موتو جي بي
18 أكتوبر
-
20 أكتوبر
الحدث انتهى
آر
جائزة أستراليا الكبرى
25 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث التالي خلال
2 يوماً
فورمولا 1
10 أكتوبر
-
13 أكتوبر
الحدث انتهى
24 أكتوبر
-
27 أكتوبر
التجارب الحرّة الأولى خلال
3 يوماً
دبليو آر سي
03 أكتوبر
-
06 أكتوبر
الحدث انتهى
آر
رالي كتالونيا
24 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث التالي خلال
1 يوم
جيفري شميد
Switzerland
السائق

جيفري شميد

1994-03-23 (العمر {0, رقم})

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
20 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
جيفري شميد
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

المزيد من الأخبار

الشبكة
القائمة

شميد بطلاً للموسم السابع من تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط

فاز جيفري شميد بلقب تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط بعد إنهائه السباق الثاني في البحرين بالمركز الرابع وهذا ما كان كافياً له كي يحرز اللقب، وذلك إثر إنهاء زميله ومنافسه الأقرب زيد أشكناني السباق في المركز السابع.

زيد أشكناني يتغلب على شميد محرزاً الفوز بالسباق الأول في البحرين

حقق الكويتي زيد أشكناني سائق فريق النابودة ريسينغ الفوز بالسباق الأول من الجولة السادسة والأخيرة لتحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط، متغلباً على زميله متصدر البطولة جيفري شميد.

الجولة الأخيرة من كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط تحمل منافسة مثيرة

المنافسة على أشدها في حلبة البحرين مع انطلاق الجولة الختامية من الموسم السابع لتحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط.

شميد قاب قوسين أو أدنى من حسم اللقب بعد فوزه بالسباق الثاني في دبي

أنهى جيفري شميد السباق الثاني محرزاً العلامة الكاملة في منافسات الجولة الخامسة من تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط ما قدم له الدفعة المطلوبة للحفاظ على حظوظه كأقوى مرشح لنيل اللقب.

شميد يحقق المركز الأول في السباق الافتتاحي على أرض حلبة دبي أوتودروم

احتل جيفري شميد المركز الأول في السباق الافتتاحي من الجولة الخامسة لتحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط على أرض حلبة دبي أوتودروم.

شميد يهدف إلى إعادة توسيع الفارق مع ملاحقيه في تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط

تستضيف حلبة دبي أوتودروم الجولة ما قبل الأخيرة من تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط نهاية الأسبوع الجاري إذ سيُحاول جيفري شميد توسيع الفارق مع ملاحقيه في الترتيب العام بعدما اضطر للانسحاب من السباق الأوّل في الجولة الماضيّة.

شميد يعود بقوة ليفوز في السباق الثاني من تحدي بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط في دبي

أثبت جيفري شميد أمام الجميع في دبي أنه السائق الأقوى حتى الآن في السلسلة، وذلك بعد أن احتلّ المركز الأول في السباق الثاني من الجولة الرابعة لتحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط على حلبة دبي أوتودروم.

فوزٌ مفاجئٌ لكولين في السباق الأول للجولة الرابعة من تحدي بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط في دبي

حقق السائق الأيرلندي رايان كولين انتصاراً كبيراً في السباق الافتتاحي للجولة الرابعة من تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط، والذي جرى على حلبة دبي أوتودروم في ظروفٍ صعبة بسبب الرياح القوية.

كولين ينجح في كسر هيمنة شميد ويفوز في سباق دبي الأول

على نحو غير متوقع، اضطر جيفري شميد سائق "النابودة ريسينغ" للانسحاب خلال اللفة الأولى من السباق الأول لجولة دبي في سلسلة تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط، ليترك الصدارة لريان كولين الذي تشبث بهذه الفرصة محرزاً المركز الأول.

