داكار 2017: بيجو تنفي احتمالية تطبيق أوامر الفريق

أصرّ برونو فامين مدير فريق "بيجو سبورت" أنّ العلامة الفرنسية لا تفكّر بتطبيق أوامر الفريق خلال الأسبوع الثاني من منافسات رالي داكار 2017.

مع الاقتراب من منتصف الرالي، يبدو الصانع الفرنسيّ في مركز قويّ للغاية لنيل الفوز خلال النصف الثاني من الرالي الأسطوري، مع احتلال سائقيه الثلاثة المتبقيين المراكز الثلاثة الأولى.

ويحتلّ ثلاثي بيجو ستيفان بيترانسيل، سيباستيان لوب وسيريل ديبريه مراكز متقاربة للغاية في الترتيب العامّ وبفارق كبير نوعاً ما عن أقرب المنافسين؛ سائق تويوتا: ناني روما الذي يبتعد بفارق لا يتجاوز الدقائق الخمس خلف المتصدّر.

وحين سئل من قبل موقعنا "موتورسبورت.كوم" إن كان سيتم تطبيق أوامر الفريق لضمان إحراز بيجو للفوز، أجاب فامين: "كلا، إنه أمر مستحيل تماماً أن نفكّر بتطبيق أوامر الفريق في الوقت الراهن".

وأكمل: "سيكون الأسبوع الثاني أكثر صعوبة بكثير، بالتأكيد، مع الكثير من التفاوت في الأزمنة".

وأضاف: "خلفنا ناني روما بفارق يبلغ فقط خمس دقائق، وحتى ميكو هيرفونن بفارق 42 دقيقة، وهناك كذلك جينيل دي فيلييرز بفارق ساعة...".

وتابع: "ما سنقوم به خلال الأسبوع الثاني هو... لا شيء".

واختتم: "الأمر الوحيد الذي علينا القيام به هو التركيز على سائقينا وملاحينا، التركيز على المراحل يوماً تلو الآخر، وأن نقدم أفضل ما بوسعنا يوماً تلو الآخر. لن نقوم بأي إجراء آخر عدا ذلك".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة رالي داكار
الحدَث رالي داكار
قائمة السائقين سيريل ديبريه , ستيفان بيترانسيل , سيباستيان لوب
قائمة الفرق بيجو سبورت
نوع المقالة أخبار عاجلة