فورمولا 1
02 يوليو
-
05 يوليو
الحدث انتهى
09 يوليو
-
12 يوليو
الحدث الآن . . .
موتو جي بي
آر
جائزة هولندا الكبرى
25 يونيو
-
28 يونيو
Canceled
09 يوليو
-
12 يوليو
Canceled
فورمولا إي
05 يونيو
-
06 يونيو
الحدث انتهى
آر
جائزة نيويورك
10 يوليو
-
11 يوليو
Canceled
دبليو آر سي
آر
رالي كينيا
16 يوليو
-
19 يوليو
Postponed
آر
رالي فنلندا
06 أغسطس
-
09 أغسطس
Canceled
ألكسندر ألبون
Thailand
السائق

ألكسندر ألبون

1996-03-23 (العمر {0, رقم})
23

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
81 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
ألكسندر ألبون
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

خبر جديد ألكسندر ألبون

الشبكة
القائمة

هاميلتون: "لا ضغينة" تجاه ألبون بسبب الحادثة في النمسا

شدد لويس هاميلتون سائق مرسيدس على عدم وجود "ضغينة" بينه وبين أليكس ألبون بالرغم من تلقيه عقوبةً للمرة الثانية خلال ثلاثة سباقات بسبب حادثةٍ مع سائق ريد بُل.

ألبون: العمل مع بروتوكولات "كوفيد-19" سلسٌ للغاية

أوضح أليكس ألبون سائق فريق ريد بُل ريسينغ أن بروتوكولات "كوفيد-19" أثبتت أنها "سلسلة للغاية" وذلك بعد أن جرّبها خلال فعاليات يوم التصوير على حلبة سيلفرستون يوم الخميس.

السائقون يجمعون 70.000 دولار أمريكي من التبرعات ولوكلير يحرز لقب السلسلة الافتراضية الخيرية

نجح مجموعة من السائقين بينهم ستة من نجوم الفورمولا واحد بجمع ما يزيد عن 70.000 دولار أمريكي لدعم جهود مكافحة انتشار فيروس "كورونا"، ضمن سلسلة إلكترونية "السباق من أجل العالم" والتي تُوّج شارل لوكلير بلقبها.

لوكلير وألبون ينضمان إلى قائمة المشاركين في السباقات الإلكترونية

بات شارل لوكلير وأليكسندر ألبون من بين خمسة أسماء قوية من نجوم الفورمولا واحد الذين سيشاركون في سباق عطلة نهاية الأسبوع الإلكتروني في الفورمولا واحد.

ألبون: جولة أستراليا "غريبة" وسط تطبيق الإجراءات الوقائية من فيروس "كورونا"

يرى أليكس ألبون سائق ريد بُل أن الجولة الافتتاحية لموسم 2020 في الفورمولا واحد ستكون "غريبة" بعض الشيء وسط تطبيق الإجراءات الطبية والوقائية من قبل المنظمين للتعامل مع مسألة فيروس "كورونا".

كوبتسا في صدارة الحصة الصباحية لليوم الافتتاحي من تجارب برشلونة الشتوية الثانية

تمكن روبرت كوبتسا السائق الاحتياطي لفريق ألفا روميو من تسجيل أسرع الأزمنة خلال القسم الصباحي من اليوم الافتتاحي لتجارب برشلونة الثاني قبيل موسم 2020 في الفورمولا واحد.

ألبون: الفرق كانت لتكتشف نظام "داس" حتّى وإن لم تلتقطه الكاميرات في التجارب

اعترف ألكسندر ألبون سائق ريد بُل بأنّ الفرق المنافسة كانت لتكتشف نظام مرسيدس للتوجيه "داس"، حتّى وإن لم تلتقطه الكاميرات خلال التجارب الشتوية.

ألبون: سيارة ريد بُل 2020 "أكثر استجابة وتطويعًا" من سابقتها

قال ألكسندر ألبون أنّ سيارة ريد بُل لموسم 2020 "أكثر استجابة وتطويعًا" وتُعدّ "خطوة للأمام" مقارنة سابقتها العام الماضي.

ريد بُل: ألبون يتحلى "بالكثير من الخصال المشتركة" مع فيرشتابن

يرى كريستيان هورنر مدير فريق ريد بُل أن سائقه أليكس ألبون يمتلك الكثير من الخصال المشتركة مع زميله النجم الهولندي ماكس فيرشتابن، فيما يتعلق بالتعامل مع الضغوط.

ألبون: مجاورة سائق بقوّة فيرشتابن "سبيل جيّد لتسريع عملية تعلّمي"

قال ألكسندر ألبون سائق ريد بُل أنّ مجاورة زميل بقوّة ماكس فيرشتابن تُعدّ "سبيلًا جيّدًا لتسريع عملية تعلّمه" ضمن صفوف فريقه الجديد في الفورمولا واحد.

ألبون شعر وكأن موسمه كناشئ في الفورمولا واحد "مرّ بسرعة هائلة"

شعر أليكسندر ألبون سائق ريد بُل في الفورمولا واحد وكأن موسم 2019 المنصرم مرّ بسرعة هائلة، حيث اعترف بأنه لم يستوعب بعد بشكل كامل ما حققه في البطولة.

