فورمولا 1
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
آر
جائزة أبوظبي الكبرى
28 نوفمبر
-
01 ديسمبر
الحدث التالي خلال
7 يوماً
موتو جي بي
01 نوفمبر
-
03 نوفمبر
الحدث انتهى
15 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
دبليو آر سي
24 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث انتهى
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى

آمنة القبيسي تُثبّت خطاها في رياضة السيارات عبر صفقة رعاية لخمس سنوات مع رينوار للاستشارات

المشاركات
التعليقات
آمنة القبيسي تُثبّت خطاها في رياضة السيارات عبر صفقة رعاية لخمس سنوات مع رينوار للاستشارات
25-02-2018

وقعت رينوار للاستشارات، الشركة العالمية الرائدة في مجال الاستشارات التنفيذية، صفقة رعاية لخمس سنوات مع شركة أبوظبي للسباقات لدعم البطلة الإماراتية آمنة القبيسي في سباقات الفورمولا 4، الفورمولا 3 والفورمولا 2.

يحفظ الاتفاق المبرم بين الشركتين حقوق رينوار لتوفير الرعاية والدعم لآمنة مستقبلاً في قمة رياضة السيارات، الفورمولا واحد.

وتُعدّ آمنة هي أوّل إماراتية تفوز بلقب تحدي الإمارات للروتاكس ماكس كارتينغ في موسم 2016-17 مع أكاديمية ضمان للسرعة، وتستعد الفتاة الطائرة الآن للقيام بخطوة كبيرة في مسيرتها الرياضية من خلال مشاركتها بسباقات الفورمولا 4 في أوروبا، إذ سيتمّ الكشف عن تفاصيل مشاركتها قريباً.

وفي هذا الصّدد، صرّح الرئيس التنفيذي لمجموعة رينوار، كريشنا باوباما قائلاً: "نحن متحمسون للتعاون مع أبوظبي للسباقات، ومع آمنة القبيسي شخصياً بهدف دعمها لاستخلاص كامل إمكاناتها في رياضة السيارات إذ نتطلع قُدماً لمنحها بداية قوية في مسيرتها ضمن بطولة الفورمولا 4 في أوروبا هذا الموسم".

يُذكر أنّ مجموعة رينوار قد بدأت أنشطتها عام 1994، حيث تأسست شركة الاستشارات بهدف يتمثّل في دعم العملاء لتحقيق تحسينات سريعة وكبيرة ومستدامة في عملياتهم. بعد أن سلمت أكثر من 500 مشروع للعملاء في جميع الصناعات الرئيسية في أكثر من 40 دولة.

وقد نمت رينوار للاستشارات لتصبح رائدة عالمياً في مجال الاستشارات التنفيذية. وتفتخر الشركة بتوظيف أكثر من 300 استشاري على مستوىً عالٍ من التدريب.

كما نُشير إلى أنّ فرع الشركة في الشرق الأوسط قد تأسّس في العام 2010، وتضم حاليا أكثر من 50 مستشاراً مشاركاً في أنشطة تحسين الأعمال في المنطقة، مما يساعد العملاء على مواجهة مجموعة واسعة من التحديات.

من جهته، علّق توم فيركوين، الرئيس التنفيذي لشركة رينوار في الشرق الأوسط، على هذا الأمر قائلًا: "أنا سعيد جداً بهذه الشراكة الوثيقة مع آمنة وأبوظبي للسباقات، كما أنّني متحمس جداً على الصعيدين المهني والشخصي كوني سائق سباقات هاوٍ ومهتم جداً برياضة السيارات".

وتابع: "من الرائع حقاً متابعة التقدم الذي تحرزه آمنة في مسيرتها الرياضية ومن الرائع أيضاً أن نكون ممن يضعون بصمتهم الواضحة على خارطة سباقات السيارات كداعمٍ ومقدّمٍ للمواهب الشابة في العالم".

ومن جانبه، أعرب خالد القبيسي العضو المنتدب في شركة أبوظبي للسباقات ومؤسس أكاديمية ضمان للسرعة عن أهمية هذه الاتّفاقية قائلاً: "توقيع هذه الاتّفاقية مع رينوار يعني الكثير بالنسبة لنا ولآمنة بطبيعة الحال، فهذه خطوة مهمة في مسيرتها الرياضية وترسم لها خارطة الطريق للمستويات التالية التي ستنتقل إليها إن شاء الله في سباقات المقعد الأحادي وصولاً لقمة رياضة السيارات مستقبلاً".

جديرٌ بالذكر أنّ آمنة القبيسي هي الفتاة الإماراتية بل العربية الأولى التي تمثل الإمارات العربية المتحدة في نهائيات بطولة العالم لتحدي أيامي أكس 30 للكارتينغ التي أقيمت في لومان في فرنسا أواخر العام الماضي وأيضاً مثلت الإمارات في النهائيات الكبرى لبطولة العالم للروتاكس ماكس في البرتغال.

"أنا فخورة وسعيدة بحصولي على عقد رعاية مهم جداً في مسيرتي الرياضية من شركة مهمة جداً مثل «رينوار للاستشارات»" قالت آمنة.

وأكملت: "أتطلع قُدماً الآن للمشاركة في بطولة الفورمولا 4 في أوروبا ولن أدّخر جهدًا في سبيل تطوير قدراتي ومهاراتي بهدف رفع علم بلادي عالياً وجعل جميع من يدعمونني فخورين بي. وهنا أودّ مرة أخرى التوجه بالشكر الجزيل لرينوار على الثقة والدعم الكبيرين".

المقال التالي
منصة تتويج فضّية لسعيد آل علي على حلبة الفرسان الدولية

المقال السابق

منصة تتويج فضّية لسعيد آل علي على حلبة الفرسان الدولية

المقال التالي

الكشف عن روزنامة بطولة الخليج للسيارات الرياضية

الكشف عن روزنامة بطولة الخليج للسيارات الرياضية
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل سباقات الحلبات