ستيفان بيترانسيل
France
السائق

ستيفان بيترانسيل

1965-08-06 (العمر {0, رقم})

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة التاريخ
48 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
ستيفان بيترانسيل
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...
التاريخ

خبر جديد ستيفان بيترانسيل

الشبكة
القائمة

داكار 2021: ساينز وبيترانسيل باقيان مع فريق "اكس-رايد ميني"

سيواصل كارلوس ساينز وستيفان بيترانسيل المشاركة مع فريق "اكس-رايد ميني" ضمن منافسات رالي داكار 2021 في المملكة العربية السعودية.

داكار 2020: ساينز يحرز لقب فئة السيارات لصالح "اكس رايد ميني"

حسم كارلوس ساينز لقب نسخة 2020 من رالي داكار على أراضي المملكة العربية السعودية التي استضافت الحدث للمرة الأولى.

داكار 2020: ساينز يرفع فارق صدارته مع نهاية المرحلة السادسة

أحرز ستيفان بيترانسيل الفوز الرابع على التوالي لسيارة "ميني"، حين فاز بالمرحلة السادسة لرالي داكار 2020 في المملكة العربية السعودية، بينما يتجه كارلوس ساينز إلى يوم الراحة منتصف الرالي متصدراً الترتيب العام.

داكار 2020: فوز مفاجئ لـ زالا بالمرحلة الأولى وألونسو في المركز الـ 11

أحزر سائق ميني فايدوتاس زالا فوزًا مفاجئًا بالمرحلة الافتتاحية لرالي داكار 2020، في حين تواجد بطل العالم في الفورمولا واحد مرّتين فرناندو ألونسو بالمركز الـ11.

أهم ما سيدفعك لمتابعة داكار 2020 في السعودية

يفتتح رالي داكار العريق رسميًا الفصل الثالث في تاريخه نهاية هذا الأسبوع مع انطلاق النسخة الـ 42 من الحدث على أرض المملكة العربية السعودية للمرّة الأولى، حيث نستعرض معكم أهم الأمور التي ستدفعكم حتمًا لمتابعة مجريات الرالي الأقسى والأصعب في العالم.

زوجة بيترانسيل وملّاحته أندريا لن تشارك جواره في داكار 2020 لأسباب صحية

لن يُشارك ستيفان بيترانسيل بجوار زوجته أندريا كملّاحة له في منافسات رالي داكار 2020 الشهر المُقبل، وذلك بعدما اضطرّت الألمانية للتراجع عن المشاركة في الحدث إثر مشاكل صحية.

بيترانسيل ينسحب من رالي داكار 2019 في المرحلة ما قبل الختامية

انسحب ستيفان بيترانسيل الفائز 13 مرة  برالي داكار من نسخة 2019 الحالية وذلك عقب حادثة في المرحلة ما قبل الختامية.

بيترانسيل: آمال الفوز برالي داكار 2019 "تتلاشى بعيداً"

يرى ستيفان بيترانسيل أن آماله بإحراز فوزه الـ 14 برالي داكار "تتلاشى بعيداً" وذلك بعد خسارة أكثر من 20 دقيقة خلال المرحلة السادسة.

10 أمور تستحق المشاهدة في رالي داكار 2019

سيكون رالي داكار 2019 النسخة الأقصر خلال السنوات الأخيرة، لكنه لن يكون الأقل صعوبة - إذ ستكون المنافسة محتدمة على أشدها. نعرض لكم أهم عشرة أمور تستحق المشاهدة في هذا الرالي الأسطوري!

داكار 2019: فريق "أكس – رايد ميني" يؤكد ضمّ ساينز وبيترانسيل وديبريه

أعلن فريق "أكس – رايد ميني" ضمّ سائقي بيجو السابقين ستيفان بيترانسبل، كارلوس ساينز الأب وسيريل ديبريه إلى التشكيلة المشاركة في رالي داكار 2019.

رالي داكار 2018: العطية يفوز مجددًا وساينز يقترب من لقبه الثاني

لم يستطع أحد إيقاف زحف السائق القطري ناصر العطية خلال مراحل الأرجنتين ضمن منافسات رالي داكار، إذ وبعد تحقيقه للفوز في المرحلة الـ12 بالأمس، أعاد سائق تويوتا الكرّة اليوم الجمعة متصدرًا المرحلة الـ13.

رالي داكار 2018: بيترانسيل يعترف بصعوبة خطف الفوز من ساينز

أقرّ السائق الفرنسي المخضرم ستيفان بيترانسيل بأنه سيكون من الصعب للغاية اللّحاق بزميله في بيجو كارلوس ساينز وخطف الفوز منه في النسخة الـ40 من رالي داكار 2018، مشيرًا إلى أنّ الإسباني في طريقه نحو تحقيق انتصاره الثاني في الرالي الأصعب في العالم.

