو آر سي: تويوتا تكشف عن تشكيلتها الجديدة التي تضم أوجييه

كشفت تويوتا عن تشكيلتها الجديدة من السائقين التي ستخوض بها غمار الموسم المقبل من بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي"، مع سيباستيان أوجييه، إلفين إيفانز وكالي روفانبيرا على متن سيارة ياريس المصنعية.

أوجييه يشرح أسباب قراره مغادرة سيتروين

تكلم سيباستيان أوجييه حيال الأسباب وراء قراره بمغادرة فريق سيتروين المشارك ضمن بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" بالرغم من بقاء عام آخر ضمن عقده.

دبليو آر سي: سيتروين تواجه خطر الخروج من البطولة

بات مستقبل سيتروين في بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" في خطر كبير، إذ يبدو أن احتمالية خروجها باتت كبيرة للغاية.

دبليو آر سي: سيتروين تدخل تغييرات جذرية على حزمتها الانسيابية

كشفت سيتروين عن أكبر تحديث انسيابي لسيارتها منذ بداية مشاركاتها في بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" وذلك قبيل انطلاق رالي إسبانيا.

دبليو آر سي: أوجييه يؤكد اعتزال المشاركة في البطولة بعد موسم 2020

أكد سيباستيان أوجييه أنه سيعتزل منافسات بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" مع انتهاء مجريات الموسم المقبل.

رالي المكسيك: أوجييه يحرز الفوز وتاناك يخطف المركز الثاني من إيفانز

أحرز سيباستيان أوجييه الفوز برالي المكسيك من بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي"، بينما نجح أوت تاناك متصدر الترتيب العام بالتقدم على إلفين إيفانز إلى المركز الثاني.

رالي المكسيك: أوجييه يحافظ على الصدارة وتاناك يقترب من إيفانز

عزّز سيباستيان أوجييه من صدارته لترتيب رالي المكسيك من بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" خلال فترة ما بعد ظهر يوم السبت، بينما بات صاحب المركز الثاني إلفين إيفانز تحت ضغط كبير من قبل أوت تاناك مع فارق 2.2 ثانية فقط بينهما.

رالي المكسيك: أوجييه في الصدارة والمشاكل تلاحق هيونداي

خرج سيباستيان أوجييه من مجريات يوم الجمعة لرالي المكسيك في الصدارة، بينما عانت هيونداي من يوم كارثي بعد أن خرجت كلتا سيارتيها من المنافسة على الصدارة.

رالي السويد: أوجييه يعترف بأنّه لا يملك فرصة حقيقية بعد حادثه يوم الجمعة

سيعود سيباستيان أوجييه إلى ركب المتنافسين في رالي السويد اليوم السبت، لكنّه اعترف بأنّه لا يملك فرصة حقيقية في المنافسة حيث سيبدأ مراحل اليوم من المركز الـ46 بعدما علق وتوقّفت سيارته في الكُتل الجليدية.

أوجييه لا يرغب "بمركز السائق الأول" مع سيتروين

أوضح سيباستيان أوجييه حامل لقب بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" ستّ مرات أنه غير مهتمّ "بمركز السائق الأول" ضمن صفوف فريقه الجديد سيتروين.

أوجييه: على سيتروين أن تكون أسرع في  مختلف الظروف

حثّ سيباستيان أوجييه حامل لقب بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" فريقه سيتروين على إيجاد المزيد من الثبات قبيل بدء معركة دفاعه عن اللقب من جولة مونتي كارلو هذا الشهر.

أوجييه مقتنع بإمكانيات سيتروين بعد التجارب الأخيرة

أوضح سيباستيان أوجييه أنه بات يرى إمكانيات سيتروين "سي3" في بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" بعد أول يومين من التجارب على متن السيارة التي سيقودها في الموسم المقبل.

أوجييه يقرّ بأنّ عودة ميك مع تويوتا أمرٌ جيد للبطولة

اعترف بطل العالم الفرنسي سيباستيان أوجييه بأنّ عودة كريس ميك إلى بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" في موسم 2019 أمرٌ جيد للرياضة.

رالي بريطانيا: تاناك يبتعد في الصدارة وأوجييه يتقدم إلى المركز الثاني

نجح أوت تاناك في توسيع فارق صدارته لرالي بريطانيا بعد انتهاء مراحل اليوم السبت الصباحية، بينما واصل سيباستيان أوجييه تقدمه.

