روبرت كوبتسا
Poland
السائق

روبرت كوبتسا

1984-12-07 (العمر {0, رقم})

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة التاريخ
113 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
روبرت كوبتسا
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...
التاريخ

خبر جديد روبرت كوبتسا

الشبكة
القائمة

كوبتسا ما زال نادماً على ضياع فرصة المنافسة على اللقب في 2008

قال روبرت كوبتسا أن مشاعر الندم ما زالت ترواده حيال تفويت فرصة المنافسة على لقب موسم 2008 في بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد، وذلك بعد أن توقفت "بي ام دبليو" عن تطوير سيارتها منتصف الموسم.

ألفا روميو تودّ الاحتفاظ بخدمات كوبتسا كسائق احتياطي لموسم 2021

تود ألفا روميو مواصلة العمل مع روبرت كوبتسا كسائق احتياطي لفريقها في الفورمولا واحد، لموسم 2021 المقبل، على أمل أن يعمل بشكل أكبر على جهاز المحاكاة كذلك.

كوبتسا سيقود مكان رايكونن مع ألفا روميو في التجارب الحرّة الأولى في المجر

يتّجه روبرت كوبتسا لخوض حصّة أخرى من التجارب الحرّة لصالح ألفا روميو عندما سيقود سيارة كيمي رايكونن في جائزة المجر الكبرى يوم الجمعة المُقبل.

كوبتسا ما يزال نادمًا على إضاعة فرصة المنافسة على اللقب في 2008

قال روبرت كوبتسا أنّه ما يزال يشعر ببعض الندم على إضاعة فرصة المنافسة على لقب بطولة العالم للفورمولا واحد في موسم 2008، وذلك بعدما توقّفت "بي ام دبليو" عن تطوير سيارتها في منتصف الموسم.

كوبتسا "يضحك" على اعتقاده السابق بأن موسم 2020 سيكون مزدحماً

كشف روبرت كوبتسا بأنه "كاد يضحك" على اعتقاده السابق بأن موسم 2020 سيكون مزدحماً للغاية بالنسبة له، ما بين المشاركة في بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي أم" والفورمولا واحد، قبل أن تضرب جائحة "كوفيد-19" العالم بأسره.

هايدفيلد: كوبتسا مخطئ باعتقاده أن "بي ام دبليو" فضّلتني عليه

يعتقد نيك هايدفيلد سائق الفورمولا واحد السابق أن زميله ضمن صفوف "بي ام دبليو ساوبر" روبرت كوبتسا مخطئ في الإشارة إلى أنّ "بي ام دبليو" قد فضّلت الألماني عليه خلال الفترة التي أمضياها سويًا مع الفريق.

كوبتسا في صدارة الحصة الصباحية لليوم الافتتاحي من تجارب برشلونة الشتوية الثانية

تمكن روبرت كوبتسا السائق الاحتياطي لفريق ألفا روميو من تسجيل أسرع الأزمنة خلال القسم الصباحي من اليوم الافتتاحي لتجارب برشلونة الثاني قبيل موسم 2020 في الفورمولا واحد.

كوبتسا: ألفا روميو عليها التحلّي بالصبر في انتظارها الطويل لتطوير جهاز المُحاكاة

قال روبرت كوبتسا السائق الاحتياطي لدى ألفا روميو في الفورمولا واحد أنّ العلامة السويسرية عليها التحلّي بالصبر بينما يتمّ تطوير جهاز المُحاكاة لديها، في الوقت الذي اعترف فيه جان مونشو المدير التقني بأنّ ذلك الجهاز "الكبير باهظ الثمن" لن يكون جاهزًا حتّى بداية موسم 2021.

دي تي أم: تأكيد مشاركة كوبتسا لموسم 2020 مع فريق "آرت بي أم دبليو"

كما نشر موقعنا "موتورسبورت.كوم" البارحة، فإن روبرت كوبتسا سينتقل إلى منافسات بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي أم" لموسم 2020 مع فريق "آرت" الزبون لــ "بي أم دبليو".

كوبتسا: إلقاء اللوم على الإطارات "عذرٌ واهٍ" لموسم 2019 المخيّب

أكد روبرت كوبتسا أنه لن يستعمل "عذراً واهياً" بإطارات بيريللي، بهدف تبرير موسمه المخيب للآمال مع فريق ويليامز في 2019.