جوائز أوتوسبورت 2019: ألبون يتلقى جائزة "ناشئ العام"

تلقى أليكسندر ألبون سائق ريد بُل جائزة ريتشارد ميل كناشئ العام وذلك على أدائه في موسم 2019 المنصرم للفورمولا واحد، وذلك خلال حفل توزيع جوائز أوتوسبورت السنوي.

ألبون: "لفتة جيّدة للغاية" من هاميلتون أن يبعث برسالة اعتذار بعد حادثة البرازيل

قال أليكسندر ألبون أنّه تلقّى اعتذارًا آخر من لويس هاميلتون على إثر حادثة التصادم التي جمعتهما في سباق البرازيل، لكنّ ناشئ الفورمولا واحد اعترف بأنّه كان ليساعد من جهته على تفادي ذلك التصادم.

فيا: هاميلتون اختار عدم الدفاع عن نفسه أمام الحكام في البرازيل

تمت معاقبة لويس هاميلتون سائق مرسيدس من قبل حكّام السباق عقب حادثته مع أليكسندر ألبون خلال اللفة ما قبل الأخيرة من سباق إنترلاغوس، خلال محاولته تجاوز سائق ريد بُل.

ألبون: حادثتي خلال التجارب الحرة الثانية في المكسيك "خطأ محبط"

وصف أليكسندر ألبون سائق ريد بُل حادثته في  التجارب الحرة الثانية يوم الجمعة في المكسيك بأنها "خطأ محبط".

نوريس بات "مستاءً أكثر" تجاه ألبون بعد مراجعة حادثتهما في سوزوكا

اعترف لاندو نوريس بأنّه بات "مستاءً أكثر" تجاه ألكسندر ألبون بعد إعادة مشاهدته لحادثتهما في سباق جائزة اليابان الكبرى، إذ يشعر سائق مكلارين بأنّ غريمه من ريد بُل كان يستحقّ عقوبة في نهاية المطاف.

ألبون: مشاركتي في تجارب بيريللي عزّزت من ثقتي بنفسي قبل سباق اليابان

قال ألكسندر ألبون سائق ريد بُل أنّ الثقة كانت عاملًا أساسيًا في أدائه القوي الذي ظهر في جائزة اليابان الكبرى، إذ اعترف بأنّه تلقّى دفعة من الأميال الإضافية التي قطعها ضمن تجارب بيريللي قُبيل جولة سوزوكا.

ريد بُل ستحسم تشكيلة سائقيها بعد سباق المكسيك وألبون في صدارة خياراتها

يتوقّع فريق ريد بُل أن يحسم أمر تشكيلة سائقيه لموسم 2020 بعد جائزة المكسيك الكبرى، في ظل اعتراف العلامة النمساوية بأنّ تأديات ألكسندر ألبون قد وضعته في صدارة خياراتها للبقاء في مقعده بجوار ماكس فيرشتابن.

ساينز غير نادم على المنافسة "القاسية" مع ألبون بالرغم من اعتذاره

أوضح كارلوس ساينز الابن سائق مكلارين أنه أرسل اعتذاراً عبر اللاسلكي عقب ارتطام الإطارات بينه وبين أليكسندر ألبون سائق تورو روسو خلال معركتهما في سباق جائزة إيطاليا الكبرى.

كفيات "لا يفهم" سبب الثناء الكبير على أداء ألبون في سبا

أوضح دانييل كفيات أنه لا يفهم سبب الثناء الكبير الذي يتلقاه زميله السابق أليكسندر ألبون من قبل البعض، عقب أدائه في جائزة بلجيكا الكبرى على أرض حلبة سبا-فرانكورشان.

هورنر: قيادة ألبون نحو المركز الخامس في سبا "مثيرة للإعجاب"

وصف كريستيان هورنر مدير فريق ريد بُل أداء سائقه الجديد ألكسندر ألبون الذي شقّ به طريقه من المركز الـ 17 إلى الخامس في سباق جائزة بلجيكا الكبرى "بالمثير للإعجاب".

ألبون وكفيات يحصلان على محرّك هوندا المحدّث ويتراجعان على شبكة الانطلاق في سبا

ستقدّم هوندا محرّكها المحدّث الثالث لهذا الموسم من بطولة العالم للفورمولا واحد على حلبة سبا، لكنّ ماكس فيرشتابن لن يستعين به في هذه الجولة لأسباب استراتيجية.

ألبون: انتقالي إلى ريد بُل ليس أوّل "خطوة كبيرة" في مسيرتي

يتوقّع ألكسندر ألبون أن يُحاط ظهوره الأوّل كسائق لفريق ريد بُل الأساسي في سبا بقدر كبير من "الضجّة والاهتمام" - لكنّ التايلاندي قال بأنّه سيحافظ على رباطة جأشه وسلوكه العملي وسيُمضي أوّل نهاية أسبوع له مع الفريق في الاستماع والملاحظة.

فيرشتابن يرى أن لوكلير "ليس السائق الوحيد" الذي سينافسه في الفورمولا واحد

يرى ماكس فيرشتابن أن شارل لوكلير ليس السائق الشاب الوحيد الذي سيخوض المنافسة معه في الفورمولا واحد، بالرغم من الفرصة "الرائعة" لمنافسة محتدمة أخرى بين خصمَي "الكارتينغ" السابقَين.