باسكال فيرلاين
Germany
السائق

باسكال فيرلاين

1994-10-18 (العمر 27)
الفريق فريق بورشه
99

فورس إنديا: فيرلاين يملك مستقبلاً واعدًا في الفورمولا واحد

يرى فريق فورس إنديا أنّ باسكال فيرلاين لا زال بإمكانه أن يحظى بمستقبلٍ رائعٍ في الفورمولا واحد، بالرُغم من أنّ الحظيرة الهنديّة آثرت الاستعانة بخدمات إستيبان أوكون عوضًا عنه للموسم المُقبل.

فريق مانور لن يكون قلقًا في حال خسر خدمات كلا سائقَيه

أصرّ دايف رايان مدير التسابق في فريق مانور على أنّه لن يكون قلقًا في حال خسر الفريق كلًّا من باسكال فيرلاين وإستيبان أوكون العام المقبل.

تحليل: خمس معارك رئيسيّة تنتظرنا خلال السباقات الأربعة الأخيرة من بطولة الفورمولا واحد

بدأ العدّ التنازلي لنهاية الموسم الجاري من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد مع تبقي أربعة سباقات على معرفة هويّة بطل 2016 ضمن المعركة الثنائيّة التي تجمع نيكو روزبرغ ولويس هاميلتون مع توفر 100 نُقطة مُتاحة على الطاولة.

روزبرغ أوّل المنطلقين في بلجيكا أمام فيرشتابن وثنائي فيراري

سينطلق السائق الألماني نيكو روزبرغ من قطب الانطلاق الأوّل لسباق جائزة بلجيكا الكُبرى على حلبة سبا-فرانكورشان مُستفيدًا من غياب زميله لويس هاميلتون جرّاء العقوبة التي حصل عليها لتغيير وحدة طاقته.

فيرلاين: بوسع مانور استهداف منافسة رينو الآن

يعتقد باسكال فيرلاين أنّ بوسع فريقه مانور منافسة فريق رينو في بطولة الصانعين إذا واصل تقديم نفس التأدية التي ظهر بها في جائزة النمسا الكبرى.

فيرلاين كان على بُعد نصف ثانية فقط من العقوبة

كشف باسكال فيرلاين أنه كان على بُعد نصف ثانية فقط من تلقّي عقوبة كانت لتحرمه من أولى نقاطه في الفورمولا واحد.

هاميلتون يفوز في النمسا بعد دراما اللفّة الأخيرة

حقّق لويس هاميلتون الفوز في سباق جائزة النمسا الكُبرى بعد معركة ثنائيّة جمعته مع زميله بالفريق نيكو روزبرغ انتهت بتلامسٍ بينهما في اللفّة الأخيرة، ليُحقّق فوزه الثالث في موسم 2016.

فيرلاين يرى أن الشائعات التي تربطه بمقعد مع مرسيدس تؤكد مستواه الجيد

يرى باسكال فيرلاين أن الشائعات الأخيرة التي تربطه بالانتقال إلى فريق مرسيدس تعني أن الفريق راضٍ عن أدائه.

فيرلاين لا يشكّ في جهوزيّته للقيادة لصالح مرسيدس

أكد باسكال فيرلاين بأنّه لا يعتريه أدنى شكّ حول مدى استعداده للقيادة لفريق مرسيدس في الفورمولا واحد إذا كان هنالك مقعدٌ شاغرٌ في العام المقبل بعد خوضه تجارب برشلونة مع الصانع الألماني.

تجارب برشلونة: فيرشتابن يبقى في صدارة اليوم الثاني

حافظ الهولندي ماكس فيرشتابن على صدارة جدول أزمنة اليوم الثاني من التجارب خلال الموسم في برشلونة بعد أن بقي زمنه من الحصّة الصباحيّة صامداً في وقتٍ كثّفت فيه ريد بُل العمل على تقييم وحدة طاقة رينو الجديدة وسط مؤشّرات إيجابيّة بخصوصها.