رالي داكار 2018: بيترانسيل يفوز مجددًا ويتجاوز العطية في المرحلة العاشرة

نجح السائق الفرنسي ستيفان بيترانسيل في تسجيل أسرع زمنٍ في المرحلة العاشرة من رالي داكار 2018، كما تمكن من الانتقال للمركز الثاني في التريب العام، مع مواجهة السائق القطري ناصر العطية مشاكل في القسم الآخر من المرحلة أرجعته للمركز الثالث في الترتيب.

رالي داكار 2018: بيترانسيل يرد على كارثة الأمس ويتصدّر المرحلة الثامنة

نجح السائق الفرنسي ستيفان بيترانسيل في العودة للمنافسة على المراكز الأولى، رغم الخسارة الفادحة التي تعرض لها البارحة، حيث أنهى مرحلة اليوم أمام ناصر العطية، فيما اختار كارلوس ساينز اعتماد أسلوب متحفظ في سبيل الحفاظ على صدارته للترتيب العام.

رالي داكار 2018: بيترانسيل "المحبَط" يشرح سبب الحادثة التي كلفته الكثير من الوقت

خرج ستيفان بيترانسيل سائق بيجو "غاضباً" من الحادثة التي أبعدته عن صدارة الترتيب العامّ المؤقت لرالي داكار 2018، إذ اعترف الفرنسيّ أنّه كان ربما "سريعاً أكثر من اللازم".

رالي داكار 2018: ساينز يرث الصدارة من بيترانسيل بعد المرحلة السابعة

للمرة الأولى خلال نسخة هذا العام، يتمكن أحد السائقين من الفوز بمرحلتَين متتاليتَين، حيث فاز الإسباني كارلوس ساينز الأب بالمرحلة السابعة (لاباز - أويوني)، فيما تسببت المشاكل التي واجهها زميله ستيفان بيترانسيل بخسارته صدارة الترتيب العام.

بيترانسيل: رالي داكار 2018 هو الأصعب منذ الانتقال إلى أمريكا الجنوبية

يرى ستيفان بيترانسيل متصدر الترتيب الحالي في رالي داكار 2018، أنّ نسخة هذا العام هي الأصعب منذ أن انتقل الحدث إلى أمريكا الجنوبية، وأنه يتمتع بالجذور الأفريقية الأصلية.

رالي داكار 2018: لوب ينسحب وبيترانسيل يُعزّز صدارته بعد المرحلة الخامسة

نجح ستيفان بيترانسيل في تحقيق أسرع زمن في المرحلة الخامسة من رالي داكار 2018، فيما عانى زملاؤه ومنافسوه الآخرون من التأخيرات والمشاكل.

رالي داكار 2018: العطيّة يستعيد زمام المبادرة عبر فوزه بالمرحلة الثالثة

تستمر لليوم الثالث على التوالي معركة الكر والفر بين القطري ناصر بن صالح العطية، وفريق بيجو، حيث تألق السائق القطري اليوم في ملعبه المُفضل، الرمال.

لوب منزعج من تأثير بدايته "الكارثية" لرالي داكار على حظوظه في معركة اللقب

وصف سيباستيان لوب بدايته لنسخة 2018 من رالي داكار "بالكارثية" بعد مشاكل المكابح التي اضطرت سائق بيجو للاكتفاء بالمركز الـ 29 الإجمالي مع نهاية المرحلة الأولى.

بيجو تكشف عن مقاتلتها الجديدة "3008 دي.كاي.آر ماكسي" لنسخة 2018 من رالي داكار

كشفت بيجو عن سيارتها التي ستستعين بها في السعي لإحراز لقبها الثالث على التوالي ضمن منافسات الرالي الأصعب في العالم: بيجو "3008 دي.كاي.آر ماكسي".

بيترانسيل يعترف بأنّ فوزه برالي داكار 2017 مردّه إلى الخبرة وليس السرعة

يرى بطل رالي داكار ستيفان بيترانسيل أنّ خبرته الكبيرة كانت المفتاح وراء انتصاره على زميله ضمن صفوف بيجو سيباستيان لوب، إذ شعر بأنّ أسطورة بطولة العالم للراليّات "دبليو آر سي" كان أسرع منه خلال المراحل الخاصّة بالسرعة فقط.

داكار 2017: بيترانسيل يُتوّج باللقب وبيجو تُحقّق الثلاثيّة

حسم الفرنسي ستيفان بيترانسيل المعركة على لقب رالي داكار 2017 مع مواطنه وزميله في بيجو سيباستيان لوب بالرغم من فوز الأخير بالمرحلة الأخيرة من تحدّي هذا العام.