دي تي أم: أوجييه "أذهل" مرسيدس في أولى تجاربه

اعترف أولريش فريتز مدير فريق مرسيدس في بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي أم" أنّ سيباستيان أوجييه بطل العالم في الراليات أذهل المصنّع الألماني خلال أولى تجاربه كسائق "ضيف" لجولة النمسا في عطلة نهاية الأسبوع المقبلة.

أوجييه: فريق "أم - سبورت" يحتاج المزيد من السرعة للحفاظ على آمال اللقب

يرى سيباستيان أوجييه أن فريق "أم - سبورت فورد" بحاجة إلى رفع وتيرته إن أراد فرصة إحراز اللقب في بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي".

دي تي أم: مرسيدس تؤكد مشاركة أوجييه كسائق ضيف في سبيلبرغ

أعلنت مرسيدس أنّ سيباستيان أوجييه بطل العالم خمس مرات في "دبليو آر سي" سيشارك للمرة الأولى في بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي أم" على أرض حلبة ريد بُل رينغ الشهر المقبل.

رالي إيطاليا: نوفيل يقلّص أفضليّة أوجييه بعد المرور الأوّل ليوم السبت

واصل سيباستيان أوجييه تصدّره لرالي إيطاليا بعد مراحل السبت الصباحية، لكنّ غريمه في بطولة العالم للراليّات "دبليو آر سي" تييري نوفيل تمكّن من تقليص فارق صدارته إلى 4.9 ثانية.

رالي كورسيكا: أوجييه يشق طريقه نحو فوز مريح

أكمل سيباستيان أوجييه المرحلتين الختاميتين من رالي كورسيكا، محراً فوزه الثالث لهذا الموسم.

رالي كورسيكا: لوب يتصدّر مرحلتين في الفترة الصباحية وأوجييه يوسّع صدارته

تصدّر سيباستيان لوب مرحلتين من أصل ثلاثٍ صباحية لرالي كورسيكا، بينما واصل سيباستيان أوجييه توسيع فارق صدارته بثماني ثوانٍ إضافية.

رالي كورسيكا: أوجييه يتقدم على نوفيل بأكثر من نصف دقيقة

وسع سيباستيان أوجييه فارق صدارته لرالي كورسيكا خلال فترة ما بعد الظهر أمام تييري نوفيل الذي أنهى اليوم ثانياً.

رالي كورسيكا: أوجييه يحتلّ الصدارة ولوب يتعرض إلى حادث

خطف سيباستيان أوجييه الصدارة مبكراً في أول رالي أسفلتي جافّ لهذا الموسم من بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" في كورسيكا، بينما تعرض سيباستيان لوب إلى حادثة خلال المرحلة الثانية.

رالي المكسيك: تجريد أوجييه من نقاط مرحلة "باور ستيج"

تمّ تجريد حامل لقب الموسم الماضي من بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" سيباستيان أوجييه من النقاط الإضافيّة الأربع الخاصة بمرحلة الطاقة ضمن رالي المكسيك بعد اختصاره للمنعطف المزدوج.

رالي المكسيك: أوجييه يتمتع بفارق مريح قبيل منافسات اليوم الأخير

أحرز سيباستيان أوجييه الفوز في أربع مراحل من رالي المكسيك ليوسّع فارق صدارته إلى أكثر من 35 ثانية قبيل انطلاق منافسات اليوم الأخير.

الثلوج تعيق تحضيرات أوجييه لرالي المكسيك

أعاقت الثلوج الكثيفة تحضيرات سيباستيان أوجييه سائق فريق "أم – سبورت" لرالي المكسيك خلال هذا الأسبوع، إذ لم يكمل بطل العالم سوى نصف طلعاته المقررة.

حركة أوجييه المثيرة للجدل في رالي السويد تتسبب في مطالبات بتغيير القوانين

ترغب بطولة العالم للراليات "دبليو إي سي" مع الفرق المشاركة تغيير الكيفية التي تتمّ بها مشاركة المسارات مع البطولات الأخرى وذلك عقب رالي السويد الذي انتهى بتعمّد سيباستيان أوجييه وفريقه "أم – سبورت" نيل العقوبة.

رالي السويد: نوفيل يتقدم على ميكيلسين وأوجييه بعيد عن المنافسة في المراحل الأربعة الأولى

تقدم تييري نوفيل على أندرياس ميكيلسين مع ثنائية الصدارة لهيونداي بعد المراحل الأربعة الأولى لرالي السويد.