"النابودة ريسينغ" بقيادة شميد يطمح لتعزيز الصدارة بسباق الموطن في دبي

تستعدّ سلسلة تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط للانتقال بمنافساتها إلى الجولة الرابعة لهذا الموسم والتي ستقام على أرض حلبة دبي أوتودروم يومَي 29 – 30 يناير/كانون الثاني.

أبوظبي: شميد يحرز فوزه الخامس على التوالي في تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط

وسط أجواء ضبابية على حلبة ياس مارينا في أبوظبي، بدأ الحماس مع انطلاق الجولة الثالثة للموسم السابع لتحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط، قبل أن يسدل الستار على فوز شميد بالمركز الأول في السباقين الأول والثاني معاً.

أشكناني مستعدٌ للجولة الثالثة من "تحدي بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط" في أبوظبي

تعود المنافسات بقوة نهاية هذا الأسبوع على حلبة مرسى ياس في أبوظبي لخوض غمار الجولة الثالثة من "تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط" في موسمها الرابع بعد فترة استراحة شتوية دامت أسبوعين.

جولة جديدة من سلسلة تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط بانتظار السائقين

ستستضيف حلبة مرسى ياس في أبوظبي يوم 22 يناير/كانون الثاني مجموعة من أفضل السائقين على مستوى الشرق الأوسط ضمن منافسات الجولة الثالثة من السلسلة وذلك للمرة الأولى منذ ثلاث سنوات.

النابودة ريسينغ في صدارة كأس بورشه "جي تي 3" الشرق الأوسط بجهود شميد وأشكناني

يستمر فريق النابودة بالاستفادة من زخم انطلاقته القوية في سلسلة كأس بورشه "جي تي 3" الشرق الأوسط، إذ استطاع الهيمنة على السباقات الأربعة التي أقيمت في موسم 2015.

جيفري شميد: أربعة من أربعة في 2015

بسط سائق فريق النابودة للسباقات جيفري شميد سيطرته على مُجريات السباق الثاني من الجولة الثانيّة من تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط الذي أقيم على حلبة الريم السعودية.

جيفري شميد يُحقّق الفوز في السباق الأوّل على حلبة الريم السعودية

أكمل السائق السويسري شيفري شميد سيطرته على مُنافسات الموسم السابع من تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط حيث تمكّن من الفوز بالسباق الأوّل من الجولة الثانيّة التي أقيمت على حلبة الريم السعوديّة.

فريق النابودة يطمح لتوسيع صدارته في السعودية بقيادة شميد وأشكناني

ستعود مُحركات سيارات بورشه المُشاركة في تحدي الشرق الأوسط للزئير على حلبة الريم السُعودية للمرة الأولى منذ عامين، وذلك خلال عطلة نهاية الأسبوع الجاري في الفترة بين 3 و5 ديسمبر/ كانون الأول 2015، حيث ستستضيف الجولة الثانية من الموسم السابع.

شميد يُحقّق العلامة الكاملة عقب فوزه بالسباق الثاني في البحرين

خرج جيفري شميد من الجولة الأولى من تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط وفي جُعبته العلامة الكاملة بعد تحقيقه لانتصاره الثاني على التوالي في سباق البحرين، الجولة الأولى من الموسم السابع.

جيفري شميد الأسرع خلال التجارب التأهيلية الثانية لجولة البحرين

خطف جيفري شميد سائق فريق "النابودة للسباقات" الأنظار خلال مجريات التجارب التأهيلية الثانية للجولة الافتتاحية من الموسم السابع من تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط.

زيد اشكناني: هدفنا تحقيق لقبي السائقين والفرق مع "النابودة ريسينغ"

يطمح فريق "النابودة ريسينغ" إلى انطلاقة ممتازة مع بداية موسم تحدي كأس بورشه جي تي3 الشرق الأوسط الجديد الذي ستنطلق جولته الأولى على هامش سباق البحرين 6 ساعات، الجولة الأخيرة من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي".