اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط
أخبار عاجلة

آمنة القبيسي تُثبّت خطاها في رياضة السيارات عبر صفقة رعاية لخمس سنوات مع رينوار للاستشارات

وقعت رينوار للاستشارات، الشركة العالمية الرائدة في مجال الاستشارات التنفيذية، صفقة رعاية لخمس سنوات مع شركة أبوظبي للسباقات لدعم البطلة الإماراتية آمنة القبيسي في سباقات الفورمولا 4، الفورمولا 3 والفورمولا 2.

خالد القبيسي وتوم فيركوين بعد توقيع عقد الرعاية لآمنة القبيسي

خالد القبيسي وتوم فيركوين بعد توقيع عقد الرعاية لآمنة القبيسي

يحفظ الاتفاق المبرم بين الشركتين حقوق رينوار لتوفير الرعاية والدعم لآمنة مستقبلاً في قمة رياضة السيارات، الفورمولا واحد.

وتُعدّ آمنة هي أوّل إماراتية تفوز بلقب تحدي الإمارات للروتاكس ماكس كارتينغ في موسم 2016-17 مع أكاديمية ضمان للسرعة، وتستعد الفتاة الطائرة الآن للقيام بخطوة كبيرة في مسيرتها الرياضية من خلال مشاركتها بسباقات الفورمولا 4 في أوروبا، إذ سيتمّ الكشف عن تفاصيل مشاركتها قريباً.

وفي هذا الصّدد، صرّح الرئيس التنفيذي لمجموعة رينوار، كريشنا باوباما قائلاً: "نحن متحمسون للتعاون مع أبوظبي للسباقات، ومع آمنة القبيسي شخصياً بهدف دعمها لاستخلاص كامل إمكاناتها في رياضة السيارات إذ نتطلع قُدماً لمنحها بداية قوية في مسيرتها ضمن بطولة الفورمولا 4 في أوروبا هذا الموسم".

يُذكر أنّ مجموعة رينوار قد بدأت أنشطتها عام 1994، حيث تأسست شركة الاستشارات بهدف يتمثّل في دعم العملاء لتحقيق تحسينات سريعة وكبيرة ومستدامة في عملياتهم. بعد أن سلمت أكثر من 500 مشروع للعملاء في جميع الصناعات الرئيسية في أكثر من 40 دولة.

وقد نمت رينوار للاستشارات لتصبح رائدة عالمياً في مجال الاستشارات التنفيذية. وتفتخر الشركة بتوظيف أكثر من 300 استشاري على مستوىً عالٍ من التدريب.

كما نُشير إلى أنّ فرع الشركة في الشرق الأوسط قد تأسّس في العام 2010، وتضم حاليا أكثر من 50 مستشاراً مشاركاً في أنشطة تحسين الأعمال في المنطقة، مما يساعد العملاء على مواجهة مجموعة واسعة من التحديات.

من جهته، علّق توم فيركوين، الرئيس التنفيذي لشركة رينوار في الشرق الأوسط، على هذا الأمر قائلًا: "أنا سعيد جداً بهذه الشراكة الوثيقة مع آمنة وأبوظبي للسباقات، كما أنّني متحمس جداً على الصعيدين المهني والشخصي كوني سائق سباقات هاوٍ ومهتم جداً برياضة السيارات".

وتابع: "من الرائع حقاً متابعة التقدم الذي تحرزه آمنة في مسيرتها الرياضية ومن الرائع أيضاً أن نكون ممن يضعون بصمتهم الواضحة على خارطة سباقات السيارات كداعمٍ ومقدّمٍ للمواهب الشابة في العالم".

ومن جانبه، أعرب خالد القبيسي العضو المنتدب في شركة أبوظبي للسباقات ومؤسس أكاديمية ضمان للسرعة عن أهمية هذه الاتّفاقية قائلاً: "توقيع هذه الاتّفاقية مع رينوار يعني الكثير بالنسبة لنا ولآمنة بطبيعة الحال، فهذه خطوة مهمة في مسيرتها الرياضية وترسم لها خارطة الطريق للمستويات التالية التي ستنتقل إليها إن شاء الله في سباقات المقعد الأحادي وصولاً لقمة رياضة السيارات مستقبلاً".

جديرٌ بالذكر أنّ آمنة القبيسي هي الفتاة الإماراتية بل العربية الأولى التي تمثل الإمارات العربية المتحدة في نهائيات بطولة العالم لتحدي أيامي أكس 30 للكارتينغ التي أقيمت في لومان في فرنسا أواخر العام الماضي وأيضاً مثلت الإمارات في النهائيات الكبرى لبطولة العالم للروتاكس ماكس في البرتغال.

"أنا فخورة وسعيدة بحصولي على عقد رعاية مهم جداً في مسيرتي الرياضية من شركة مهمة جداً مثل «رينوار للاستشارات»" قالت آمنة.

وأكملت: "أتطلع قُدماً الآن للمشاركة في بطولة الفورمولا 4 في أوروبا ولن أدّخر جهدًا في سبيل تطوير قدراتي ومهاراتي بهدف رفع علم بلادي عالياً وجعل جميع من يدعمونني فخورين بي. وهنا أودّ مرة أخرى التوجه بالشكر الجزيل لرينوار على الثقة والدعم الكبيرين".

Be part of Motorsport community

Join the conversation
المقال السابق إطلاق بطولة الخليج للسيارات الرياضية في موسم 2018-2019
المقال التالي الكشف عن روزنامة بطولة الخليج للسيارات الرياضية

Top Comments

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط