موتو جي بي
18 أكتوبر
-
20 أكتوبر
الحدث انتهى
آر
جائزة أستراليا الكبرى
25 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث التالي خلال
1 يوم
فورمولا 1
10 أكتوبر
-
13 أكتوبر
الحدث انتهى
24 أكتوبر
-
27 أكتوبر
التجارب الحرّة الأولى خلال
2 يوماً
دبليو آر سي
03 أكتوبر
-
06 أكتوبر
الحدث انتهى
آر
رالي كتالونيا
24 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث التالي خلال
20 ساعات
:
41 دقيقة
:
50 ثانية
رالي المغرب سيمنح ألونسو "فكرة أوضح" حيال مواصلة مشاركته في رالي داكار
مارك كوما أسطورة داكار يعود كملّاح لفرناندو ألونسو مع تويوتا في 2020
كارلوس ساينز يبقى مع "ميني أكس رايد" لنسخة 2020 من رالي داكار
ألونسو يواصل تحضيراته لداكار 2020 في بولندا
ألونسو منصدم من تسلق الهضاب الرملية

يرى فرناندو ألونسو بطل العالم مرتين في الفورمولا واحد أن رالي المغرب الصحراوي سيمنحه فكرة "واضحة" حيال رغبته بمواصلة خططه للمشاركة برالي داكار في المملكة العربية السعودية.

سيعود أسطورة رالي داكار مارك كوما للمشاركة في الحدث العريق كملّاح لفرناندو ألونسو ضمن صفوف فريق تويوتا غازو ريسينغ، في الوقت الذي يتحضّر فيه بطل العالم في الفورمولا واحد مرّتين لخوض غمار الحدث الأصعب في عالم رياضة السيارات.

سيواصل كارلوس ساينز مشاركاته مع فريق "ميني أكس رايد" ليخوض منافسات النسخة 13 من رالي داكار التي ستستضيفها المملكة العربية السعودية. إذ سيبدأ استعداداته من رالي المغرب.

أكمل فرناندو ألونسو فترة تجارب أخرى من يومين على متن سيارة تويوتا هايلوكس على المسارات التي استُخدمت نهاية الأسبوع الماضي في باخا بولندا، وذلك ضمن تواصل تحضيراته للمشاركة في رالي داكار 2020.

كشف فرناندو ألونسو بطل العالم مرتين في الفورمولا واحد أن تسلق الكثبان الرملية في ناميبيا للمرة الأولى خلف مقود سيارة تويوتا هايلوكس كان أمراً "صادماً"، وذلك ضمن سياق استعداداته لإمكانية المشاركة في نسخة 2020 من رالي داكار.

ألونسو وتويوتا يبدآن تحضيراتهما لداكار 2020

سيُكمل فرناندو ألونسو أربعة أيّام تجارب في ناميبيا على متن سيارة تويوتا "هايلوكس" ضمن منطقة تتضمّن بعض أكبر الكثبات الرمليّة على سطح الأرض.

ألونسو يُلمح إلى الخطوة المقبلة "الصعبة" في مسيرته

كشف فرناندو ألونسو عن التلميح الأقوى حتّى الآن لتحضيره لخوض غمار رالي داكار في يناير/كانون الثاني المقبل.

رالي داكار قد يزور بلدانًا مجاورة للسعودية بدءًا من 2021

ستُقام نسخة 2020 من رالي داكار في المملكة العربية السعودية، لكن مدراء الرالي الشهير يؤكدون توسيعه خارج حدود المملكة لاحقاً في النسخ المستقبلية.

ردود فعل بعض المشاركين في رالي داكار على انتقال الحدث للمملكة العربية السعودية

يزور رالي داكار منطقة الشرق الأوسط للمرّة الأولى في تاريخه الممتد على مدار أكثر من 40 عامًا، حيث تستضيف المملكة العربية السعودية نسخة 2020 من الحدث العريق بعد توقيعها لصفقة تمتد خمس سنوات.

داكار 2020: الانطلاقة من جدّة مع 12 مرحلة مثيرة تنتهي في مدينة القدية

قدّمت منظمة "آموري سبورت" وحكومة المملكة العربية السعودية تفاصيل مشروعهما المشترك الأوّل اليوم الخميس، وذلك بعدما وقّعا على اتّفاقية لخمس سنوات من أجل استضافة رالي داكار الذي يزور الشرق الأوسط للمرّة الأولى في الخامس من يناير/كانون الثاني من العام المُقبل.

لقاء حصري مع كوما: نقل رالي داكار إلى السعودية خطوة منطقيّة

أدلى مارك كوما المدير التنفيذي لـ "كاي تي أم إسبانيا" والفائز برالي داكار خمس مرات، برأيه حيال التغييرات التي أجريت على الرالي الأسطوري بانتقاله من قارة أمريكا الجنوبية إلى المملكة العربية السعودية بدءاً من نسخة 2020 المقبلة.

رسمياً: رالي داكار يبدأ حقبة جديدة في المملكة العربية السعودية

كما كشف موقعنا "موتورسبورت.كوم" سابقاً، سيترك الرالي الأسطوري قارة أمريكا الجنوبية التي استضافت 11 نسخة، لينتقل إلى حقبة جديدة في الشرق الأوسط وبالتحديد في المملكة العربية السعودية.