دبليو آر سي: أوجييه يستهلّ حملة الدفاع عن لقبه بفوزه في مونتي كارلو

أثبت سيباستيان أوجييه سائق فريق "ام-سبورت فورد" بأنّه سيكون منافسًا شرسًا على لقب موسم 2018 من بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" بعد تحقيق فوزه الخامس برالي مونتي كارلو متفوّقًا على غريمه أوت تاناك سائق تويوتا.

رالي مونتي كارلو: أوجييه يتصدّر المراحل الافتتاحية "الفوضوية"

تصدر سيباستيان أوجييه المراحل الافتتاحية من رالي مونتي كارلو 2018 على الرغم من "الفوضى" التي عصفت بأغلب السائقين المشاركين.

أوجييه يشعر بالمزيد من التقدير بعد لقبه مع فريق ام-سبورت

قال سيباستيان أوجييه أنّ الفوز بلقب موسم 2017 من بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" مع الفريق المستقلّ "ام-سبورت" قد منحه المزيد من التقدير بالمقارنة مع الألقاب الأربعة التي حقّقها مع فولكسفاغن.

جوائز أوتوسبورت: أوجييه يتلقى جائزة "أفضل سائق راليات"

تلقّى بطل العالم في الراليّات سيباستيان أوجييه جائزة أفضل سائق راليّات للعام الخامس على التوالي خلال نسخة هذا العام من حفل توزيع جوائز أوتوسبورت.

المزيد من دعم فورد سبب رئيسي في بقاء أوجييه مع "أم-سبورت" لموسم 2018

صرّح سيباستيان أوجييه بأنّ التزام فورد المتزايد ببرنامج "أم-سبورت" لموسم 2018 كان عاملًا جوهريًا في قراره بالبقاء ضمن منافسات بطولة العالم للراليّات "دبليو آر سي".

دبليو آر سي: أوجييه يُجدّد عقده مع "أم-سبورت" لموسم 2018

سيُدافع السائق الفرنسي سيباستيان أوجييه عن لقبه في بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" للموسم المقبل مع فريقه الحالي "أم-سبورت" بعد تجديد التعاون بين الطرفَين لعام 2018.

دبليو آر سي: أوجييه "يفكّر" في الاعتزال مع نهاية موسم 2017

اعترف سيباستيان أوجييه بأنّه لم يقرر بعد مع أيّ الفرق سيلتزم في موسم 2018 من بطولة العالم للراليّات "دبليو آر سي"، إذ قال بأنّ اعتزال الرياضة ما يزال خيارًا يقوم بتقييمه كذلك.

أوجييه: لقب بطولة العالم للراليات مع "أم – سبورت" يحتل مكانة خاصة في مسيرتي المهنية

اعترف إستيبان أوجييه أنّ إحراز لقب بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" مع فريق "أم – سبورت" يحتلّ مكانة خاصة في مسيرته المهنية.

رالي ويلز: إيفانز يقترب من حلم تحقيق فوزه الأوّل في الـ"دبليو آر سي"

اقترب السائق البريطاني إلفين إيفانز من تحقيق فوزه الأوّل في بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" بعد محافظته على صدارته خلال مراحل يوم السبت الصعبة والطويلة من منافسات رالي ويلز، إذ خرج من سيارته الفورد فييستا وفي جعبته أفضلية تبلغ 53.1 ثانية.

رالي ويلز: إلفين إيفانز يُنهي مراحل الجمعة في الصدارة

نجح إلفين إيفانز في تصدّر مراحل اليوم الجمعة من رالي ويلز في بريطانيا، الجولة الـ12 من بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" 2017 إذ تقدّم بفارق 24.6 ثانية عن أقرب ملاحقيه الإستوني أوت تاناك.

دبليو آر سي: أوجييه يرغب بحسم اللقب قبيل رالي أستراليا

أوضح سيباستيان أوجييه أنه متحفظ حيال المخاطر وراء محاولة الفوز برالي بريطانيا "المعقد" إذ يقف لقبه الخامس في بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" على المحكّ.

سيتروين: جمع الشمل المُحتمل بين أوجييه ولوب لن يتسبّب بمشاكل داخل الفريق

أصرّ الصانع الفرنسي سيتروين على أنّ جمع الشمل المُحتمل بين سيباستيان أوجييه وسيباستيان لوب لن ينتج عنه تكرارٌ لعلاقة الثنائيّ المتقلّبة السابقة كزميلَين في بطولة العالم للراليّات "دبليو آر سي".

سيتروين: ضمّ أوجييه في 2018 "أولويّة" بالنسبة لنا

صرّح مدير فريق سيتروين إيف ماتون بأنّ ضمّ بطل العالم في الراليّات أربع مرّات سيباستيان أوجييه بات الآن أولويّته للموسم القادم.

