تيمو بيرنهارد
Germany
السائق

تيمو بيرنهارد

1981-02-24 (العمر 40)

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة التاريخ
34 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
تيمو بيرنهارد
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...
التاريخ

خبر جديد تيمو بيرنهارد

الشبكة
القائمة

بورشه تحطم الرقم القياسي لحلبة نوردشليفه مع "919 إيفو"

حطمت بورشه وبشكل غير رسمي أسرع أزمنة حلبة نوربورغرينغ-نوردشليفه المسجل باسم ستيفان بيلوف، وذلك مع سيارتها "919 إيفو الهجينة".

هارتلي: صحوة ما بعد سباق لومان السبب وراء حصد لقب "دبليو إي سي"

قال برندون هارتلي سائق تورو روسو في الفورمولا واحد أنّ بورشه تدين بالفضل لصحوة الأداء التي شهدها الفريق بعد سباق لومان 24 ساعة في حصولها على لقبها الثالث في بطولة العالم لسباقات التحمّل "دبليو إي سي".

دبليو إي سي: بورشه تحسم لقبَي المصنّعين والسائقين في شنغهاي بالرغم من فوز تويوتا

حسمت بورشه لقبي الصانعين والسائقين في بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" في شنغهاي على الرغم من فوز تويوتا بالمركز الأول للجولة ما قبل الختامية.

بورشه: الأفضلية المبكّرة في معركة اللقب لن تدفعنا لاتباع استراتيجية محافظة

أوضح أندريا سيدل مدير فريق بورشه المشاركة في "إل إم بي1" أنّ العلامة الألمانية لن تعتمد استراتيجية محافظة خلال جولة شنغهاي من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" على الرغم أنّ إمكانية حسمها للقب باتت كبيرة.

دبليو إي سي: بورشه تحرز الثنائية في جولة أوستن

أحرز تيمو بيرنهارد، برندون هارتلي وإيرل بامبر الفوز الرابع لصالح بورشه هذا الموسم ضمن منافسات جولة أوستن من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي".

دبليو إي سي: بورشه تتصدر التجارب الحرة الأولى في نوربورغرينغ

تصدّرت بورشه الحصة الأولى من التجارب الحرة لسباق نوربورغرينغ الجولة الرابعة من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" مع تيمو بيرنهارد لتتفوق بذلك على غريمتها تويوتا.

هارتلي: الفضل يعود إلى ميكانيكيّي بورشه في الفوز بسباق لومان 24 ساعة

صرّح برندون هارتلي الذي أحرز الفوز للمرة الأولى في سباق لومان 24 ساعة على متن بورشه رقم 2، أنّ ميكانيكيّي العلامة الألمانية لهم الفضل في العودة المذهلة للسيارة لتحرز الفوز بالسباق الشهير.

لومان 24 ساعة: بورشه تحقق الفوز في سباق المفاجآت

حقّق الصانع الألماني بورشه فوزه الثالث على التوالي في سباق لومان 24 ساعة بعد أن ابتسم الحظّ لسيارته #2 في نسخة 2017 بالرغم من بقائها حبيسة المرآب قرابة ساعتين في سباق شهد جملة من المفاجآت والأحداث غير المتوقّعة.

بورشه: تآكل الإطارات هو السبب وراء أفضلية تويوتا في سبا

أوضحت بورشه أنّ معدل التآكل الكبير للإطارات مع الحزمة منخفضة الارتكازية التي اعتمدتها في جولة سبا-فرانكورشان هي السبب وراء عدم قدرتها على مجاراة تويوتا.

دبليو إي سي: بورشه #1 تتقدّم إلى الصدارة في التجارب الحرة الثالثة في البحرين

تمكّنت سيارة بورشه #1 من تصدّر التجارب الحرة الثالثة لجولة البحرين ضمن بطولة العالم لسباقات التحمّل لموسم 2016.

دبليو إي سي: بورشه تفوز في شنغهاي وتويوتا تُبقي المعركة على اللقب حية

أحرزت سيارة بورشه رقم 1 فوزها الرابع في بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" لكنّ مركز تويوتا الثاني أبقى المعركة مشتعلة على لقب السائقين حتى السباق الأخير في مملكة البحرين.

