بيرين: هيرفونن قدّم أداءً رائعاً على الطرقات الوعرة خلال مُشاركته الأولى في داكار

أشاد الملّاح المتمرّس مايكل بيرين برفيقه ميكو هيرفونن بأدائه خلال مشاركة الفنلندي الأولى في رالي داكار في 2016 وتحديداً خارج المسارات المهيّأة.

كان السائقان البارزان من بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" والجديدان على رالي داكار هيرفونن وسيباستيان لوب من أبرز المرشحين لتصدر مراحل الأسبوع الأول الذي تميز بمساراته المهيّأة، والتي وصفها العديد من المنافسين بأنها شبيهة بمراحل "دبليو آر سي".

مع ذلك، أشار بيرين إلى أن هيرفونن، الذي أنهى مشاركته الأولى في داكار ضمن المركز الرابع، قدم أداءً مذهلاً وبالتحديد في بعض المراحل الوعرة التقليدية.

إذ قال بيرين: "كان الرالي أفضل مما توقعنا"، علمًا بأن بيرين فاز برالي داكار ثلاث مرات مع بيير لارتيغ بين 1994 و1996 ومرةً واحدة مع ناني روما في 2014.

وتابع: "أنهينا الرالي في المركز الرابع، حتى أنّ المركز الثالث كان قريبًا جدًا، وينبغي علينا أن نكون سعداء بما حققناه مع ميكو، خصوصًا في المراحل التي لم نتوقع أن يكون سريعًا فيها".

وأضاف الفرنسي: "كان قويًا في المقاطع الصحراوية خلال المراحل الثامنة والتاسعة والعاشرة، حيث لم أتوقع أن يكون ممتازًا. أداؤه مستقر".

وختم بالقول: "لا يوجد مجالات محددة عليه تحسين نفسه فيها، بل مجرد مسألة اجتياز الكيلومترات والأُلفة بيننا. ولكن الأمور تسير على أتمّ ما يرام بالفعل وهو شخص رائع، أنا سعيدٌ بالجلوس بجانبه".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة رالي داكار
الحدَث داكار
قائمة السائقين ميكو هيرفونن
قائمة الفرق فريق إكس-رايد
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم ميشيل بيران