العطية سعيد لتوسيع صدارته في الـ"كروس كاونتري" بعد فوزه بباخا إيطاليا

عبّر السائق القطري ناصر العطية عن سعادته لتوسيع صدارته في كأس العالم للراليات الصحراويّة "كروس كاونتري" بعد فوزه بالجولة الرابعة التي أقيمت في إيطاليا.

سيطر العطية على مُجريات اليوم الأوّل من المُنافسات قبل أن يخسر الصدارة لصالح السعودي يزيد الراجحي في اليوم الثاني، إلّا أنّ القطري استعاد تألقه في اليوم الثالث والأخير ليُحقّق أسرع زمن خلال المرحلة الخاصة الأخيرة ويحصد فوزه الثالث هذا الموسم.

وبات العطية يملك في سجّله 150 نقطة بعد فوزه في راليَي أبوظبي الصحراوي وسيلين في قطر كذلك، إذ أكّد على جهوزيّة فريقه تويوتا للمُنافسة على لقب البطولة.

وتعليقًا على فوزه في باخا إيطاليا، قال العطية "أنا سعيدٌ جدًا لتحقيق الفوز في إيطاليا. واجهتنا مُشكلة صغيرة مع الجداول المائيّة يوم السبت، كما أننا خسرنا كذلك بعض الوقت يوم الأحد".

وأضاف "لكن، على الرُغم من هذه الانتكاسات إلّا أننا لم نتوقف عن الضغط. من الرائع تخطينا لجميع الصعاب التي واجهتنا في سبيل تحقيق الفوز".

وتابع قائلاً "إنّ شكل المراحل كان مُختلفًا قليلاً في إيطاليا مُقارنةً ببقيّة الجولات. إذ كانت أمامنا مرحلتان في اليوم عوضًا عن مرحلة واحدة طويلة. كان بعض السائقين حذرين في المرحلة الأولى من كُلّ يوم، ولكن بالنسبة لنا، كان من المُهم الحفاظ على إيقاعٍ جيد طوال المرحلتين للاستفادة من الفرص المتاحة أمامنا".

كما أثنى العطية على أداء فريقه تويوتا بقوله "توجّب علينا التكيّف بسرعة كبيرة مع سيارتنا الجديدة، إذ من الجيد القيام بذلك والاستمرار في تحقيق الانتصارات".

واختتم "يعمل الفريق بأكمله بجهد لضمان تقديم تويوتا هايلوكس أفضل النتائج حول العالم".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة كروس كاونتري
الحدَث باخا إيطاليا
قائمة السائقين ناصر العطية
نوع المقالة أخبار عاجلة