ويبر: بورشه "لم تكن لتحرز أفضل" من المركز الثالث

يرى مارك ويبر أنّ طاقم سيارة بورشه رقم 1 "لم يكُن ليُقدّم أداءً أفضل" من الذي حقّق له المركز الثالث ضمن سباق فوجي 6 ساعات الذي شهد توقّف سلسلة انتصاراته المتتالية ضمن بطولة العالم لسباقات التحمّل "دبليو إي سي".

دبليو إي سي: بورشه تتفوّق على أودي والسيارة رقم 1 تحرز الفوز للمرة الأولى هذا الموسم

أحرزت سيارة بورشه رقم 1 حاملة لقب الموسم الماضي من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" الفوز في سباق نوربورغرينغ 6 ساعات بقيادة مارك ويبر، تيمو بيرنهارد وبرندون هارتلي، وهو الفوز الأول لها منذ بداية الموسم.

بيرنهارد: فريق بورشه الآن "أقوى من أيّ وقت مضى"

يرى تيمو بيرنهارد سائق فريق بورشه المشارك ضمن منافسات بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" أنّ فريقه الآن "أقوى من أيّ وقت مضى" على الرغم من البداية السيئة لسيارة العلامة الألمانية رقم 1.

ويبر: لا نزال في دائرة المنافسة على لقب بطولة العالم للتحمل

أكّد مارك ويبر سائق بورشه أنه لا يزال ضمن دائرة المنافسة على لقب بطولة العالم في سباقات التحمل "دبليو إي سي" على الرغم من البداية الصعبة لموسم 2016 إلى جانب زميليه برندون هارتلي وتيمو بيرنهارد.

بيرنهارد صاحب قطب الانطلاق الأول في سبا متفاجئ من تفوّق بورشه

عبّر تيمو بيرنهارد حامل لقب بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" عن دهشته من التفوّق الواضح الذي ظهرت به بورشه أمام كلّ من تويوتا وأودي خلال التجارب التأهيلية في سبا-فرانكورشان.

سبا-فرانكورشان: بورشه تحتكر صف الانطلاق الأول في بلجيكا أمام تويوتا

لم تدّخر بورشه أيّ جهد لتقدّم أفضل ما لديها خلال التجارب التأهيلية للجولة الثانية من بطولة العالم في سباقات التحمل "دبليو إي سي" في سبا-فرانكورشان، إذ حجزت مركزي الانطلاق الأول والثاني وبفارق مريح قارب الثانية أمام تويوتا.

سبا-فرانكورشان: بورشه تفرض هيمنتها في التجارب الحرة الأخيرة

استعادت بورشه سيطرتها على التجارب الحرة الثالثة للجولة الثانية من بطولة العالم في سباقات التحمل "دبليو إي سي" في سبا-فرانكورشان حيث سجّل تيمو بيرنهارد الزمن الأسرع حتى الآن لهذا الأسبوع.

تيمو بيرنهارد: نملك سيارة سريعة وسنعود بقوة في سبا-فرانكورشان

في هذه السلسلة الجديدة من المقالات التي يكتبها أبطال رياضة السيارات في موقعنا "موتورسبورت.كوم"، يستعرض تيمو بيرنهارد نجم فريق بورشه مجريات الجولة الافتتاحية من بطولة العالم لسباقات التحمل.

سيلفرستون: بورشه تهيمن على التجارب الحرة الافتتاحية لموسم 2016

هيمنت بورشه على التجارب الافتتاحية لموسم 2016 من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" حيث سجّل تيمو بيرنهارد الزمن الأسرع خلف مقود "بورشه 919 الهجينة" رقم 1.

بورشه تتصدّر أزمنة اليوم الثاني للتجارب وتويوتا تتسبب برفع العلم الأحمر

أكملت بورشه هيمنتها على تجارب ما قبل الموسم لبطولة العالم في سباقات التحمل "دبليو إي سي" على حلبة بول ريكار حيث تمكنت من تصدّر الأزمنة خلال الحصة الصباحية، بينما تسببت تويوتا برفع العلم الأحمر.