تجارب برشلونة: فيرشتابن الأسرع في الحصّة الصباحيّة من اليوم الثاني

تصدّر الهولندي ماكس فيرشتابن جدول الأزمنة في الحصّة الصباحيّة لليوم الثاني من تجارب برشلونة للفورمولا واحد حيث واصل تحديث وحدة طاقة رينو جذب الأنظار.

فيرلاين يتلقى طلباً في اللحظة الأخيرة للقيادة مع مرسيدس في اختبارات برشلونة

تلقى فيرلاين طلباً مفاجئاً من قبل فريق مرسيدس في اليوم الأخير لاختبارات الفورمولا واحد في برشلونة.

فيرلاين: فريق مانور نجح في إظهار أدائه الحقيقي

يرى باسكال فيرلاين أن أداءه المتميز خلال تجارب جائزة البحرين الكبرى أظهر القوة الحقيقية لسيارة فريق مانور.

فيرلاين: فريق مانور سيكون أكثر قوة عند معالجة مشكلة تآكل الإطارات

صرّح باسكال فيرلاين بأن فريقه مانور سيكون أكثر تنافسيّة في سباق البحرين إذا تمكن من معالجة مشكلة تآكل الإطارات التي أعاقت الفريق خلال الجولة الافتتاحيّة في أستراليا.

دليل موسم 2016: بزوغ فجر حقبةٍ جديدة لفريق مانور ريسينغ

سيكون موسم 2016 بداية حقبة جديدة بالنسبة لفريق مانور ريسينغ.

مانور: انزلاقات هاريانتو ليست أمراً مستغرباً

صرّح دايف ريان المدير الرياضي لفريق مانور، أن انزلاقات هاريانتو الأسبوع الماضي ليست مدعاة لأية مخاوف حول جاهزيته لخوض منافسات الفورمولا واحد لهذا الموسم.

فيرلاين: سيارة مانور مثيرة للإعجاب

أكّد الألماني باسكال فيرلاين بأنّ فريقه مانور لم يُظهر كامل إمكاناته بعد يومٍ إيجابي على حلبة برشلونة الإسبانيّة.

فريق مانور يكشف عن سيارته لموسم 2016

كشف فريق مانور النقاب عن سيارته الجديدة التي سيخوض بها غمار بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد 2016.

فيرلاين يهدف لتسجيل النقاط خلال موسمه الأوّل مع فريق مانور

كشف السائق الألماني باسكال فيرلاين بأنّ هدفه لموسم 2016 من بطولة العالم في الفورمولا واحد هو تسجيل النقاط لصالح فريقه مانور بعدما أعلن الأخير عن ضمّه رسميًّا إلى صفوفه.

فيرلاين يحجز مقعداً مع فريق "مانور" لموسم 2016 في الفورمولا واحد

علم موقعنا "موتورسبورت.كوم" أن باسكال فيرلاين سيبدأ مسيرته المهنية في عالم الفورمولا واحد من بوابة فريق "مانور"، حيث سيتمّ إعلان الخبر رسمياً يوم الأربعاء.

فيرلاين يقترب من الحصول على مقعدٍ مع فريق مانور

تعزّزت حظوظ السائق الألماني الشاب باسكال فيرلاين في الانضمام لفريق مانور لموسم 2016 من سباقات الفورمولا واحد في أعقاب توجّه الدنماركي كيفن ماغنوسن إلى الالتحاق بصفوف فريق رينو.

مرسيدس في تعليق على أوامر الفريق: "بي أم دبليو وأودي كانتا لتقومان بالأمر ذاته"

أصرّ أولريش فريتز رئيس قسم «دي تي أم» في مرسيدس أن "لا شيء غير اعتيادي" في استعمال الصانع الألماني لأوامر الفريق خلال موسم 2015 – كما قال أن الفرق الأخرى كانت لتقوم بالأمر عينه كذلك.

فيرلاين يُشارك في تجارب الـ"جي بي 2" على حلبة أبوظبي

سيكون سائق مرسيدس الألماني باسكال فيرلاين واحدًا من 24 سائقًا سيُشاركون في تجارب سلسلة الـ"جي بي 2" التي ستُقام يوم غدٍ الأربعاء على حلبة ياس مارينا في العاصمة الإماراتيّة أبوظبي.

