فورمولا 1
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
28 نوفمبر
-
01 ديسمبر
الحدث انتهى
موتو جي بي
01 نوفمبر
-
03 نوفمبر
الحدث انتهى
15 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
دبليو آر سي
24 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث انتهى
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
ستيفان بيترانسيل
France
السائق

ستيفان بيترانسيل

1965-08-06 (العمر {0, رقم})

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
50 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
ستيفان بيترانسيل
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

المزيد من الأخبار

الشبكة
القائمة

رالي داكار 2019: تأكيد عدم إصابة ملّاح بيترانسيل بكسر في العمود الفقري

أكد الأطباء أنّ دايفيد كاستيرا ملّاح ستيفان بيترانسيل لم يصب بكسر في العمود الفقري عقب الحادثة التي تعرضا لها وأنهت مشاركتهما في نسخة 2019 من الرالي الأسطوري.

بيترانسيل ينسحب من رالي داكار 2019 في المرحلة ما قبل الختامية

انسحب ستيفان بيترانسيل الفائز 13 مرة  برالي داكار من نسخة 2019 الحالية وذلك عقب حادثة في المرحلة ما قبل الختامية.

بيترانسيل: آمال الفوز برالي داكار 2019 "تتلاشى بعيداً"

يرى ستيفان بيترانسيل أن آماله بإحراز فوزه الـ 14 برالي داكار "تتلاشى بعيداً" وذلك بعد خسارة أكثر من 20 دقيقة خلال المرحلة السادسة.

10 أمور تستحق المشاهدة في رالي داكار 2019

سيكون رالي داكار 2019 النسخة الأقصر خلال السنوات الأخيرة، لكنه لن يكون الأقل صعوبة - إذ ستكون المنافسة محتدمة على أشدها. نعرض لكم أهم عشرة أمور تستحق المشاهدة في هذا الرالي الأسطوري!

داكار 2019: فريق "أكس – رايد ميني" يؤكد ضمّ ساينز وبيترانسيل وديبريه

أعلن فريق "أكس – رايد ميني" ضمّ سائقي بيجو السابقين ستيفان بيترانسبل، كارلوس ساينز الأب وسيريل ديبريه إلى التشكيلة المشاركة في رالي داكار 2019.

رالي داكار 2018: العطية يفوز مجددًا وساينز يقترب من لقبه الثاني

لم يستطع أحد إيقاف زحف السائق القطري ناصر العطية خلال مراحل الأرجنتين ضمن منافسات رالي داكار، إذ وبعد تحقيقه للفوز في المرحلة الـ12 بالأمس، أعاد سائق تويوتا الكرّة اليوم الجمعة متصدرًا المرحلة الـ13.

رالي داكار 2018: بيترانسيل يعترف بصعوبة خطف الفوز من ساينز

أقرّ السائق الفرنسي المخضرم ستيفان بيترانسيل بأنه سيكون من الصعب للغاية اللّحاق بزميله في بيجو كارلوس ساينز وخطف الفوز منه في النسخة الـ40 من رالي داكار 2018، مشيرًا إلى أنّ الإسباني في طريقه نحو تحقيق انتصاره الثاني في الرالي الأصعب في العالم.

رالي داكار 2018: بيترانسيل يفوز مجددًا ويتجاوز العطية في المرحلة العاشرة

نجح السائق الفرنسي ستيفان بيترانسيل في تسجيل أسرع زمنٍ في المرحلة العاشرة من رالي داكار 2018، كما تمكن من الانتقال للمركز الثاني في التريب العام، مع مواجهة السائق القطري ناصر العطية مشاكل في القسم الآخر من المرحلة أرجعته للمركز الثالث في الترتيب.

رالي داكار 2018: بيترانسيل يرد على كارثة الأمس ويتصدّر المرحلة الثامنة

نجح السائق الفرنسي ستيفان بيترانسيل في العودة للمنافسة على المراكز الأولى، رغم الخسارة الفادحة التي تعرض لها البارحة، حيث أنهى مرحلة اليوم أمام ناصر العطية، فيما اختار كارلوس ساينز اعتماد أسلوب متحفظ في سبيل الحفاظ على صدارته للترتيب العام.

رالي داكار 2018: بيترانسيل "المحبَط" يشرح سبب الحادثة التي كلفته الكثير من الوقت

خرج ستيفان بيترانسيل سائق بيجو "غاضباً" من الحادثة التي أبعدته عن صدارة الترتيب العامّ المؤقت لرالي داكار 2018، إذ اعترف الفرنسيّ أنّه كان ربما "سريعاً أكثر من اللازم".

رالي داكار 2018: ساينز يرث الصدارة من بيترانسيل بعد المرحلة السابعة

للمرة الأولى خلال نسخة هذا العام، يتمكن أحد السائقين من الفوز بمرحلتَين متتاليتَين، حيث فاز الإسباني كارلوس ساينز الأب بالمرحلة السابعة (لاباز - أويوني)، فيما تسببت المشاكل التي واجهها زميله ستيفان بيترانسيل بخسارته صدارة الترتيب العام.

