باسكال فيرلاين
Germany
السائق

باسكال فيرلاين

1994-10-18 (العمر 26)
الفريق فريق بورشه
99

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة التاريخ
93 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
باسكال فيرلاين
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...
التاريخ

خبر جديد باسكال فيرلاين

الشبكة
القائمة

فورمولا إي: فيرلاين خسر منصة التتويج في بويبلا بسبب مخالفة في نظام "دفعة الجمهور"

حُرم باسكال فيرلاين من منصة تتويج ثانية له في الفورمولا إي على حلبة بويبلا المكسيكية وذلك بعد تلقي فريقه بورشه عقوبة زمنية لاستعمال نظام "دفعة الجمهور" أو "فان بوست" بشكل غير صحيح خلال السباق.

فيرلاين يغادر صفوف ماهيندرا في الفورمولا إي

أعلن سائق الفورمولا واحد السابق باسكال فيرلاين مغادرته صفوف فريق "ماهيندرا" في الفورمولا إي بشكل فوري من خلال منشور على وسائل التواصل الاجتماعي.

فيرلاين: الأحوال الجوية ساهمت بانخفاض أداء "ماهيندرا" في الفورمولا إي

يعتقد باسكال فيرلاين أن الظروف الجوية الباردة قد ساهمت بانخفاض أداء فريقه ماهيندرا خلال سباق روما للفورمولا إي الذي لم يكن جيداً بالنسبة للفريق.

فورمولا إي: دي غراسي يخطف الفوز من فيرلاين في اللحظات الأخيرة في المكسيك

سجّل لوكاس دي غراسي فوزًا مثيرًا في اللحظات الأخيرة ضمن سباق المكسيك ضمن منافسات بطولة الفورمولا إي، وذلك بعد منافسة محتدمة في مواجهة باسكال فيرلاين لم تُحسم حتّى الأمتار الأخيرة.

فيرلاين: الحفاظ على الطاقة في سيارات الفورمولا إي "سهل للغاية"

يرى باسكال فيرلاين سائق فريق ماهيندرا للفورمولا إي، أن الوصول إلى نافذة الحفاظ المثالي للطاقة في سيارات البطولة الكهربائية "سهل للغاية" بالرغم أنه لم يكمل بعد سباقاً كاملاً.

فورمولا إي: فريق ماهيندرا يضمّ فيرلاين ودامبروسيو للموسم الخامس

سيخوض باسكال فيرلاين سائق الفورمولا واحد السابق وجيروم دامبروسيو منافسات الموسم الخامس من بطولة الفورمولا إي الكهربائية ضمن صفوف فريق ماهيندرا.

دي تي أم: بافيت يحرز قطب الانطلاق الأول في زاندفورت

نجح غاري بافيت متصدر الترتيب الحالي في بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي أم" في إحراز قطب الانطلاق الأول للسباق الأول من جولة زاندفورت إذ حجزت مرسيدس المراكز الأربعة الأولى.

فيرلاين: التخلي عن أسلوب قيادة الفورمولا واحد هو التحدي الأساسي في "دي تي أم"

يرى باسكال فيرلاين أنّ مفتاح المنافسة على لقب بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي أم" عقب عودته إليها يتمحور حول التوقف عن قيادة سيارة مرسيدس كما كان يقود سيارة ساوبر للفورمولا واحد.

دي تي ام: إنغ ينطلق أوّلًا في السباق الثاني في لاوسيتزرينغ

بعد تسجيل منصّة تتويجه الأولى في سباق الأمس، نجح فيليب إنغ في إحراز قطب الانطلاق الأوّل للسباق الثاني من جولة لاوسيتزرينغ لصالح فريقه "بي ام دبليو" ضمن منافسات هذا الموسم من بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي ام".

دي تي أم: فيرلاين متفاجئ من سرعته في هوكنهايم عقب عودته إلى البطولة

أعرب باسكال فيرلاين سائق الفورمولا واحد السابق مع ساوبر، عن تفاجئه من سرعته في هوكنهايم عقب عودته إلى منافسات بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي أم".

معرض صور: أبرز 10 انتقالات للسائقين في 2018

كما هو الحال دائمًا في كلّ عام ينتقل عددٌ من أبرز السائقين العالميين إلى فرق جديدة. جمع لكم موقعنا "موتورسبورت.كوم" أبرز 10 سائقين غيّروا مواقعم لهذا العام.

فيرلاين يتخلّى عن السوبر فورمولا للتركيز على برنامجه في "دي تي ام"

قرّر الألماني باسكال فيرلاين التخلّي عن خططه للجمع بين مشاركته في السوبر فورمولا اليابانية وبرنامجه في بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي ام" بسبب جدوله الذي سيكون مشحونًا للغاية إذا ما شارك في كلتا البطولتين.

