سانتوش درّاج "شيركو تي في إس" ينهي المرحلة التمهيدية من داكار

أنهى الدرّاج الهندي سي إس سانتوش المشارك ضمن صفوف الفريق الهندي-الفرنسي "شيركو تي إف إس" المرحلة التمهيدية البالغة 11 كيلو متراً يوم السبت مع انطلاق منافسات النسخة الـ 38 من رالي داكار.

خلال المرحلة الخاصة بطول 11 كيلو متراً قاد الهندي سانتوش على متن دراجته سوزوكي لينهي في المركز الـ 127 من بين 136 درّاجاً.

خلال مشاركته الثانية في داكار، نشر سانتوش على تويتر حول مصادفته لنهر صغير ما أدى إلى خسارته لبعض الوقت.

في هذه الأثناء، حقق دراج فريق "شيركو تي في إس للراليات" ألان ديكلو – الفائز بالمرحلة السادسة من رالي داكار 2014 – نتيجة أفضل بإنهائه في المركز العشرين خلف مقود "تي في إس آر تي آر 450".

أما زميله المتمرّس في منافسات داكار خوان بيدريو غارسيا فقد حقق المركز الـ 25 بينما اكتفى فلورينت فايسادي بالمركز الـ 35.

مراكز الصدارة كانت من نصيب درّاج هوندا خوان باريدا ودرّاج هوسكفارنا روبن فاريا، حيث سجل كلاهما توقيتاً متطابقاً بلغ ست دقائق و27 ثانية. كما أنهى الدرّاجون الـ 48 الأوائل ضمن دقيقة خلف المتصدرين.

ومع انتهاء هذه المرحلة، فالجميع يترقب انطلاق الرالي اليوم مع المرحلة الأولى التي تمتد على مسافة 650 كيلو متراً من روزاريو وحتى فيلا كارلوس باز.

يشار إلى أن السيارات والشاحنات ستسابق على مسار مختلف عن الدراجات النارية والدراجات الرباعية "الكوادز" في هذه النسخة من الرالي الشهير.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة رالي داكار
الحدَث داكار
حدث فرعي المرحلة التحضيريّة
قائمة السائقين آلان دوكلو , فلوران فايساد , خوان بيدريرو غارسيا , سي إس سانتوش
نوع المقالة النتائج