كوبتسا ينضمّ إلى ألفا روميو في دور السائق الاحتياطي لموسم 2020

سينضمّ روبرت كوبتسا إلى صفوف فريق ألفا روميو في دور السائق الاحتياطي لموسم 2020 من بطولة العالم للفورمولا واحد، مع دخول داعمه "بي كاي ان أورلين" كشريك في الرعاية الرئيسية للفريق.

كوبتسا يقترب من المشاركة في الفورمولا واحد و"دي تي أم" لموسم 2020

كشف روبرت كوبتسا أنه اتخذ قراره حيال خططه لموسم 2020 المقبل، ويتوقع تأكيداً "قريباً جداً" لمشاركته في بطولتين: الفورمولا واحد وبطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي أم".

كوبتسا ينفي وجود توتر بينه وبين ويليامز

أصر روبرت كوبتسا على العلاقة الجيدة التي تجمعه بفريقه ويليامز، بالرغم من بعض المشاكل التي ظهرت على خلفية قلة عدد قطع الغيار للسيارة والتي دفعت بالفريق إلى التضحية بتواجده على المسار.

هاميلتون وكوبتسا يُحافظان على نقاطهما في هوكنهايم بعد فشل استئناف ألفا

فشل فريق ألفا روميو في الفورمولا واحد في محاولة استئناف العقوبات التي تلقاها خلال سباق جائزة ألمانيا الكبرى

كوبتسا: عودتي إلى الفورمولا واحد "أكبر إنجاز في حياتي"

قال روبرت كوبتسا أنّ عودته إلى الفورمولا واحد بعد الإصابات البالغة التي كادت تودي بحياته تُعدّ "أكبر إنجاز حققه في مسيرته"، في ظلّ إعلان البولندي مغادرته صفوف ويليامز نهاية هذا الموسم ما قد يحدّ من عودته تلك إلى موسم واحد فقط.

التعليقات السلبية من الجمهور البولندي "مؤلمة" بالنسبة إلى راسل

كشف جورج راسل سائق ويليامز أنه "يتألم بعض الشيء" من التعليقات السلبية التي أطلقها متابعو ومعجبو زميله في الفريق روبرت كوبتسا.

كوبتسا: الرؤية في سباق هوكنهايم كانت أسوأ من الراليات الليلية في الضباب

أوضح روبرت كوبتسا سائق ويليامز أن الرؤية في سباق هوكنهايم ذكرته بالصعوبة التي يمكن أن تصل إليها لسباقات الفورمولا واحد المطرية.

ويليامز تنفي شائعات استبدال كوبتسا منتصف الموسم

نفت كلير ويليامز نائبة مدير الفريق التكهنات المتصاعدة حيال إمكانية استبدال روبرت كوبتسا، كما نفت كذلك شائعات عدم تجديد عقد البولندي بعد الموسم الجاري.

"الظلال" التي تحيط ويليامز غطّت على "إنجاز" كوبتسا بالعودة إلى الفورمولا واحد

يرى روبرت كوبتسا أن "الظلال" التي تحيط بفريقه ويليامز هذا الموسم، تسببت بنسيانه في بعض اﻷحيان للإنجاز الكبير الذي حققه بعودته إلى الفورمولا واحد.

الفورمولا واحد: إعلان كوبتسا "سائق اليوم" في النمسا كان "خطأ تقنياً"

اعترفت بطولة العالم للفورمولا واحد أن خطأ تقنياً أدى إلى إعلان روبرت كوبتسا سائق اليوم بعد سباق جائزة النمسا الكبرى.

كوبتسا "أسكت منتقديه" عقب أداء جيد في موناكو

يرى روبرت كوبتسا سائق ويليامز أنه "أسكت منتقديه" عقب نهاية أسبوع قوية في موناكو، والتي تشير إلى أنه لم يتأثر بعواقب إصابته السابقة.

ويليامز مقتنعة بأن كوبتسا وراسل يمتلكان هيكلَين "متطابقين" لسيارتَيهما

يبدو فريق ويليامز واثقاً من أنه قدم هيكلاً "متطابقاً" لسيارته "أف.دبليو42" لكل من سائقَيه جورج راسل وروبرت كوبتسا، بالرغم من تصريحات البولندي بأن هناك اختلافات انسيابية ما بين السيارتَين.

كوبتسا: الجميع في ويليامز "ضحية" للوضع الراهن

يرى روبرت كوبتسا أن الجميع في ويليامز ضحية خلال معاناة الفريق الحالية في الفورمولا واحد، وليس السائقان فقط.

كوبتسا: لوي ليس المسؤول الوحيد عن أزمة ويليامز

يرى روبرت كوبتسا أن معاناة ويليامز الحالية ليست بسبب "خطأ شخص واحد"، بالرغم من ترك بادي لوي المدير التقني لمنصبه ضمن فريق الفورمولا واحد.