داكار 2017: لوب يفوز بالمرحلة وبيترانسيل يقترب من لقبه الـ 13

تمكّن الفرنسي سيباستيان لوب من تحقيق فوزه الرابع خلال نسخة 2017 من رالي داكار، لكنّ زميله ومتصدّر الترتيب العام ستيفان بيترانسيل كان له بالمرصاد بحلوله ثانيًا، ليضع الأخير موطئ قدمٍ له على العتبة العليا لمنصّة التتويج.

داكار 2017: بيترانسيل يستعيد صدارة الترتيب العام إثر حادثته مع الدرّاجة الناريّة

أعاد منظّمو رالي داكار وقتًا للفرنسي ستيفان بيترانسيل سائق بيجو ليستعيد بذلك صدارة الترتيب العام على إثر الحادثة التي جمعته بسيمون مارسيك درّاج "كاي تي إم".

داكار 2017: لوب يفوز بالمرحلة العاشرة ويقترب خطوة إضافيّة من اللقب

تمكّن الفرنسي سيبستيان لوب من تحقيق فوزٍ جديدٍ خلال المرحلة العاشرة من رالي داكار 2017 بعد معركة حبست الأنفاس مع زميله ومواطنه سيريل ديبريه حتّى الرمق الأخير، كما استفاد من حلول زميله الآخر في بيجو ستيفان بيترانسيل ثالثًا ليُوسّع الفارق في الصدارة.

داكار 2017: إلغاء المرحلة التاسعة عزّز من فرص فوز لوب بالرالي

أشار ثنائي بيجو سيباستيان لوب وستيفان بيترانسيل إلى أنّ إلغاء مرحلة يوم الأربعاء "سوبر بيلين" كان في صالح فرص فوز الأوّل برالي داكار 2017.

داكار 2017: لوب يتفوّق على زميليه في المرحلة الثامنة ويستعيد الصدارة

واصل قطار الصانع الفرنسي بيجو هيمنته على مجريات رالي داكار 2017، حيث أطبق الثلاثي الفرنسي سيباستيان لوب، وستيفان بيترانسيل وسيريل ديبريه سيطرته على صدارة مرحلة الثلاثاء، لكنّ الكلمة العليا كانت من نصيب لوب في النهاية لينتزع الصدارة.

بيترانسيل: لوب "جاهز للفوز" في رالي داكار 2017

يرى ستيفان بيترانسيل الفائز السابق في رالي داكار أنّ أداء سيباستيان لوب في نسخة 2017 إثباتٌ على جهوزيته التامة للفوز بالرالي العريق.

داكار 2017: بيترانسيل يتغلّب على لوب ودي فيلييرز في المرحلة السابعة

سارع الفرنسي ستيفان بيترانسيل لتوجيه رسالةٍ واضحة المعالم لمُنافسيه بأنه يعتزم المُحافظة على لقبه في رالي داكار للعام الثاني على التوالي بعد تصدّره للمرحلة السابعة التي تمّ تقليص مسافتها بسبب سوء الأحوال الجويّة.

داكار 2017: لوب يتقدّم على روما في المرحلة الخامسة

شهد اليوم الخامس من رالي داكار صراعًا مُتقاربًا بين سيباستيان لوب وناني روما، إذ تمكّن الفرنسي من إنهاء المرحلة الخامسة التي تمّ إلغاء قسمها الثاني في الصدارة بفارق 44 ثانية.

داكار 2017: بيترانسيل يستفيد من توقف العطية ويتصدّر المرحلة الثالثة

المرحلة الثالثة من رالي داكار كانت عبارة عن لعبة القطّ والفأر بين ناصر العطية وستيفان بيترانسيل اللذين تبادلا أدوار البطولة اليوم الأربعاء، قبل أن يقف الحظّ العاثر أمام العطية ويُفقده الكثير من الوقت لصالح الفرنسي الذي خرج منتصرًا.

أفضل 10 مُشاركين في رالي داكار

انتقى لكم موقعنا "موتورسبورت.كوم" أفضل عشرة مشاركين في النسخة الأخيرة من رالي داكار ضمن أربع فئات تنافسية، تتضمن كل واحدة منها نجومًا بارزين وصاعدين.

بيترانسيل: الفوز مجدّداً في رالي داكار بمثابة الحلم

أحرز الفرنسي ستيفان بيترانسيل فوزه السادس في رالي داكار في فئة السيارات والـ 12 في المجمل ليهدي بذلك الانتصار الخامس للأسد الفرنسي «بيجو» بعد غياب دام 26 عاماً.

رالي داكار: لوب يفوز بالمرحلة الأخيرة وبيترانسيل يحرز لقبه الـ 12

بعد منافسة محتدمة على صدارة المرحلة الأخيرة من نسخة 2016 من رالي داكار، تمكّن سيباستيان لوب من تسجيل رابع انتصاراته في المرحلة الـ 13 في حين حسم زميله ستيفان بيترانسيل معركة الترتيب العام محرزاً لقبه الـ 12 في الرالي.