فيرلاين يشغل دور السائق الاحتياطي في مرسيدس لموسم 2018

سيجمع باسكال فيرلاين برنامجه في بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي ام" بدوره الذي حصل عليه كسائقٍ احتياطي ضمن صفوف مرسيدس في موسم 2018 من بطولة العالم للفورمولا واحد.

دي تي ام: فيرلاين يعود إلى البطولة مع مرسيدس ضمن موسمها الأخير في 2018

سيعود سائق مرسيدس السابق والفائز بلقب "دي تي ام" باسكال فيرلاين إلى منافسات بطولة السيارات السياحية الألمانية من جديد هذا العام، وذلك بعدما خسر مقعده في الفورمولا واحد.

وولف: فيرلاين سيبقى جزءاً من عائلة مرسيدس

أوضح توتو وولف أنّ باسكال فيرلاين سيبقى ضمن عائلة مرسيدس بعد أن بدا بشكل واضح تقريباً أنّ الألماني لن يحظى بمقعد في الفورمولا واحد لموسم 2018 المقبل.

فيرلاين: لم يلاحظ أحد أفضل سباقاتي في 2017

اعترف باسكال فيرلاين أنّ تواجد فريقه السابق ساوبر في مؤخّرة الترتيب قد ألقى بظلاله على أفضل تأدياته خلال سباقات موسم 2017 من بطولة العالم للفورمولا واحد.

دي تي ام: فيرلاين وجونكاديلا مرشّحان لنيل مقعد ويكنز مع مرسيدس

علم موقعنا "موتورسبورت.كوم" أنّ باسكال فيرلاين ودانيال جونكاديلا مرشّحان لشغل مقعد روبرت ويكنز ضمن صفوف فريق مرسيدس المشارك في بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي ام" لموسم 2018.

وولف: فيرلاين يستحقّ التواجد في الفورمولا واحد

يعتقد توتو وولف مدير قسم رياضة السيارات في مرسيدس أنّ باسكال فيرلاين قد قدّم أداءً "استثنائيًا" على المسار وأنّه يستحقّ التواجد في بطولة العالم للفورمولا واحد.

فيرلاين: لا أملك خطة بديلة في حال عدم انضمامي إلى ويليامز الموسم المُقبل

اعترف باسكال فيرلاين أنّه لا يملك خطة بديلة في حال أخفق في الحصول على المقعد الثاني ضمن صفوف ويليامز في موسم 2018 من بطولة العالم للفورمولا واحد.

وولف: فرصة فيرلاين بنيل مقعد ويليامز "ضئيلة" في مواجهة كوبتسا

اعترف توتو وولف مدير فريق مرسيدس أنّ فرص ناشئه باسكال فيرلاين في نيل المقعد الثاني لدى ويليامز لموسم 2018 أصبحت "ضئيلة" إذ يبدو أنّ روبرت كوبتسا هو المرشّح الأساسي.

فيرلاين يرغب بالتكلم مع وولف وفاسور حول مستقبله في الفورمولا واحد

أوضح باسكال فيرلاين أنه يرغب بالكلام مع توتو وولف مدير فريق مرسيدس وفريدريك فاسور مدير ساوبر هذا الأسبوع من أجل مناقشة مستقبله في الفورمولا واحد.

إريكسون: المعركة مع فيرلاين "متكافئة للغاية"

يشعر ماركوس إريكسون سائق فريق ساوبر أنّ المعركة مع زميله في الفريق باسكال فيرلاين "متكافئة للغاية" حتى الآن لهذا الموسم من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد.

تحليل: لماذا ينبغي على الفورمولا واحد الاستمرار في معاقبة السائقين على إخفاقات فرقهم

تعالت مؤخّرًا الأصوات المندّدة بعقوبات شبكة الانطلاق التي يحصل عليها السائقون إثر تغيير الفرق لقطعٍ على المحرّك أو علبة التروس. بيد أنّ العواقب غير المقصودة للتخلّي عن تلك العقوبات قد تُمثّل ضربة موجعة للفورمولا واحد.

مصادر: انهيار صفقة تزوّد فريق ساوبر بمحركات هوندا لموسم 2018

ذكرت بعض المصادر المطلعة أنه تمّ إلغاء صفقة تزوّد فريق ساوبر بمحركات هوندا في الموسم المقبل من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد.