أوجييه يحثّ فورد على العودة إلى بطولة العالم للراليات

كرّر سيباستيان أوجييه مطلبه الذي وجّهه لفورد كي تعود إلى بطولة العالم للراليّات "دبليو آر سي" من أجل الحفاظ على تواجده ضمن صفوف فريق "أم-سبورت" الموسم القادم.

تاناك يُعزّز صدارته لرالي ألمانيا بعد مجريات السبت

عزّز الإستوني أوت تاناك صدارته للترتيب العام لرالي ألمانيا عاشر جولات موسم 2017 من بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" مع نهاية مجريات اليوم ما قبل الأخير ليبتعد عن أقرب ملاحقيه أندرياس ميكيلسن سائق سيتروين.

نوفيل: لن أخاطر بمحاولة إبطاء أوجييه في رالي ألمانيا

أصرّ متصدّر ترتيب بطولة العالم للراليّات "دبليو آر سي" تييري نوفيل على أنّه لن يضحّي بفرصه في رالي ألمانيا من أجل إفساد مشاركة غريمه على اللقب سيباستيان أوجييه.

دبليو آر سي: ام-سبورت "ستبحث جميع السُبل" للإبقاء على أوجييه في 2018

أصرّ مدير فريق "ام-سبورت" مالكوم ويلسون أنّه لن يفقد الأمل في تجديد عقد سيباستيان أوجييه لموسمٍ ثانٍ في بطولة العالم للراليّات "دبليو آر سي" حتّى يستنفذ جميع السُبل ضمن جهوده للإبقاء على الفرنسيّ.

أوجييه يكمل "الحلم" باختبار سيارة ريد بُل للفورمولا واحد

اختبر سيباستيان أوجييه حامل لقب بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" أربع مرات سيارة ريد بُل للفورمولا واحد للمرة الأولى، حيث وصف تجربته للسيارة بمواصفات 2011 بأنها "حلم يتحقق".

أوجييه: لم تكن هنالك جدوى من محاولة الضغط في رالي بولندا في ظلّ المخاطر المحتملة

قال متصدّر بطولة العالم للراليّات "دبليو آر سي" سيباستيان أوجييه أنّه لم تكن هنالك جدوى من محاولة "الضغط" للخروج بنتيجة أفضل من رالي بولندا في ظلّ المخاطر العنيفة المحتملة.

نوفيل محبطٌ من عدم قدرة منافسيه على حرمان أوجييه من منصّة التتويج في رالي بولندا

اعترف تييري نوفيل الفائز برالي بولندا 2017 بإحباطه من عدم قدرة منافسيه على حرمان سيباستيان أوجييه من منصّة التتويج يوم الأحد ضمن الجولة الثامنة من بطولة العالم للراليّات "دبليو آر سي".

رالي البرتغال: أوجييه يتفوّق على نوفيل محققًا فوزه الثاني في موسم 2017

لم يُخيّب سيباستيان أوجييه آمال فريقه "أم-سبورت" إذ أوصل سيارته فورد فييستا إلى نهاية مراحل رالي البرتغال في المركز الأوّل، متقدمًا على ثنائي هيونداي تييري نوفيل وداني سوردو.

دبليو آر سي: "أم – سبورت" جاهزة لمساعدة أوجييه عن طريق أوامر الفريق

بعد الفوز لأربعة مواسم من دون مساعدة أوامر الفريق لدى فولكسفاغن، يمكن لسيباستيان أوجييه أن يتوقع الاستفادة من مساعدة زملائه في فريق "أم – سبورت" ضمن سعيه لإحراز اللقب الخامس هذا الموسم.

سيارة فورد فييستا جديدة لأوجييه في رالي البرتغال

صنع فريق "أم – سبورت" سيارة رالي عالمية جديدة من نوع فورد فييستا خاصة بسائقه سيباستيان أوجييه وذلك ضمن مساعيه الرامية للإبقاء على الفرنسي في قمة الترتيب العام المؤقت للسائقين في بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي".

أوجييه يرغب بأن يحلّ فريقه المشاكل التقنية بعد رالي كورسيكا "الصعب"

سيعمل فريق "أم – سبورت" على معالجة المشاكل التي أرهقته خلال رالي كورسيكا – الجولة الرابعة من بطولة العالم للراليّات "دبليو آر سي"، والتي أدّت لمعاناة سيباستيان أوجييه من يومٍ أخير "عصيب" خلال محاولته حماية تصدره للترتيب العام المؤقت للبطولة.