كوبتسا متشجع من سيارة ويليامز "المختلفة" في الصين

أبدى روبرت كوبتسا تفاؤله من الشعور "المختلف" على متن سيارة ويليامز خلال جائزة الصين الكبرى للفورمولا واحد، حيث يواصل الفريق العمل على تحسين السيارة ذات الأداء المتواضع حتى الآن.

كوبتسا: مشاكل ويليامز "تفاقمت" مع الرياح على حلبة البحرين

أوضح روبرت كوبتسا أن المشاكل المتواصلة مع سيارته ويليامز "تفاقمت" نتيجة الرياح على حلبة البحرين الدولية، ما تركه غير قادرٍ على التحكم بها.

كوبتسا: مخاوف قطع الغيار ستزيد من صعوبة جولة البحرين

عبّر البولندي روبرت كوبتسا عن مخاوفه من أنّ تحقيق فريقه ويليامز لأيّ تقدّم نهاية هذا الأسبوع ضمن جائزة البحرين الكبرى سيتأثّر بالمخاوف المتواصلة حيال قلّة قطع الغيار المتاحة.

أستراليا كانت "جولة تعليمية" بالنسبة إلى ويليامز

أوضحت كلير ويليامز نائبة مدير الفريق أن فريقها تعلم الكثير خلال عطلة نهاية أسبوع جائزة أستراليا الكبرى في ملبورن، خاصة وأن كلتا السيارتَين أكملتا السباق.

كوبتسا: الارتطام بالجدار في تصفيات أستراليا كان موقفاً "مُحرِجاً"

وصف روبرت كوبتسا ارتطامه بالجدار خلال تصفيات جولة أستراليا الافتتاحية لموسم 2019 في الفورمولا واحد، بالموقف "المُحرج"، لكنه أوضح أنه تعلم على الأقل بعض الدروس الهامة حيال مشاكل سيارة ويليامز الحالية.

المدير التقني بادي لوي يأخذ "إجازة" من عمله مع فريق ويليامز في الفورمولا واحد

سيأخذ بادي لوي المدير التقني لدى ويليامز "إجازة غياب" من فريق الفورمولا واحد، وفق ما علم موقعنا "موتورسبورت.كوم".

كوبتسا مستعد بنسبة "20 بالمئة فقط" لجولة أستراليا الافتتاحية

يرى روبرت كوبتسا سائق ويليامز أنه مستعد بنسبة "20 بالمئة" فقط لسباق ملبورن الافتتاحي لموسم 2019 في بطولة الفورمولا واحد.

راسل: ويليامز هي الفريق الأبطأ في الوقت الراهن

يرى جورج راسل أن ويليامز هي أبطأ فريق في الفورمولا واحد حالياً، لكنه متفائل حيال "الخطوة الكبيرة" التي أحرزها الفريق خلال القسم الثاني من التجارب الشتوية في برشلونة.

كوبتسا لم يقدم "أفضل ما لديه" خلال أول تجربة له مع ويليامز

كشف بادي لوي المدير التقني لدى ويليامز أن روبرت كوبتسا لم يقدم ما يكفي ليستحق مقعداً في السباقات خلال أول تجاربه مع الفريق نهاية عام 2017.

لوي: كوبتسا أثبت أنه "يستحق" مقعده للمشاركة في السباقات

أوضح بادي لوي المدير التقني لدى ويليامز أنّ روبرت كوبتسا لم يكن يمتلك ما يكفي ليحصل على مقعد للمشاركة في السباقات عندما أجرى أولى تجاربه مع الفريق نهاية موسم 2017 - لكنه شدّد على أنّ البولندي تحسن بشكل مطّرد ما أهّله لاستحقاق الترقية لخوض منافسات موسم 2019 في الفورمولا واحد.

كوبتسا: "لم يكن من السهل" رفض دور مع فيراري في 2019

أوضح روبرت كوبتسا أنه "لم يكن من السهل" قول لا لعرض فيراري كسائق تطوير مع الفريق الأحمر في 2019.

كوبتسا يتفهم "الشكوك" حيال أدائه

أوضح روبرت كوبتسا أنه يتفهم السبب وراء شكوك المتابعين حيال قدراته وذلك قبيل عودته إلى سباقات الفورمولا واحد الموسم المقبل، حيث أشار إلى أن الشكوك كانت لتراوده (حيال سائق بمثل وضعه) كذلك لو كان بمنصب مدير فريق.