سائقا فريق ساوبر لا يعلمان هوية مدير الفريق الجديد

أوضح باسكال فيرلاين وماركوس إريكسون سائقا ساوبر أنهما لا يعلمان بعد هوية المدير الجديد الذي سيحلّ بديلاً عن مونيشا كالتينبورن التي تنحّت عن منصبها قبل سباق باكو.

سائقا فريق ساوبر مصدومان من تنحّي كالتينبورن "المفاجئ"

عبّر باسكال فيرلاين وماركوس إريكسون عن دهشتهما حيال التنحّي "المفاجئ" لمديرة فريق ساوبر في الفورمولا واحد مونيشا كالتينبورن.

فريق ساوبر ينفي ادعاءات "التفضيل" عقب تنحّي كالتينبورن

نفت ساوبر التكهّنات التي سرت عقب تنحي مديرة الفريق مونيشا كالتينبورن، والتي ربطت خروج الأخيرة بخلاف حول طريقة معاملة السائقين.

فيرلاين يتّجه للحصول على عقوبة تراجع على شبكة الانطلاق بعد حادث القسم الأوّل من التصفيات

يتّجه فريق ساوبر إلى تغيير علبة التروس على سيارة سائقه باسكال فيرلاين على إثر الحادث الذي تعرّض له خلال التجارب التأهيليّة لسباق جائزة كندا الكُبرى، ما يعني أنّ الألمانيّ سيحصل على عقوبة تراجع خمسة مراكز من مكان تأهّله.

كالتنبورن "اشتعلت غضباً" من باتون عقب حادثة فيرلاين

شعرت مونيشا كالتنبورن مديرة فريق ساوبر بالغضب الشديد من جنسن باتون العائد إلى الفورمولا واحد للمشاركة في سباق موناكو، وذلك عقب حادثته مع باسكال فيرلاين.

فيرلاين ينتقد حركة باتون "السخيفة" في سباق موناكو

انتقد باسكال فيرلاين حركة التجاوز التي أقدم عليها جنسن باتون والتي وصفها الألمانيّ بـ"السخيفة" والتي تسبّبت في الحادث الذي جمعهما خلال سباق جائزة موناكو الكُبرى.

فريق ساوبر لم يتوقّع عودة فيرلاين من إصابته قبل جائزة إسبانيا الكبرى

كشف باسكال فيرلاين أنّ فريقه ساوبر لم يكن يتوقّع عودته إلى خوض سباقات الفورمولا واحد في وقتٍ أبكر من جائزة إسبانيا الكبرى بعد الإصابة التي تعرّض لها في سباق الأبطال.

ساوبر: اللوم لا يقع على فيرلاين في عقوبة خطّ الحظائر

صرّح فريق ساوبر بأنّ قرارًا متأخّرًا بإجراء توقّف باسكال فيرلاين خلال فترة اعتماد نظام سيارة الأمان الافتراضيّة ضمن سباق جائزة إسبانيا الكُبرى هو ما شكّل الظروف التي أدّت إلى معاقبة الألمانيّ.

فريق ساوبر يؤجّل القسم الأكبر من تحديثاته إلى جائزة موناكو الكُبرى

قام فريق ساوبر فقط بجلب جزءٍ من التحديثات الجديدة لسيارته إلى جائزة إسبانيا الكُبرى، مع تأجيل الجزء الأكبر من الحزمة حتّى جولة موناكو.

فيرلاين متأكّد من عودته للمشاركة في سباق الأبطال رُغم حادث النسخة الأخيرة

أكّد سائق فريق ساوبر في بطولة العالم للفورمولا واحد باسكال فيرلاين أنّه سيعود للمشاركة في سباق الأبطال في المستقبل بالرُغم من الحادث الذي تعرّض له في النسخة الأخيرة وخلّف إصاباتٍ أثّرت على بداية موسمه في الفئة الأولى.

فيرلاين يدافع عن طريقة تعامل ساوبر مع أخبار إصابته

دافع الألماني باسكال فيرلاين عن الطريقة التي تعامل بها فريقه ساوبر بخصوص أخبار إصابته، مصرًا على أنّ الحظيرة السويسريّة لم تُخفِ مطلقًا مدى خطورتها.

فيرلاين متفاجئٌ بمستوى لياقته البدنيّة في سباق البحرين

قال باسكال فيرلاين أنّه كان متفاجئًا بمستوى اللياقة البدنية الذي شعر به بعد أن أحرز المركز الـ11 في سباق جائزة البحرين الكُبرى بعد تعافيه من الإصابة وعودته للسباقات.

