تي سي آر الشرق الأوسط: إنغستلر وغودفيتش يفوزان بالسباقين الأول والثاني في دبي

نجح لوكا إنغستلر بإحراز الفوز في السباق الأول من جولة دبي في سلسلة "تي سي آر الشرق الأوسط" الجديدة، بينما كان الفوز من نصيب براندون غودفيتش في السباق الثاني.

خلال السباق الأول، تعرّض زميل إنغستلر في فريق "ليكوي مولي إنغستلر" ماتو هومولا إلى عقوبة قضت على آماله بدخول دائرة المنافسة على المركز الأول.

أما بالنسبة إلى إنغستلر صاحب الـ 16 عاماً فإنّ هذا الفوز يعتبر دفعة قوية له ضمن مشاركته الأولى ضمن فئة السيارات السياحية.

خلف إنغستلر، حلّت ميشيلا شيروتي بالمركز الثاني لصالح "موسلان ريسينغ ألفا روميو غيليتا" متقدمة على فيليب سالاديكا بتجاوز متميز، حيث نجحت في صدّ هجمات براندون غودفيتش الذي أنهى ثالثاً.

المركز الرابع كان من نصيب جايمس كاي خلف مقود سيارة "كاد سبيد أودي آر إس 3 إل إم إس".

أما خلال السباق الثاني والذي انطلق مع بشبكة انطلاق معكوسة، فقد تميّز غودفيتش بأداء رائع متقدماً على هومولا وجايمس كاي الذي منعته العقوبة من إحراز أول منصة تتويج لسيارة "أودي آر إس 3 إل إم إس".

شهد السباق الثاني الكثير من الحماس، وطوال ثماني لفات من أصل 12 كانت المعارك المتقاربة بين سائقي الصدارة هي السمة الواضحة – غودفيتش، هومولا، سالاديكا، لوكاس إنغستلر، كاي وميشيلا شيروتي.

نجح كاي في انتزاع الصدارة قبل لفتين من النهاية، لكنّه اضطر إلى تخفيض سرعته بعد العقوبة التي تعرّض لها نتيجة حادثته مع سالاديكا.

ذلك ما ساعد غودفيتش على اقتناص المركز الأول أمام هومولا وسالاديكا لينتهي السباق الثاني مع المراكز الثلاثة الأولى لصالح فولكسفاغن وفريق "ليكوي مولي إنغستلر".

الترتيب العامّ بعد جولة دبي

النقاط

السائق

المركز

43

براندون غودفيتش

1

40

لوكا إنغستلر

2

30

ماتو هومولا

3

22

ستيفان غودي

4

20

ميشيلا شيروتي

5

20

جايمس كاي

6

19

فيليب سالاديكا

7

6

كاين أستن

8

1

لويجي فيرارا

9

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة سباقات الحلبات
نوع المقالة تقرير السباق