باخا إيطاليا: الراجحي يصعد إلى صدارة اليوم الثاني على حساب العطية

كان من المُتوقّع أن تكون المُنافسة على أشدّها بين السائقين العربيين ناصر العطية ويزيد الراجحي، إذ وبعد نجاح السائق القطري في تسجيل أسرع زمن خلال مرحلة يوم الجمعة، استطاع السعودي الصعود إلى الصدارة بعد تأدية مثيرة للإعجاب في المرحلة الخاصة الثالثة.

أقيمت اليوم السبت مرحلتان خاصتان بالسُرعة بطول إجمالي بلغ 148 كيلومتراً، إذ كان السائق العنابي الأسرع في المرور الأوّل لمرحلة "آرزين" وذلك من خلال تسجيله لأسرع زمن بلغ 51 دقيقة و50 ثانية على متن سيارة تويوتا هايلوكس، حيث تقدّم بفارق 8 ثوانٍ على الراجحي.

هذه النتيجة سمحت للقطري بتوسيع صدارته في الترتيب العام إلى 29 ثانية وذلك مع نهاية الفترة الصباحية.

وعند انطلاق المرحلة الثالثة، في الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بالتوقيت المحلي، ضرب الراجحي بيدٍ من حديد أثناء المرور الثاني ليُحقّق أسرع زمن والذي بلغ 50 دقيقة و40 ثانية، في حين سجّل العطية ثالث أسرع زمن بتوقيت 51 دقيقة و35 ثانية.

هذه النتيجة صعدت بالراجحي إلى صدارة الترتيب العام مع نهاية اليوم الثاني بزمن إجمالي بلغ ساعة و50 دقيقة و55 ثانية، إذ تقدّم على العطية بفارق 26 ثانية.

وقد حلّ السائق الأمريكي برايس مانزيس في المركز الثالث أمام الروسي فلاديمير فاسيلييف.

أمّا على صعيد فئة الـ"تي2" نجح السائق السعودي ياسر سعيدان من توسيع صدارته للفئة بفارق دقيقتين و27 ثانية عن ملاحقه القطري عادل حسين.

ونُشير إلى أنّ السائقين يبتعدان بأكثر من 10 دقائق عن صاحب المركز الثالث.

تنتهي منافسات باخا إيطاليا يوم غدٍ الأحد مع إقامة مرحلتين بطولة إجمالي يبلغ 149 كيلومتر.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة كروس كاونتري
الحدَث باخا إيطاليا
قائمة السائقين ناصر العطية , يزيد الراجحي
نوع المقالة تقرير القسم

المنطقة الحمراء: ما هو الأهمّ حالياً