العرابي يحقق الفوز في الجولة الثانية من بطولة دريفت فورس

حقّق محمد العرابي الفوز في الجولة الثانية من بطولة دريفت فورس والتي أقيمت منافساتها في منتزه الملك عبدالله البيئي بمحافظة الإحساء تحت إشراف الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية.

جاء فوز العرابي على متن سيارة "بي أم دبليو أم3" معززاً صدارته للترتيب العام للبطولة، وحلّ ثانياً معاذ العيسى سائق فريق الجزيرة فورد على متن سيارته فورد موستينغ، فيما كان المركز الثالث من نصيب سعيد الموري سائق فريق هانكوك على متن سيارة تويوتا.

وانطلقت منافسات اليوم الأوّل بالمرحلة التأهيليّة لجميع المشاركين والذي تجاوز عددهم 55 سائقاً من جميع الفئات المشاركة: فئة المحترفين وشبه المحترفين والهواة، حيث تأهل أفضل 10 سائقين بفئة الهواة لينضموا لباقي السائقين المشاركين بالتصفيات النهائية لليوم الثاني.

تميّز اليوم الثاني بالإثارة والحماس الذي تفاعلت معه الجماهير الغفيرة الحاضرة في مضمار دريفت فورس والتي تجاوزت عشرة آلاف شخص.

وفي فئة الهواة حقق السائق بدر الشريهي المركز الأوّل وحلّ ثانياً زيد العزاع والسائق فيصل المرضي ثالثاً، وفي فئة شبه المحترفين حقق المركز الأوّل تركي الزير وحلّ خالد الزيد ثانياً تاركاً المركز الثالث لنيوكلاس سليمان.

من جهته قال سعد فيصل مدير عام البطولة: "أحمد الله على نجاح الجولة الثانية للبطولة وأبارك للفائزين بالجولة وحظ أوفر لباقي المشاركين. استمتعنا بهدير المحركات ومهارة أبطال الدريفت السعوديين في إيطار آمن وتحت إشراف مباشر من الجهات المختصة والحكومية وهذا هو أهمّ أهداف البطولة نشر الرياضة بطريقة آمنة وفي أماكن مخصصة للإستفادة من طاقات الشباب بشكل إيجابي وهادف".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة دريفت
نوع المقالة أخبار عاجلة