ثقب في إطار سيارة العطية في المرحلة الثانيّة من رالي داكار 2016

تعرّض السائق القطري ناصر العطية لثقب في أحد إطار سيارته الـ"ميني" في المرحلة الثانيّة من رالي داكار بنسخته الـ38، إذ ساهمت هذه المُشكلة في تراجعه إلى المركز الثامن في الترتيب العام.

انطلق العطية من المركز الرابع في المرحلة الثانيّة بطولة 387 كيلومترًا إذ كان سريعًا في الكيلومترات الأولى قبل أن بفقد بعض الوقت في مُنتصف المرحلة، حيث كشف فور خروجه من سيارته بأنّه تعرّض لانثقاب في إطار سيارته.

ويحتلّ العطية المركز الثامن في الترتيب العام، ولكنه السائق الثاني ضمن فريق الـ"ميني" بعد الفنلندي ميكو هيرفونن الذي حقّق المركز الخامس.

"لم تكن المرحلة سهلة" قال العطية، مُضيفًا "تعرضنا لانثقاب في إطار سيارتنا حيث علقنا في مكان واحدٍ بسبب وجود الكثير من الناس والدراجات الناريّة والكوادز. ولكننا لم نخسر الكثير من الوقت".

وأكمل "توجّب علينا تغيير الإطار، ولكني أعتقد بأننا قدنا مرحلة جيدة اليوم من دون المُخاطرة".

وعلى الرُغم من فارق الـ4 دقائق و18 ثانيّة الذي يفصله عن المُتصدر سيباستبان لوب، إلّا أنّ القطري أعرب عن تفاؤله كونه لن يكون السائق الذي سيفتتح المرحلة الثالثة يوم غدٍ الثلاثاء.

وقال "سنرى ماذا سيحدث في الغد، ولكنه من الجيد أننا لن نفتتح الطريق"، في إشارةٍ إلى أنّ الفرنسي لوب سيكون أوّل المُنطلقين من تيرماس دي ريو هوندو.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة رالي داكار
الحدَث داكار
قائمة السائقين ناصر العطية
نوع المقالة أخبار عاجلة