كوبتسا: تغييرات الفورمولا واحد لموسم 2019 جاءت في الوقت "المثالي" بالنسبة لي

يرى روبرت كوبتسا أن تغييرات القوانين التي سيتمّ تطبيقها لموسم 2019 المقبل في الفورمولا واحد، جاءت في التوقيت "المثاليّ" بالنسبة لعودته إلى منافسات الفئة الملكة.

كوبتسا يقود رسميًا لصالح فريق ويليامز في 2019

تأكّدت رسميًا عودة روبرت كوبتسا إلى سباقات الجائزة الكبرى رفقة فريق ويليامز في موسم 2019 من بطولة العالم للفورمولا واحد.

كوبتسا جاهز للتسابق مع اقترابه من القيادة لصالح ويليامز

اعترف السائق البولندي روبرت كوبتسا بأنه مستعدّ للمشاركة في جائزة كبرى بالكامل مع اقترابه من القيادة لصالح فريق ويليامز خلال مجريات الموسم الحالي من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد.

كوبتسا يقود 70 بالمئة مستعملاً يده اليسرى بعد إصابته

كشف روبرت كوبتسا أن أسلوب قيادته في الفورمولا واحد يتمحور حول استعمال يده اليسرى بنسبة 70 بالمئة و30 بالمئة لليد اليمنى، وذلك عقب إصابته السابقة في الراليات.

كوبتسا "متفاجئ" من استمتاعه بدور "خارج السباقات" في الفورمولا واحد

كشف روبرت كوبتسا أنّ دوره الاختباري في الفورمولا واحد مع ويليامز كان بمثابة "مفاجأة جيدة" إذ كان يتوقع مواجهة صعوبة في رؤية السائقين الآخرين يخوضون السباقات.

كوبتسا: سمعتي "كسائق متميّز" أخفت حقيقة كوني ناشئاً في الفورمولا واحد في 2017

يرى روبرت كوبتسا أن عودته إلى تجارب الفورمولا واحد العام الماضي أُسيء فهمها من قبل الناس الذين يعتبرونه "سائقاً متميزاً" لكنهم لم يدركوا أنه عاد وكأنه ناشئ من جديد.

كوبتسا يكشف أنه وقع عقداً مع فيراري لموسم 2012 في الفورمولا واحد

أكد روبرت كوبتسا أنه كان قد وقع عقداً للمشاركة ضمن صفوف فريق فيراري للفورمولا واحد قبل معاناته من حادثة الرالي التي تركته مع إصابات شديدة هددت كامل مسيرته المهنية.

كوبتسا "محرج" من وتيرة سيارة ويليامز

اعترف روبرت كوبتسا أنّ سيارة فريق ويليامز "غير ممتعة" و"صعبة في التعامل" لكنه أوضح أنه راضٍ عن أول حصة تجارب حرة له في سباقات الفورمولا واحد منذ موسم 2010.

كوبتسا يعترف أنه "تحمّس للغاية" حين شاهد فوز فيرشتابن الأول في الفورمولا واحد

قال روبرت كوبتسا أنّ فوز ماكس فيرشتابن الأوّل في الفورمولا واحد في جائزة إسبانيا الكبرى قبل عامين كان من بين إحدى المرّات النادرة في مسيرته التي يتحمّس فيها لسائق سباقات آخر.

روزبرغ يتنحى عن دوره في إدارة أعمال كوبتسا

قال روبرت كوبتسا أنّ نيكو روزبرغ بطل العالم السابق في الفورمولا واحد لم يعد جزءاً من فريق إدارة أعماله، وذلك بعد أن عملا معاً لتأمين مقعد للبولندي في سباقات الفئة الملكة.

كوبتسا: الجَمع ما بين "دبليو إي سي" والفورمولا واحد "مخاطرة" كبيرة

يرى روبرت كوبتسا السائق الاحتياطيّ لدى ويليامز أنّه من "الخطورة" بمكان الجمع ما بين دوره مع فريق غروف وما بين مشاركةٍ محتملة في موسم "السوبر" من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي".

سترول: لم أعد أستمع إلى تعليقات فيلنوف بعد الآن

أوضح لانس سترول سائق فريق ويليامز أنه لم يعد يستمع إلى نصائح مواطنه الكندي جاك فيلنوف بطل العالم في الفورمولاواحد لموسم 1997.

