نجل عيسى الدوسري يشارك في الجولة الرابعة من تحدي "أكس 30" الإماراتي للكارتينغ

سيشارك الناشئ السعودي عبدالله الدوسري، نجل سائق الراليات عيسى، مدافعًا عن ألوان فريق "إي دي للسباقات" في الجولة الرابعة من تحدّي "أيامي أكس 30 الإمارات" للكارتينغ ضمن فئة الناشئين.

نجل عيسى الدوسري يشارك في الجولة الرابعة من تحدي "أكس 30" الإماراتي للكارتينغ

أسّس عيسى الدوسري فريقه "إي دي للسباقات" مطلع العام الجاري، ليكون المنظمة التي سيشارك باسمهما عدّة سائقين في عدة بطولات، من ضمنهم نجله عبدالله، الذي سينافس في سباقات الكارتينغ - مدرسة سائقي السباقات الأولى.

وكما أعلن الفريق سابقًا، سيشارك عبدالله صاحب الـ13 عامًا في بطولة الإمارات لسباقات الكارتينغ، وذلك اعتبارًا من الجولة الرابعة التي ستقام على حلبة الفرسان في منتجع الفرسان الرياضي الدولي في أبوظبي، يوم 16 فبراير/شباط ضمن فئة الناشئين، آملًا بالمنافسة على مراكز متقدّمة.

وتعتبر هذه الحلبة واحدة من أفضل حلبات الكارتينغ في المنطقة العربية، وتتميز بكونها تتضمن مقاطع سريعة إلى جانب الكثير من المنعطفات والتعرّجات.

وقال عبدالله عن تلك المشاركة: "ستكون هذه مشاركتي الأولى في بطولة الإمارات للكارتينغ، وتأتي بعد تدريبات استمرّت ثلاثة أشهر، وآمل أن أتمكن من تشريف اسم بلدي السعودية في المحافل الدولية".

وأضاف: "كما أسعى بعدها للمشاركة في بطولة البحرين للكارتينغ لكي أكتسب مزيدًا من الخبرة والإمكانيات".

ويشمل برنامج عبدالله في هذا الموسم الخضوع لمزيدٍ من التدريبات في إحدى الأكاديميات الرياضية المتخصصة في إيطاليا أو النمسا لتحسين مهاراته تحت إشراف مدربين عالميين.

وتأتي مشاركة عبدالله كجزءٍ من مساعي فريق "إي دي للسباقات" لتحقيق إنجازاتٍ مشرفة لرياضة السيارات السعودية على الأصعدة المحلية والإقليمية وحتى العالمية مستقبلًا، عبر فريق احترافي يشارك في عدّة فئات، ويتوازى ذلك مع الكثير من الخطوات التي اتّخذها المسؤولون عن رياضة السيارات في السعودية لتعزيزها والنهوض بها.

المشاركات
التعليقات
إطلاق بطولة الخليج للسيارات الرياضية في موسم 2018-2019
المقال السابق

إطلاق بطولة الخليج للسيارات الرياضية في موسم 2018-2019

المقال التالي

منصة تتويج فضّية لسعيد آل علي على حلبة الفرسان الدولية

منصة تتويج فضّية لسعيد آل علي على حلبة الفرسان الدولية
تحميل التعليقات