الراجحي: بإمكاننا تحقيق نتائج أفضل في الأسبوع الثاني من رالي داكار

كشف السائق السعودي يزيد الراجحي بأنه يتوقّع تحقيق نتائج أفضل في الأسبوع الثاني من رالي داكار مع اشتداد حدّة المُنافسة وانتقال السائقين إلى الكثبان الرمليّة التي قد تُؤرق البعض منهم.

من المُتوقّع أن يُصبح رالي داكار أكثر صعوبة في الأسبوع الثاني الذي ينطلق اليوم الاثنين، إذ سيجد السائقون تحديًّا كبيرًا في الملاحة، وهو ما قد يُساعد السعودي على التألّق نظرًا لخبرته في الصحارى العربيّة.

ويحتلّ الراجحي في الوقت الراهن ومع نهاية المرحلة السابعة المركز الثامن في الترتيب العام وذلك بفضل تأديته في المرحلة السادسة عبر تحقيقه للمركز الثالث وراء ثنائي بيجو.

وخلال حديثٍ خاص مع موقع "موتورسبورت.كوم" قال الراجحي الذي ترك جميع مشاريعه وراء ظهره من أجل المُشاركة في داكار "لدينا أشخاص يشرفون على الشركات، لذلك أنا لستُ قلقًا".

وأضاف "أستمتع بالتواجد في داكار. إنه حدثٌ خاص للغاية ولا يهمني الأجواء المُحيطة به. نحنُ أردنا هذه المغامرة وسنقوم بالمُنافسة بسرور في كُلّ يوم. إنه شيء أحبه، ولكني أحب الأعمال أيضاً. إنهما الأمران اللذين أحبهما".

بالعودة إلى العام الماضي، استطاع الراجحي أن ينال الإشادة من المُتسابقين والصحافة على حدّ سواء نظرًا للمركز الثالث الذي كان يحتلّه في الترتيب العام من مُشاركته الأولى قبل انسحابه في المراحل الأخيرة.

وتعليقًا على ذلك، قال الراجحي "كانت نسخة جيدة بالنسبة لي، وأنا سعيدٌ للغاية لتواجدي للمرّة الثانية هنا. أنا سعيدٌ بالمركز الثامن الذي أحتلّه الآن، ولكني أتطلع قدمًا إلى نتائج أفضل".

وتابع قائلاً "سيكون الأسبوع الثاني صعبًا جدًا ولكن سيارة تويوتا تتمتّع بالقوة، إذ أعتقد بأنه سيكون من المُمكن تسجيل نتائج أفضل".

وعندما سُئِل عن إمكانيّة خرق الصفوف الأماميّة، أجاب قائلاً "نهدف للمُنافسة في كُلّ مرحلة، ولكن الأمور صعبة بتواجد بيجو. يجب أن تتعرّض سيارتهم لمشاكل كي نتمكّن من التقدّم".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة رالي داكار
الحدَث داكار
قائمة السائقين يزيد الراجحي
نوع المقالة أخبار عاجلة