فورمولا 1
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
آر
جائزة أبوظبي الكبرى
28 نوفمبر
-
01 ديسمبر
الحدث التالي خلال
9 يوماً
موتو جي بي
01 نوفمبر
-
03 نوفمبر
الحدث انتهى
15 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
دبليو آر سي
24 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث انتهى
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
أندريا دوفيزيوزو
Italy
السائق

أندريا دوفيزيوزو

1986-03-23 (العمر {0, رقم})
الفريق فريق دوكاتي
04

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
201 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
أندريا دوفيزيوزو
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

المزيد من الأخبار

الشبكة
القائمة

موتو جي بي: دوفيزيوزو يتصدر التجارب الحرة الأولى في برنو 

تصدر أندريا دوفيزيوزو دراج دوكاتي التجارب الحرة الأولى من جولة برنو في بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي"، لكن مارك ماركيز، مافيريك فينياليس وميغيل أوليفيرا أنهوا الحصة بفارق أقل من عشر واحد من الثانية خلفه.

موتو جي بي: بيتروشي يتصدر التجارب الحرة الثالثة في موجيللو

تصدر دانيلو بيتروشي دراج دوكاتي أسرع الأزمنة خلال التجارب الحرة الثالثة في موجيللو من بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي"، مع لفة هي الأسرع على الإطلاق على الحلبة.

دي تي ام: دوفيزيوزو يعاني لإيجاد الحدود القُصوى لسيارة أودي في اختبارات ميزانو

قال درّاج "الموتو جي بي" أندريا دوفيزيوزو أنّه اعتقد في البداية "باستحالة" إيجاد الحدود القُصوى على سيارة أودي "آر اس5" في بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي ام" خلال المنعطفات الأسرع على حلبة ميزانو.

دوفيزيوزو نجم الموتو جي بي سيُشارك في جولة "دي تي ام" مع آودي

سيخوض أندريا دوفيزيوزو نجم فريق دوكاتي ضمن بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" غمار جولة ميزانو من بطولة السيارات السياحيّة الألمانيّة "دي تي ام" كبديلٍ ضمن تشكيلة آودي.

دوفيزيوزو: رينز وروسي سيُنافسان على اللقب حتّى النهاية

يعتقد أندريا دوفيزيوزو متصدّر ترتيب بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" بأنّ منافسيه أليكس رينز وفالنتينو روسي سيُواصلان القتال على لقب البطولة "حتّى النهاية" خلال موسم 2019.

دوفيزيوزو: ماركيز "لن يبتعد وحيدًا" في سباق الأرجنتين

لا يعتقد أندريا دوفيزيوزو بأنّ مارك ماركيز يملك الوتيرة الكافية "للابتعاد وحيدًا" في الأمام خلال سباق جائزة الأرجنتين الكبرى للموتو جي بي.

دوفيزيوزو يتقدّم بـ 0.009 ثانية على ميلر في التجارب الثانية في الأرجنتين

حقّق الإيطالي أندريا دوفيزيوزو الزمن الأسرع خلال حصّة التجارب الحرّة الثانية من جائزة الأرجنتين الكبرى الجولة الثانية من بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" بينما اكتفى مارك ماركيز متصدّر التجارب الأولى بالمركز الثاني.

خطأ دوفيزيوزو المتأخّر ساهم في تغلّبه على ماركيز في قطر

قال درّاج دوكاتي أندريا دوفيزيوزو أنّ خطأه الذي ارتكبه في مرحلة متأخّرة من سباق قطر الافتتاحي قد ساعده على تحقيق الانتصار في المعركة التي جمعته بغريمه وحامل اللقب مارك ماركيز.

ماركيز: وتيرة دوفيزيوزو المتحفّظة عزّزت من حظوظي

قال حامل لقب بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي" مارك ماركيز أنّ غريمه أندريا دوفيزيوزو قد ساهم فيما تمنّاه الإسباني عبر اعتماده لوتيرة بطيئة في صدارة السباق الافتتاحي في قطر.

موتو جي بي: رفض الاحتجاج على دوكاتي ودوفيزيوزو يحتفظ بفوزه في قطر

رفض الحكام في بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي" الاحتجاج الذي تمّ تقديمه ضدّ دوكاتي مع نهاية الجولة الافتتاحية للموسم في قطر، ما يعني أن دوفيزيوزو سيحتفظ بفوزه.

دوكاتي قيد التحقيق بسبب احتجاج حول جنيّح الإطار

بات فريق دوكاتي قيد التحقيق ضمن جائزة قطر الكبرى بخصوص جنيّح الإطار الخلفي الذي استخدمه الفريق خلال السباق.