بورشه تُحافظ على تشكيلة سائقيها وتُخفض ترسانتها في لومان إلى مُقاتلتين

أكد العملاق الألماني بورشه بطل العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" بأنه سيحتفظ بتشكيلة السائقين الأساسيين من دون تغيير للدفاع عن اللقب الموسم المُقبل وكذلك تقليص المشاركة في سباق لومان 24 ساعة إلى سيارتين فقط، وذلك في خطوة مشابهة لما قامت به أودي .

ويبر يُتوّج بطلاً للعالم وبورشه تفوز بسباق البحرين

أحرز مارك ويبر وبرندون هارتلي وتيمو بيرنارد لقب السائقين في بطولة العالم للتحمّل بعد سباق ختاميٍ مثيرٍ في البحرين فازت به سيارة بورشه 919 الهجينة الأخرى بقيادة نيل ياني ومارك لوب ورومان دوماس.

بورشه تحسم لقب بطولة الصانعين وتصبغ البطولة العالمية بألوان النصر في شنغهاي

أثبتت بورشه أنها الرقم الصعب فعلاً في بطولة العالم لسباقات التحمل، حيث تمكن العملاق الألماني من حسم لقب المصنّعين لصالحه وكذلك تعزيز صدارة سائقيه في البطولة ضمن سباق انطلق خلف سيارة الأمان في واحدة من أندر المناسبات في سباقات التحمل.

شنغهاي: بورشه تحكم سيطرتها على الصفّ الأول في الانطلاقة مرة أخرى

أحكمت بورشه قبضتها على صف الانطلاق الأول لتكمل مسيرة سيطرتها الكاملة على التجارب التأهيلية لهذا الموسم على يد سائقيها مارك ويبر، برندون هارتلي وتيمو بيرنهارد حيث تمكنوا من توسيع فارق الصدارة في بطولة السائقين إلى نقطتين.

شنغهاي: ويبر يسجّل التوقيت الأسرع لصالح بورشه خلال التجارب الحرة الثانية

أكّدت بورشه مرة أخرى علوّ كعبها بعد أن تمكنّت من تسجيل التوقيت الأسرع خلال حصة التجارب الحرة الثانية على حلبة شنغهاي، الجولة ما قبل الأخيرة من بطولة العالم لسباقات التحمل.

فوجي: ويب/بيرنهارد يحرزان المركزين الأول والثاني لصالح بورشه في التجارب التأهيلية

وحد كل من مارك ويبر وتيمو بيرنهارد جهودهما لتأمين السيطرة المطلقة لبورشه في التجارب التأهيلية لبطولة العالم لسباقات التحمل في فوجي، حيث سجلا المركزين الأول والثاني على ترتيب شبكة الانطلاق مرة أخرى.

بورشه: سلسلة من النجاحات المتواصلة حتى أوستن

تمكنت سيارة بورشه الثورية الهجينة من الفوز في أوستن، الجولة الخامسة من بطولة العالم لسباقات التحمل.

حلبة الأميركيتين: بورشه تفوز مرة أخرى رغم الأحداث المتقلبة التي أصابتها

هيمن الصانع الألماني بورشه على مجريات الجولة السادسة من بطولة العالم لسباقات التحمل في أوستن، إلا أن أحداث النصف ساعة الأخيرة من عمر السباق هي التي حددت نتيجته النهائية.

سائقو أودي لا يخامرهم القلق تجاه تفوق بورشه

على الرغم من أن صدارتهم في بطولة العالم لسباقات التحمل باتت مهددة من بورشه مؤخراً، إلا أن سائقي أودي أندريه لوتيرر، مارسل فاسلر وبينوا تريلوير لم يعتريهم القلق بعد.

بورشه تؤكد تفوقها مرة أخرى باحتلال المركز الأول خلال حصتي التجارب الحرة في أوستن

تمكن الصانع الألماني بورشه من الاستحواذ على المركز الأول خلال حصة التجارب الحرة الأولى على حلبة الأميركيتين، واستمر في الأداء الرفيع ليخطف المركز الأول مرة أخرى من قبضة أودي خلال حصة التجارب الحرة الثانية.

بورشه تثبت أنها الأقوى وتهزم أودي أمام 62.000 متفرج

استعرض الصانع الألماني بورشه عضلاته على أرضه وبين جمهوره في نوربورغرينغ ليتمكن من هزيمة غريمه التقليدي الصانع الألماني الآخر أودي في سباق متقلب وصعب.