بيترانسيل: رالي داكار 2018 هو الأصعب منذ الانتقال إلى أمريكا الجنوبية

يرى ستيفان بيترانسيل متصدر الترتيب الحالي في رالي داكار 2018، أنّ نسخة هذا العام هي الأصعب منذ أن انتقل الحدث إلى أمريكا الجنوبية، وأنه يتمتع بالجذور الأفريقية الأصلية.

رالي داكار 2018: لوب ينسحب وبيترانسيل يُعزّز صدارته بعد المرحلة الخامسة

نجح ستيفان بيترانسيل في تحقيق أسرع زمن في المرحلة الخامسة من رالي داكار 2018، فيما عانى زملاؤه ومنافسوه الآخرون من التأخيرات والمشاكل.

رالي داكار 2018: العطيّة يستعيد زمام المبادرة عبر فوزه بالمرحلة الثالثة

تستمر لليوم الثالث على التوالي معركة الكر والفر بين القطري ناصر بن صالح العطية، وفريق بيجو، حيث تألق السائق القطري اليوم في ملعبه المُفضل، الرمال.

لوب منزعج من تأثير بدايته "الكارثية" لرالي داكار على حظوظه في معركة اللقب

وصف سيباستيان لوب بدايته لنسخة 2018 من رالي داكار "بالكارثية" بعد مشاكل المكابح التي اضطرت سائق بيجو للاكتفاء بالمركز الـ 29 الإجمالي مع نهاية المرحلة الأولى.

بيجو ستنسحب من منافسات رالي داكار بعد العام 2018

أعلن الصانع الفرنسي بيجو بأنه سيضع حدًّا لبرنامجه في رالي داكار بعد نسخة العام 2018.

بيجو تكشف عن مقاتلتها الجديدة "3008 دي.كاي.آر ماكسي" لنسخة 2018 من رالي داكار

كشفت بيجو عن سيارتها التي ستستعين بها في السعي لإحراز لقبها الثالث على التوالي ضمن منافسات الرالي الأصعب في العالم: بيجو "3008 دي.كاي.آر ماكسي".

بيترانسيل يعترف بأنّ فوزه برالي داكار 2017 مردّه إلى الخبرة وليس السرعة

يرى بطل رالي داكار ستيفان بيترانسيل أنّ خبرته الكبيرة كانت المفتاح وراء انتصاره على زميله ضمن صفوف بيجو سيباستيان لوب، إذ شعر بأنّ أسطورة بطولة العالم للراليّات "دبليو آر سي" كان أسرع منه خلال المراحل الخاصّة بالسرعة فقط.

داكار 2017: بيترانسيل يُتوّج باللقب وبيجو تُحقّق الثلاثيّة

حسم الفرنسي ستيفان بيترانسيل المعركة على لقب رالي داكار 2017 مع مواطنه وزميله في بيجو سيباستيان لوب بالرغم من فوز الأخير بالمرحلة الأخيرة من تحدّي هذا العام.

داكار 2017: لوب يفوز بالمرحلة وبيترانسيل يقترب من لقبه الـ 13

تمكّن الفرنسي سيباستيان لوب من تحقيق فوزه الرابع خلال نسخة 2017 من رالي داكار، لكنّ زميله ومتصدّر الترتيب العام ستيفان بيترانسيل كان له بالمرصاد بحلوله ثانيًا، ليضع الأخير موطئ قدمٍ له على العتبة العليا لمنصّة التتويج.

داكار 2017: بيترانسيل يستعيد صدارة الترتيب العام إثر حادثته مع الدرّاجة الناريّة

أعاد منظّمو رالي داكار وقتًا للفرنسي ستيفان بيترانسيل سائق بيجو ليستعيد بذلك صدارة الترتيب العام على إثر الحادثة التي جمعته بسيمون مارسيك درّاج "كاي تي إم".

داكار 2017: لوب يفوز بالمرحلة العاشرة ويقترب خطوة إضافيّة من اللقب

تمكّن الفرنسي سيبستيان لوب من تحقيق فوزٍ جديدٍ خلال المرحلة العاشرة من رالي داكار 2017 بعد معركة حبست الأنفاس مع زميله ومواطنه سيريل ديبريه حتّى الرمق الأخير، كما استفاد من حلول زميله الآخر في بيجو ستيفان بيترانسيل ثالثًا ليُوسّع الفارق في الصدارة.

داكار 2017: إلغاء المرحلة التاسعة عزّز من فرص فوز لوب بالرالي

أشار ثنائي بيجو سيباستيان لوب وستيفان بيترانسيل إلى أنّ إلغاء مرحلة يوم الأربعاء "سوبر بيلين" كان في صالح فرص فوز الأوّل برالي داكار 2017.

داكار 2017: لوب يتفوّق على زميليه في المرحلة الثامنة ويستعيد الصدارة

واصل قطار الصانع الفرنسي بيجو هيمنته على مجريات رالي داكار 2017، حيث أطبق الثلاثي الفرنسي سيباستيان لوب، وستيفان بيترانسيل وسيريل ديبريه سيطرته على صدارة مرحلة الثلاثاء، لكنّ الكلمة العليا كانت من نصيب لوب في النهاية لينتزع الصدارة.