وولف: فيرلاين أثبت بأنّ الانتقادات التي طالته خاطئة

أثنى توتو وولف مدير فريق مرسيدس على باسكال فيرلاين بعد أن تغلب الألماني على زميله ماركوس إريكسون ليحقق المركز الثالث عشر على شبكة الانطلاق خلال التجارب التأهيلية لجائزة البحرين الكُبرى، وتعدّ هذه أفضل نتيجة لفريق ساوبر في التصفيات هذا الموسم.

فيرلاين: من انتقدني "لم يعلم وضعي الحقيقي"

هاجم باسكال فيرلاين الانتقادات التي وجّهت له من قِبَل زملائه السائقين الذي عبّروا عن دهشتهم حيال قراره بعدم المشاركة في جولتي أستراليا والصين.

وولف: فيرلاين عانى من إصابة في العمود الفقري الرقبي وارتدى الرباط الضاغط لعدة أسابيع

ردّ توتو وولف على التكهّنات والانتقادات التي أحاطت بسائق ساوبر باسكال فيرلاين عقب غيابه عن المشاركة في الجولة الأولى من موسم 2017 لبطولة العالم في سباقات الفورمولا واحد.

ساوبر تنفي نظريات المؤامرة التي ظهرت عقب غياب فيرلاين

نفت مونيشا كالتينبورن الشائعات الأخيرة التي سرت حيال مؤامرة تحاك في الخفاء لمنع باسكال فيرلاين من المشاركة حتى الآن في سباقات الفورمولا واحد لهذا الموسم.

بيريز يأمل ألّا يكون وضع فيرلاين "أكثر خطورة" ممّا يبدو عليه

يأمُل سيرجيو بيريز بألّا يكون هناك ما يتمّ إخفاؤه بخصوص غياب باسكال فيرلاين عن جولات الفورمولا واحد، مُشيرًا إلى أنّه في حال كان في مكان سائق فريق ساوبر لكان ليكون متلهّفًا للمُشاركة.

فريق ساوبر يُهاجم الانتقادات الموجّهة لفيرلاين ويصفها بـ"الشنيعة"

هاجمت مديرة فريق ساوبر مونيشا كالتينبورن الانتقادات التي وجّهت لباسكال فيرلاين بسبب قراره الانسحاب من منافسات جائزة أستراليا الكُبرى على إثر مخاوف تتعلّق باستعداداته البدنيّة ووصفتها بـ"السيئة للغاية" و"الشنيعة".

هاميلتون يتفوّق بنصف ثانية على بوتاس في التجارب الحرة الأولى في أستراليا

أكّد لويس هاميلتون بأنه لن يكون لقمة سائغة في موسم 2017 من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد، إذ سجّل أسرع زمن خلال التجارب الحرّة الأولى لسباق جائزة أستراليا الكبرى.

فيرلاين يتقبّل "عدم جاهزيّته" لقيادة سيارة مرسيدس في 2017

أوضح باسكال فيرلاين أنه يتفهم تماماً السبب وراء قرار توتو وولف عدم إشراكه مباشرة خلف مقود سيارة مرسيدس لموسم 2017 نظراً لخبرته التي لا تتعدى موسماً واحداً في البطولة العالمية.

فيرلاين يفيد بأنه "لا يعاني من آلامٍ" في أول تجاربه مع ساوبر

قال السائق الألماني باسكال فيرلاين بأنه بأتمّ العافية للاستمرار بخوض التجارب الشتوية للفورمولا واحد هذا الأسبوع، وذلك إثر تصريحه بأنه لم يعانِ من آلامٍ في الظهر مع عودته للجلوس في سيارة فريقه ساوبر اليوم الثلاثاء.

فيرلاين سيعود للقيادة مع ساوبر خلال التجارب الشتوية الثانية

سيعود باسكال فيرلاين خلف مقود سيارة ساوبر "سي36" للمشاركة في الأسبوع الثاني للتجارب الشتوية في برشلونة والتي ستبدأ يوم الثلاثاء.

فيرلاين يأمل بالمشاركة خلال التجارب الشتوية الثانية

عبّر باسكال فيرلاين عن أمله في أن يتمّ إعطاؤه الضوء الأخضر للمشاركة في التجارب الشتوية الثانية مع فريق ساوبر.

فريق ساوبر يستعين بجيوفينازي بديلًا عن فيرلاين المصاب خلال تجارب برشلونة الأولى

أكّدت الحظيرة السويسريّة ساوبر أنّ سائقها الجديد باسكال فيرلاين سيتغيّب عن التجارب الشتويّة الأولى لبطولة العالم للفورمولا واحد في برشلونة، ليأخذ مكانه أنطونيو جيوفينازي.