دوفيزيوزو يفتتح الموسم بالفوز في قطر بعد معركة حامية مع ماركيز

تواصلت معارك الثنائي أندريا دوفيزيوزو ومارك ماركيز مع بداية هذا الموسم من بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي"، لكنّ الإيطالي أحسن إدارة سباقه ليضمن الفوز في الجولة الافتتاحيّة في قطر.

دوفيزيوزو: كلّ درّاجة بدت قوية في تجارب قطر "الغريبة"

قال أندريا دوفيزيوزو أنّه من "المستحيل" الخروج باستنتاجات حقيقية من تجارب قطر الشتوية لموسم 2019 من بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي"، إذ يشعر الإيطالي بأنّ كلّ درّاجة بدت قوية ضمن أجواء التجارب "الغريبة".

لورينزو يهاجم دوفيزيوزو عقب تعليقاته حيال الغياب "الغريب" للإسباني

اتخذ خورخي لورينزو من وسائل التواصل الاجتماعي منبراً لمهاجمة أندريا دوفيزيوزو زميله ضمن صفوف دوكاتي، وذلك عقب تعليقات الإيطالي الأخيرة حيال انسحاب لورينزو من مجريات جائزة ماليزيا الكبرى في بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي".

دوفيزيوزو الأسرع في التجارب الحرة الأولى ولورينزو يعاني في ماليزيا

سجل أندريا دوفيزيوزو دراج دوكاتي أسرع الأزمنة خلال التجارب الحرة الأولى لجولة ماليزيا من بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي" وبفارق أقل من عشر ثانية أمام فالنتينو روسي.

دوفيزيوزو "فخور" لأنه كان التهديد الأساسي لماركيز

أوضح أندريا دوفيزيوزو أنه "فخور" لأنه كان التهديد الأساسي لبطل العالم خمس مرات المتوج حديثاً في "موتو جي بي" مارك ماركيز، طوال الموسمَين الماضيين.

ماركيز "حرّض" حادثة دوفيزيوزو في موتيغي

يرى مارك ماركيز الذي حسم لقب الموسم الحالي في بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي" أنّ وتيرته "حرّضت" على حادثة أندريا دوفيزيوزو في سباق جائزة اليابان الكبرى.

دوفيزيوزو: ماركيز قام بعمل "متميز للغاية" في سباق موتيغي

اعترف أندريا دوفيزيوزو بأن بطل الموسم الجاري في "موتو جي بي" مارك ماركيز قد قام "بعمل متميز" للغاية خلال مجريات جائزة اليابان الكبرى، كما أثنى على موسم الإسبانيّ ككلّ.

دوفيزيوزو: المركز الثاني في أراغون "أكثر أهمية" من الفوز في ميزانو

يرى أندريا دوفيزيوزو دراج دوكاتي أنّ المنافسة على الفوز في أراغون كانت "أكثر أهمية" من فوزه في جولة ميزانو السابقة.

دوفيزيوزو في صدارة التجارب الحرّة الأولى في أراغون

تقدّم أندريا دوفيزيوزو أسطول درّاجات دوكاتي خلال التجارب الحرّة الأولى لجائزة أراغون الكبرى الجولة الـ 14 من موسم 2018 من بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي".

دوفيزيوزو يفوز في ميزانو ولورينزو يسقط في اللحظات الأخيرة

حقّق الإيطالي أندريا دوفيزيوزو انتصاره الثالث هذا الموسم ضمن جائزة سان مارينو الكبرى للموتو جي بي بعد سيطرة محكمة على مجريات السباق، في الوقت الذي سقط فيه زميله خورخي لورينزو أثناء احتلاله المركز الثاني.

ماركيز توقّع أن يفرض درّاجا دوكاتي تحديًا أكبر عليه في ألمانيا

قال مارك ماركيز متصدّر بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" بأنّه كان يتوقّع أن يفرض درّاجا الفريق المصنعي لدوكاتي تحديًا أكبر عليه ضمن سباق ساكسنرينغ.

روسي: دوفيزيوزو كلفني الوصول لمنصة التتويج في أسين

ألقى فالنتينو روسي باللوم لفشله في الوصول لمنصة التتويج خلال سباق جائزة هولندا الكبرى على الحركة العدائية التي أقدم عليها دراج دوكاتي أندريا دوفيزيوزو.

لورينزو: لن أخسر شيئًا عبر محاولة اللحاق بماركيز

قال خورخي لورينزو درّاج دوكاتي بأنّه ليس أمامه شيء لخسارته أثناء محاولته اللحاق بمارك ماركيز متصدّر الترتيب الحالي لبطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي"، حيث قال لورينزو بأنّ مواطنه سيكون "تحت بعض الضغط".