لوكا إنغستلر يخوض منافسات سلسلة "تي سي آر الشرق الأوسط" في دبي

سيشارك فريق "ليكوي مولي إنغستلر" بسيارة واحدة ضمن الجولة الافتتاحية لمنافسات سلسلة "تي سي آر الشرق الأوسط" الأسبوع المقبل، مع لوكا إنغستلر خلف مقود سيارة "فولكسفاغن غولف جي تي آي" في دبي.

تمّ تأكيد مشاركة لوكا، ابن سائق السيارات السياحية المخضرم فرانز، قادماً من منافسات "آداك تي سي آر الألمانية" التي شارك بها موسم 2016 المنصرم.

سيخوض صاحب الـ 16 عاماً اختبارات هامة في وقت مبكر من العام الحاليّ إذ سيشارك ضمن منافسات الجولة الأولى من السلسلة الجديدة "تي سي آر الشرق الأوسط" والتي ستقام على مدار ثلاث فعاليات في دبي والبحرين.

"ستكون تلك مشاركتي الأولى على الإطلاق ضمن فئة السيارات السياحية، لذا أشعر ببعض التوتر بالطبع. لكنني مسرور للغاية، ولا أكاد أصدّق أنني سأبدأ مسيرتي من دبي" قال السائق اليافع.

وأكمل: "إنني فخور للغاية بكوني جزءاً من عائلة «تي سي آر»، أعتقد أنها إحدى أفضل الفئات ضمن رياضة السيارات. ستكون سلسلة الشرق الأوسط بمثابة التمرين المثاليّ استعداداً للسلسلة الألمانية، وهدفي هو اكتساب أكبر كمية ممكنة من الخبرة على مدى الجولات الثلاث".

تمتلك الإمارات العربية المتحدة أهمية اقتصادية كبيرة للغاية في السوق بالنسبة لنا ولشركائنا

فرانز إنغستلر

من جهة أخرى، أوضح فرانز إنغستلر مدير الفريق أنّ المشاركة ضمن سلسلة "تي سي آر الشرق الأوسط" لا تتمحور فقط حول ضرورة اكتساب لوكا للخبرة، ولكن حول أهمية المنطقة في اجتذاب الرعاة للفريق.

حيث قال: "تمتلك الإمارات العربية المتحدة أهمية اقتصادية كبيرة للغاية في السوق بالنسبة لنا ولشركائنا، لذا وبسبب ذلك، أدركنا سريعاً أننا نحتاج إلى المشاركة ضمن سلسلة حديثة العهد منذ البداية".

واختتم: "لقد عملنا مع المروّج مارشيللو لوتي لعدة سنوات، لذا فإننا مسرورون للتعاون مجدداً ضمن هذا المشروع الجديد".

يشار إلى أنّ الحدث الذي سيقام في دبي، سيشهد المشاركة الأولى كذلك للسائق الأمريكي صاحب الـ 24 عاماً براندون غودفيك والذي سيقود خلف مقود سيارة "فولكسفاغن غولف جي تي آي".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة سباقات الحلبات
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم تي سي آر, دبي