مرسيدس تُحافظ على خدمات الفرنسي أوكون ضمن صفوفها

أكّد الصانع الألماني مرسيدس بأنه قرّر الإبقاء على خدمات السائق الشاب إستيبان أوكون ضمن صفوفه، من دون تحديد مهامه الجديدة كسائق للعام المُقبل.

بالمر وفيرلاين يعودان لسباق الأبطال

سيجتمع كلٌ من جوليون بالمر وباسكال فيرلاين مُجددًّا للمُشاركة في سباق الأبطال، حيث سيُؤلفان سويةً فريق النُجوم اليافعين في نُسخة 2015 التي ستدور أحداثها في استاد لندن الأولمبي.

فيرلاين يصبح أصغر سائق في التاريخ يحقق لقب بطولة السيارات السياحية الألمانية

باسكال فيرلاين يصبح أصغر سائق في التاريخ يحقق لقب بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي أم" وذلك على حلبة هوكنهايم يوم السبت، حيث تمكن من اقتناص اللقب مع بقاء سباق واحد على انتهاء الموسم.

شايدر يفوز بسباق هوكنهايم وفيرلاين يتوّج بطلاً

حسم الألماني باسكال فيرلاين لقب موسم 2015 لبطولة السيارات السياحيّة الألمانيّة "دي تي ام" بعد سباقٍ مليء بالحوادث في هوكنهايم خرج فيه تيمو شايدر منتصراً للمرّة الأولى منذ 2010.

مارتن يحصل على قطب الإنطلاق الأوّل في هوكنهايم وسط معاناة المتنافسين على اللقب

خطف ماكسيم مارتن قطب الانطلاق الأوّل للسباق الأوّل للجولة الختاميةّ من بطولة السيارات السياحية الألمانيّة "دي تي ام" في هوكنهايم وذلك وسط معاناة المتانفسين على اللقب لتقديم وتيرة سريعة.

أودي تهاجم مرسيدس لاستعمالها أوامر الفريق

هاجمت أودي على لسان ديتر غاس الصانع الألماني مرسيدس وذلك عقب استعمال الأخير لأوامر الفريق بهدف مساعدة متصدر البطولة الحالي باسكال فيرلاين على اكتساب المزيد من المراكز خلال سباق دي تي أم الثاني في نوربورغرينغ.

وولف قلق من سلبيّات تزويد ريد بُل بمحرّكات مرسيدس

اعترف النمساوي توتو وولف المدير التنفيذي لفريق مرسيدس أنّ سلبيّات الإرتباط مع ريد بُل لتزويدها بالمحرّكات لا تزال تشغل كامل تفكيره.

فيرلاين يفوز بسباق موسكو الأوّل ويتصدّر البطولة من جديد

بعد أربعة أسابيع من فقدانه صدارة البطولة في جولة سبيلبرغ المُثيرة للجدل، عاد باسكال فيرلاين الى صدارة ترتيب بطولة السيارات السياحيّة الألمانيّة "دي تي أم" بعد فوزه بالسباق الأوّل في روسيا.

فيرلاين يتعرض لإنتقاد لاذع بسبب تصريحاته ضد آودي

وجه كريستيان أبت سائق بطولة السيارات السياحية الألمانية (دي تي أم) السابق إنتقاداً لاذعاً لباسكال فيرلاين بعد تصريحاته بسبب فضيحة "إدفعه عن طريقك"، مصرحاً أن سائقي مرسيدس يحتاجون لـ "تدريبات في القيادة الآمنة".

فيرلاين يفوز في نوريسرينغ وسط سيطرة مرسيدس

حقق باسكال فيرلاين أول إنتصار لشركة مرسيدس هذا الموسم في بطولة السيارات السياحية الألمانية (دي تي أم) بعد أداء كاسح للشركة العريقة على حلبة نوريسرينغ.