المملكة العربية السعودية تستضيف النسخة المقبلة من رالي داكار

ستخرج منافسات رالي داكار الشهير من أمريكا الجنوبية لتنتقل إلى منطقة جديدة في الشرق الأوسط، عقب توقيع صفقة من خمس سنوات للانتقال إلى المملكة العربية السعودية.

ألونسو: سيارة تويوتا داكار تتحمل الكثير من الضغط "أكبر مما اعتدتُ عليه"

أوضح فرناندو ألونسو أن سيارة تويوتا هايلوكس الفائزة برالي داكار والتي اختبرها في جنوب أفريقيا هذا الأسبوع "تتحمل الكثير من الضغوط" أكبر من السيارات التي اعتاد قيادتها في السابق.

داكار: ألونسو يختبر سيارة تويوتا في جنوب أفريقيا

سيختبر فرناندو ألونسو بطل العالم مرتين في الفورمولا واحد والفائز بسباق لومان 24 ساعة، سيارة تويوتا هايلوكس غازو ريسينغ جنوب أفريقيا المخصصة لرالي داكار، وذلك يومَي الأربعاء والخميس من هذا الأسبوع.

العطية: الفوز برالي داكار 2019 سيعزّز مشاركة تويوتا بشكل أكبر

يرى ناصر العطية أن فوزه برالي داكار 2019 سيحفّز تويوتا غازو ريسينغ جنوب أفريقيا على دعمه في النسخ المقبلة من الرالي الشهير.

ناصر العطية بطل رالي داكار للمرّة الثالثة في مسيرته

كتب السائق القطري ناصر بن صالح العطية التاريخ من جديد بفوزه للمرّة الثالثة في مسيرته برالي داكار مع فريقٍ جديد إذ ظهر بملامح البطل منذ المرحلة الأولى التي انطلقت في السابع من شهر يناير/كانون الثاني 2019.

رالي داكار 2019: تأكيد عدم إصابة ملّاح بيترانسيل بكسر في العمود الفقري

أكد الأطباء أنّ دايفيد كاستيرا ملّاح ستيفان بيترانسيل لم يصب بكسر في العمود الفقري عقب الحادثة التي تعرضا لها وأنهت مشاركتهما في نسخة 2019 من الرالي الأسطوري.

رالي داكار 2019: العطية يفوز بالمرحلة التاسعة ويقترب من لقبه الأوّل مع تويوتا

تصدّر السائق القطري ناصر العطية المرحلة التاسعة من منافسات رالي داكار 2019 إذ اقترب من تحقيق لقبه الأوّل مع تويوتا مع تبقي مرحلة واحدة على نهاية الرالي والتي ستُجرى أحداثها يوم غدٍ الخميس.

بيترانسيل ينسحب من رالي داكار 2019 في المرحلة ما قبل الختامية

انسحب ستيفان بيترانسيل الفائز 13 مرة  برالي داكار من نسخة 2019 الحالية وذلك عقب حادثة في المرحلة ما قبل الختامية.

رالي داكار 2019: لوب الأسرع والعطية يعزز صدارته بعد المرحلة الثامنة

سجل السائق الفرنسي سيباستيان لوب أسرع زمن في المرحلة الخاصة الثامنة (سان خوان دي ماركونا - بيسكو) لرالي داكار 2019، فيما عزّز القطري ناصر العطية من صدارته للترتيب العام خصوصًا مع تأخر منافسه الأبرز ستيفان بيترانسيل خلال المرحلة.

داكار 2019: بيترانسيل عانى من "اصطدام عنيف" في طريقه للفوز بالمرحلة السابعة

عانى ستيفان بيترانسيل من اصطدام شديد إثر هبوطه العنيف على أحد الكثبان الرملية في وقت مبكّر من المرحلة السابعة ضمن منافسات رالي داكار 2019.

رالي داكار 2019: بيترانسيل يفوز بالمرحلة السابعة وسط تراجع لوب

تصدّر سائق "إكس-رايد ميني" الفرنسي ستيفان بيترانسيل المرحلة السابعة من رالي داكار 2019 ليستعيد المركز الثاني في الترتيب العام مستفيدًا من مشكلة تقنية واجهت مواطنه سيباستيان لوب.

بيترانسيل: آمال الفوز برالي داكار 2019 "تتلاشى بعيداً"

يرى ستيفان بيترانسيل أن آماله بإحراز فوزه الـ 14 برالي داكار "تتلاشى بعيداً" وذلك بعد خسارة أكثر من 20 دقيقة خلال المرحلة السادسة.

رالي داكار 2019: لوب يخطف صدارة المرحلة السادسة من العطية

انقضّ السائق الفرنسي سيباستيان لوب على مجريات المرحلة السادسة من رالي داكار 2019، على الرغم من تأخّره في النصف الأوّل منها وراء القطري ناصر العطية، إلّا أنه نجح في خطف المركز الأوّل خلال الكيلومترات الأخيرة على متن سيارته بيجو.