تحليل: التبعات المالية لصفقة انتقال بوتاس إلى مرسيدس

الآن وقد تساقطت قطع الدومينو صوب فريق مرسيدس، كيف سيُحسّن انتقال فالتيري بوتاس إلى الصانع الألمانيّ من وضعه الماليّ الشخصيّ وكيف سيؤثّر ذلك على فيليبي ماسا وباسكال فيرلاين؟

رسميًّا: فيرلاين ينضمّ إلى فريق ساوبر

أعلن فريق ساوبر اليوم الإثنين حصوله على خدمات السائق الألماني باسكال فيرلاين للموسم الجديد 2017 من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد.

فيتزباتريك: مصير مانور حُسم بعد صفعة جائزة البرازيل الكُبرى

قال ستيفن فيتزباتريك مالك فريق مانور أنّ مصير فريقه في الفورمولا واحد قد حُسم بالفعل عندما تمكّن غريمهم فريق ساوبر من تسجيل نقاطٍ في جائزة البرازيل الكُبرى.

الشكوك تحوم حول مستقبل فريق مانور في الفورمولا واحد

بات مستقبل فريق مانور للفورمولا واحد محلّ شكوك وسط تكهّنات متزايدة بأنّ الفريق على وشك الدخول ضمن الحراسة القضائيّة.

لاودا: نقاشاتٌ "صعبة" هي السبب وراء تأجيل قرار اختيار بديل روزبرغ

أوضح نيكي لاودا أنّ مرسيدس لا زالت تُقيّم اختياراتها حيال من سيحظى بالمقعد الشاغر بجوار لويس هاميلتون، إذ أصر النمساوي أنّ القرار قد لا يُحسم حتّى نهاية يناير/كانون الثاني من العام المُقبل.

تحليل: ما الذي يعنيه اهتمام مرسيدس بخدمات بوتاس لموسم 2017

بات من الواضح خلال الأيّام الأخيرة أنّ فالتيري بوتاس بات الخيار الأوّل بالنسبة لمرسيدس لأخذ مكان المعتزل نيكو روزبرغ، كما أنّ ويليامز منفتحة على خوض مفاوضات من أجل تسريح الفنلندي. يُلقي موقعنا «موتورسبورت.كوم» الضوء على تبعات هذه الصفقة المتوقّعة.

مرسيدس تُوقف مُحادثاتها مع ساوبر بخصوص فيرلاين في الوقت الحالي

أوقفت مرسيدس مُحادثاتها مع ساوبر بشأن احتماليّة انضمام باسكال فيرلاين إلى العلامة السويسريّة بينما تدرس السهام الفضيّة إمكانيّة انضمام السائق الألمانيّ إلى فريقها المصنعيّ بديلًا عن بطل العالم المُعتزل نيكو روزبرغ الموسم المُقبل.

تحليل: مرسيدس بدأت مرحلة "صعبة جداً، جداً" للبحث عن بديل روزبرغ

يستعدّ مسؤولو مرسيدس للبدء بعملية وصفها بادي لوي بأنها "صعبة جداً، جداً" للبحث عن بديل لسائقها نيكو روزبرغ الذي أعلن اعتزاله بعد إحراز لقب موسم 2016.

فيرلاين "مستعدّ لمهمة" شغل مقعد روزبرغ الموسم المقبل

قال باسكال فيرلاين أنّه "مستعدٌّ لمهمة" شغل مقعد بطل العالم للفورمولا واحد المُعتزل نيكو روزبرغ ضمن صفوف مرسيدس الموسم المُقبل.

روزبرغ وهاميلتون يتلقيان أرفع جوائز حفل "أوتوسبورت" السنوي

تلقى ثنائي مرسيدس، البطل إضافة إلى صاحب مركز الوصافة، جائزتي "سائق الموسم" و"أفضل سائق بريطانيّ" خلال حفل توزيع جوائز "أوتوسبورت" السنوي في لندن.

جدل بين أوكون وفيرلاين بعد الحادث الذي جمعهما في سباق أبوظبي

قدّم سائقا فريق مانور إيستيبان أوكون وباسكال فيرلاين وجهتي نظرهما حول الحادث الذي جمعهما خلال سباق جائزة أبوظبي الكُبرى، والذي سيكون آخر سباق لهما كزميلين في الفريق.

فيرلاين يعترف أنّ فريق ساوبر يُمثّل خياراً رائعاً لموسم 2017

اعترف الألماني باسكال فيرلاين أنّ فريق ساوبر سيمثّل خياراً جيّداً بالنسبة إليه لموسم 2017 في وقتٍ يقوم فيه مدراء مرسيدس بتقييم أفضل موقعٍ للألماني الشاب في العام المقبل.