اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط
أخبار عاجلة

مهرجان البحرين لرياضة السيارات: ثلاثة أحداث بقمّة الإثارة

أعلنت حلبة البحرين الدولية عن آخر استعداداتها لاستضافة أحد أكبر الأحداث المرتقبة عبر فتح أبوابها أمام مهرجان البحرين لرياضة السيارات، وذلك خلال مُؤتمر صحفي أقيم في حلبة الصخير.

الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة

سينطلق المهرجان خلال الفترة من 17 حتى 19 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل بانطلاق ثلاثة أحداث كبيرة في وقت واحد حيث سيزدحم جدول الفعاليات من الصباح وحتى المساء لإمتاع جماهير ومحبي فعاليات الحلبة، ولعلّ أبرز هذه الفعاليات هي الجولة التاسعة والختامية من بطولة العالم لسباقات التحمّل التي ينظّمها الاتحاد الدولي للسيارات "فيا"، والبطولة العالمية للكارتنغ، وفعاليات "أكشنها" التي تنظمها قناة "أم.بي.سي".

وسيستمتع جماهير ومحبو فعاليات حلبة البحرين الدولية بثلاثة أيام مليئة بالمتعة والإثارة والأحداث المتنوعة على أرض حلبة البحرين الدولية.

من جانبه قال الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدوليّة: "نحن في حلبة البحرين الدولية مسرورون لتنظيم مثل هذا الحدث الكبير للمرة الأولى، مهرجان البحرين لرياضة السيارات إذ من المقرر أن يكون أحد أكثر عطل نهاية الأسبوع ازدحاماً، مع انطلاق بطولتين دوليتين معاً بنفس الوقت على مضمار الحلبة وحلبة الكارتنغ".

وأضاف: "نحن نتطلع إلى الترحيب بأسرة بطولة العالم للتحمّل «دبليو إي سي» في البحرين، ونتابع أنظار العالم للحلبة وهي تترقّب انطلاق الجولة الختامية على أرض حلبتنا مع الصراع لحسم لقب الموسم".

وأكمل: "سنتمكن أيضاً بنفس الوقت من مشاهدة أبرز المواهب الشابة على مستوى العالم تتنافس على حلبة الكارتنغ. إذ رأينا قبل عامين السائق ماكس فيرشتابن يشارك على مضمار حلبتنا خلال بطولة كارتنغ دولية وهو الآن بمصافّ سائقي الفورمولا واحد، إلى جانب الفعالية التي تنطلق لأول مرة في حلبة البحرين الدولية: فعالية «أكشنها» والتي يتردد صداها على مستوى منطقة الشرق الأوسط".

واختتم: "إننا نتطلع قدُماً إلى الترحيب بجماهير حلبة البحرين الدولية ضمن فعاليات مهرجان البحرين لرياضة السيارات من 17 إلى 19 نوفمبر".

 

كن جزءًا من مجتمع موتورسبورت

انضمّ إلى المحادثة
المقال السابق الحماس والإثارة عنوان منافسات حلبتي دبي "أوتودرم" و"كاتدروم"
المقال التالي فريق "سي جي برو" يحقق الفوز بالجولة الثالثة من بطولة التحمّل

أبرز التعليقات

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط