العطية: المرحلة الرابعة ستكون "المُفتاح" في رالي داكار

اعترف ناصر العطية بأنّ المرحلة الرابعة التي ستُقام اليوم الأربعاء ستكون "المُفتاح" في رالي داكار، كونها ستكون عبارة عن مرحلة ماراثونيّة حيث لن يحصل السائقون على مُساعدة من قبل الطواقم الفنيّة.

يتحضّر السائقون إلى قطع المرحلة الرابعة الخاصة بطول 429 كيلومترًا، إذ لن يحصلوا على مُساعدة من قبل الفنيين الذين سيكونون في طريقهم إلى بوليفيا. وبالتالي فإنّ إصلاح الأضرار سيقع على عاتق السائق وملاحه.

وقال العطية "سنبدأ المرحلة الرابعة من المركز الثالث وهي ستكون المفتاح لرالي داكار كونها مرحلة ماراثونية بدون مساعدة من قبل الفنيين".

وأضاف "سيارتنا قويّة ولهذا سأحاول الضغط".

تصريح العطية أتى بعد تحقيقه للمركز الثالث في المرحلة الثالثة وراء سائقي بيجو سيباستيان لوب وكارلوس ساينز، إذ ساهمت هذه النتيجة في تقدّمه إلى المركز الخامس في الترتيب العام.

وقال بخصوص ذلك "كان يومًا جيدًا. حاولنا الضغط في بعض الأماكن ولكن منذ البداية كان هُناك الكثير من الأمطار، إذ لم يكن ذلك جيدًا بالنسبة لنا. حاولنا إدارة الوضع ولكن كانت الأمطار غزيرة للغاية في المقطع الأخير وخسرنا بعض الوقت".

ولم يُخفِ العطية إعجابه بسيارة البيجو التي تحسّنت بقدرٍ أكبر ممّا كان يتوقع.

وأكمل "سيباستبان لوب سائق جيد ولكن بيجو قامت بتحسينات كبيرة. أنت بحاجة إلى سيارة جيدة هُنا، ولكن لا يزال هُناك طريقٌ طويل. سنُحاول العمل بجد وسنرى بعدها".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة رالي داكار
قائمة السائقين ناصر العطية
نوع المقالة أخبار عاجلة