تحديد هوية الفائز الحقيقي في رالي داكار قد يستغرق أشهرًا

قد يستغرق الإعلان الرسمي عن نتائج فئة السيارات في رالي داكار "أشهرًا"، وذلك وفقًا للمُدير الرياضي مارك كوما.

العطية يحرز فوزه الثاني في المرحلة 11 من رالي داكار وبيترانسيل يحافظ على الصدارة

تمكّن القطري ناصر العطية من الفوز بالمرحلة الـ 11 من رالي داكار بعد معركة حبست الأنفاس في مواجهة الفرنسي سيباستيان لوب، في حين حافظ سائق بيجو الآخر ستيفان بيترانسيل على الصدارة واقترب خطوة إضافيّة نحو اللقب.

بيترانسيل الغاضب كان "يصرخ" خلال مرحلة الأربعاء

اعترف الفرنسي ستيفان بيترانسيل مُتصدر فئة السيارات في رالي داكار بأنه فقد هدوءه في عدة مُناسبات خلال المرحلة العاشرة المليئة بالتحدي.

رالي داكار، المرحلة العاشرة: بيترانسيل يتصدّر ودراما لساينز والعطية

تمكّن الفرنسي ستيفان بيترانسيل من استعادة صدارة الترتيب العام في فئة السيارات بعدما خسرها بالأمس مستفيداً من تحقيق الفوز في المرحلة وانسحاب زميله الإسباني كارلوس ساينز بسبب عطلٍ في علبة التروس.

رالي داكار: ساينز يفوز بالمرحلة التاسعة وينتزع الصدارة

تمكّن الإسباني كارلوس ساينز من مفاجأة الجميع بتحقيق انتصاره الثاني في نسخة هذا العام من رالي داكار وانتزاعه صدارة الترتيب العام بعد إيقاف المرحلة التاسعة بسبب الحرارة المرتفعة.

العطية يكسر سيطرة بيجو بفوزه في المرحلة الثامنة من رالي داكار

هزّت قوة سيارات الـ"بيجو" أجواء رالي داكار في نسخته الثامنة والثلاثين خلال الأسبوع الأوّل من المُنافسات، لحين تمكّن القطري ناصر العطية من اختراق الأسد الفرنسي خلال المرحلة الثامنة اليوم الاثنين.

"الماتادور" كارلوس ساينز يُحقّق الفوز في المرحلة السابعة من رالي داكار

لم تمضِ 24 ساعة على تصدّر الفرنسي ستيفان بيترانسيل، حتى تألّق زميله في "بيجو" كارلوس ساينز في المرحلة السابعة مُحققًا أسرع زمن، فيما استعاد سيباستيان لوب صدارة الترتيب العام بتحقيقه للمركز الثاني.

بيترانسيل يتصدّر المرحلة السادسة في رالي داكار ويصعد للمركز الأوّل في الترتيب العام

أكملت "بيجو" سيطرتها على مُجريات رالي داكار في نسخته الثامنة والثلاثين بعدما تمكّن أحد فرسانها الفرنسي ستيفان بيترانسيل من الفوز في المرحلة السادسة – الأطوال في الرالي – ليتجاوز زميله سيباستيان لوب في صدارة الترتيب العام.

"بيجو" تكتسح المُنافسة في المرحلة الرابعة لرالي داكار بقيادة بيترانسيل

ضرب السائق الفرنسي ستيفان بيترانسيل بيدٍ من حديد في المرحلة الرابعة من رالي داكار لعام 2016، إذ عاد إلى الصفوف الأماميّة بعدما اكتفى بالمركز السادس مع نهاية مُنافسات المرحلة الثالثة.

بيترانسيل لا يُفكر بالاعتزال رغم سنواته الخمسين

يعتقد سيد داكار بأن بيجو في موقعٍ أفضل مما كانت عليه العام الماضي، رغم اعترافه بأن طموحهم الحالي هو الوُصول إلى منصات التتويج.

داكار: فريق بيجو على أهبة الاستعداد قبيل انطلاق الرالي

سيبدأ رالي داكار بنُسخته الـ 38 غدًا من العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس في 3 من يناير/كانون الثاني على أن ينتهي في روزاريو في 16 منه.

بيجو 2008 "دي كاي آر" – الوحش برداء الجميلة

كشف فريق بيجو توتال الذي سيُشارك بنُسخة 2016 من رالي داكار عن ألوانه الرسمية التي ستظهر على مُقاتلته "2008 دي كاي آر 16".

الفوز كالأبطال الكبار في رالي داكار

مارك كوما، ناصر العطية، رافال سونيك، وأيرات مارديف: هؤلاء هم الفائزون في رالي داكار 2015!