فورمولا 1
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
آر
جائزة أبوظبي الكبرى
28 نوفمبر
-
01 ديسمبر
الحدث التالي خلال
7 يوماً
موتو جي بي
01 نوفمبر
-
03 نوفمبر
الحدث انتهى
15 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
دبليو آر سي
24 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث انتهى
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى

القطري عادل عبدالله يُشارك في باخا دبي الدولي

المشاركات
التعليقات
القطري عادل عبدالله يُشارك في باخا دبي الدولي
07-03-2018

نجح السائق القطري عادل عبدالله، حامل لقب فئة "تي 2" في كأس العالم للراليات الصحراوية موسم 2016، في التوصل لاتفاقٍ يسمح له بالمشاركة في باخا دبي الدولي، والذي سيقام نهاية هذا الأسبوع، ويشكل الجولة الثانية للموسم.

كاد الوقت ينفد أمام السائق القطري عادل عبدالله للمشاركة في باخا دبي الدولي، الجولة الثانية من كأس الاتحاد الدولي للسيارات "فيا" للراليات الصحراوية "كروس كانتري"، إذ لم يتمكن من نقل سيارته إلى الإمارات في الوقت المحدد لانطلاقة الرالي على حلبة دبي أوتودروم مساء الخميس؛ ولكنه نجح في التوصل لاتفاق لاستئجار سيارة نيسان باترول "واي 62" استخدمها سابقًا السائق اللبناني المقيم في أبوظبي إميل خنيصر في جولات الموسم.

وتمكن عادل عبدالله، مع ملّاحه ناصر الكواري، في حصد نقاط مركز الوصافة في فئة "تي 2" من كأس "كروس كانتري" في الجولة الافتتاحية، التي أقيمت الشهر الماضي في الغابات المتجمدة لجمهورية كاريليا الروسية، وسيشكل الانتقال الدراماتيكي إلى حرارة وغبار صحراء القدرة الإماراتية تحديًا جديدًا وكبيرًا، إلا أن عبدالله يعوِّل على خبرته الكبيرة في جولات الشرق الأوسط.

وخصصت فئة "تي 2" لسيارات الإنتاج التجاري رباعية الدفع، مع تعديلات طفيفة فقط.

وقال عبدالله: "حصلنا أخيرًا على موافقة الإمارات للمشاركة، ولكن لن نتمكن من شحن السيارة في الوقت المحدد، ونجحنا في استئجار سيارة من طراز (واي 62) استعملها إميل خنيصر، وآمل أن تكون جيدة التحضير، وأتطلع لتحقيق الفوز وضمان تحقيق أقصى قدر من النقاط".

وحمل الرالي سابقًا اسم رالي دبي الدولي، وكان يشكل الجولة الأخيرة من بطولة الشرق الأوسط للراليات "أم إي آر سي"، ومن ثم تحوّل تصنيفه إلى الراليات الصحراوية قبل عامين، وستكون حلبة "دبي أوتودروم" مقر الرالي للمرة الأولى هذا العام، وتستضيف الحلبة حفل انطلاق الرالي مساء غدٍ (الخميس).

وستنطلق المرحلة الأولى الفعلية للرالي بطول 173 كيلومتر يوم الجمعة، الموافق 9 آذار (مارس)، والمرحلة الأخيرة يوم السبت، على أن يكون خط النهاية في حلبة دبي أوتودروم.

الترتيب العام المؤقت لفئة "تي 2" في كأس العالم للراليات الصحراوية الطويلة "فيا – كروس كانتري":

1- آليكس تيتوف (روسيا)       25 نقطة

2- عادل عبدالله (قطر)         15 نقطة

3- يوليليا خيجاي ميجونوفا (روسيا)     12 نقطة

المقال التالي
خالد القاسمي عينه على المركز الأوّل في باخا دبي 2018

المقال السابق

خالد القاسمي عينه على المركز الأوّل في باخا دبي 2018

المقال التالي

عيسى الدوسري يهدف لإحراز منصة التتويج في باخا دبي 2018

عيسى الدوسري يهدف لإحراز منصة التتويج في باخا دبي 2018
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل كروس كانتري
الحدث باخا دبي