ويليامز: من الخطأ الاعتقاد بتفوّق كوبتسا على السائقين الأساسيين

حذّرت كلير ويليامز نائب مدير فريق ويليامز في الفورمولا واحد من استغلال نتائج التجارب الشتوية للحكم على قرار الفريق الخاص بتشكيلة سائقيه لموسم 2018، وذلك بعدما تفوّق السائق الاحتياطي روبرت كوبتسا على ثنائي الفريق الأساسي.

كوبتسا سيتّخذ قرار المشاركة في "دبليو إي سي" بعد اختباره الثاني مع مانور

يتّجه السائق الاحتياطي لدى ويليامز في الفورمولا واحد روبرت كوبتسا إلى اتّخاذ قرارٍ نهائي بشأن برنامجه في بطولة العالم لسباقات التحمّل "دبليو إي سي" بعد أن يخوض اختباره الثاني مع مانور في فئة "ال ام بي1" هذا الأسبوع.

كوبتسا: دور السائق الاحتياطيّ يمنح نظرة "أكثر عمقاً" من المشاركة في السباقات

يرى روبرت كوبتسا أنه يستمتع بعمله كسائق احتياطي لدى فريق ويليامز لأنّ ذلك يسمح له بفهم أكثر عمقاً مقارنة بدوره كسائق سباقات.

كوبتسا يضحّي باليوم الأخير من التجارب لصالح سترول

تطوّع روبرت كوبتسا مُضحّيًا بفرصته الأخيرة ضمن اليوم الختامي للتجارب الشتوية في برشلونة مع فريق ويليامز من أجل منح الكندي الشاب لانس سترول فرصة الحصول على مزيد من الوقت داخل السيارة.

كوبتسا نادم على "صراحته المفرطة" حول محدودية قدراته الجسدية

اعترف روبرت كوبتسا بأنّه كان صريحاً أكثر من اللازم في المشاورات العلنية لعودته للفورمولا واحد مطالباً بوضع حدّ للحديث حول محدوديّة قدراته الجسدية.

كوبتسا كان واثقًا من مشاركته في سباق أستراليا

صرّح روبرت كوبتسا بأنّه "كان مقتنعًا تقريبًا" بتواجده على شبكة انطلاق الفورمولا واحد خلال الجولة الافتتاحية من موسم 2018 في أستراليا الشهر المُقبل.

كوبتسا سيختبر سيارة مانور ضمن فئة "ال ام بي 1" على حلبة أراغون

قد يتوسّع برنامج روبرت كوبتسا في 2018 إلى المشاركة في بطولة العالم لسباقات التحمّل "دبليو إي سي" ضمن فئة "ال ام بي 1" مع مانور إذا ما سار اختباره مع الفريق البريطاني الأسبوع المُقبل بشكلٍ جيّد.

كوبتسا سيشارك في ثلاث حصصٍ للتجارب الحرة الأولى خلال موسم 2018

سيقود روبرت كوبتسا سيارة ويليامز للفورمولا واحد خلال ثلاثٍ من حصص التجارب الحرة الأولى لموسم 2018 في الفورمولا واحد، بما فيها إسبانيا والنمسا كجزء من عمله كسائق تطوير مع الفريق.

ويليامز: على كوبتسا أن "يستحق" مقعده في الفورمولا واحد لموسم 2019

يرى بادي لوي المدير التقني لدى ويليامز أنّ على روبرت كوبتسا السائق الاحتياطيّ للفريق أن "يستحقّ" مقعده في الفورمولا واحد لموسم 2019.

تحليل: السبب وراء تأخّر عودة كوبتسا إلى الفورمولا واحد

أراد الكثيرون عودته إلى منافسات البطولة، بيد أنّ روبرت كوبتسا لن يكون سائق سباقات في الفورمولا واحد في موسم 2018. إذ وبينما خسر البولندي مقعد ويليامز لصالح الروسي سيرغي سيروتكين صاحب الدعم الجيّد، لكنّ حلمه لم يمُت بعد.

شاندوك: كوبتسا مُنح الكثير من الفرص لكسب مقعد في 2018

قال سائق الفورمولا واحد السابق كارون شاندوك أنّ روبرت كوبتسا حظي بعددٍ كافٍ من الفرص لإثبات قدرته على العودة بشكلٍ تنافسيّ إلى سباقات الجائزة الكبرى هذا العام.

كوبتسا: دوري مع ويليامز "خطوة هامة" على صعيد العودة إلى سباقات الفورمولا واحد

يرى روبرت كوبتسا أن دوره كسائق احتياطيّ مع فريق ويليامز هو "خطوة هامة" على صعيد تحقيق هدفه في العودة إلى سباقات الفورمولا واحد مستقبلاً.