العطية: زمني في المرحلة الأخيرة من باخا أراغون كان مذهلاً

أكّد ناصر العطية بعد فوزه بباخا أراغون للعام الثاني على التوالي بأنه ضغط منذ بداية المرحلة الرابعة والأخيرة التي أقيمت اليوم الأحد حتى نهايتها ما سمح له بالتفوّق على منافسيه بعدما كان يحتلّ المركز الثاني يوم أمس السبت.

العطية: زمني في المرحلة الأخيرة من باخا أراغون كان مذهلاً

طار السائق القطري في المرحلة الأخيرة التي بلغ طولها 184.050 كيلومترًا، إذ سجّل أسرع زمن بفارق دقيقتين و25 ثانية عن أقرب منافسيه.

هذا الفارق كان كافيًا ليمنح العطية على متن سيارة تويوتا هايلوكس الفوز في الجولة السابعة من كأس العالم لراليات الكروس كاونتري لموسم 2017، إذ حلّ أمامي ثنائي ميني "أكس-رايد" أورلاندو تيرانوفا وميكو هيرفونن.

وعندما سُئِل العطية عن السرّ وراء فوزه بإسبانيا، أجاب قائلاً "لا يوجد هناك أيّ سرّ. أنا سعيدٌ للغاية لمشاركتي في باخا أراغون الذي يُعتبر من أفضل الراليات في الموسم بأكمله. كنت أوّل المنطلقين بالأمس، ولكن كان هدفي لليوم الضغط من البداية حتى النهاية. لقد حقّقت زمنًا رائعًا للغاية من دون أيّ خطأ".

وأضاف "قمنا بتغيير بعض الإعدادات على السيارة من أجل خوض المرحلة الأخيرة، ولقد سار كُلّ شيء على ما يُرام. أنا سعيدٌ للغاية. أعشق هذا الرالي مع تواجد الكثير من المشجعين لي هنا".

وأكمل "إذا نظرتم إلى الزمن الذي حقّقته اليوم فستجدون بأني كنت أسرع بأكثر من دقيقتين عن صاحب المركز الثاني. لذلك زمني كان سريعًا حقًا. سيارة تويوتا كانت جيدة اليوم، كما لعب ملّاحي ماتيو بوميل دورًا مهمًا".

واختتم "لقد عزّزت صدارتي في ترتيب بطولة راليات الكروس كاونتري، لذلك سأخوض الراليات المقبلة مع بدء تحضيراتي لرالي داكار 2017".

تجدر الإشارة إلى أنّ هذا هو الفوز الرابع للعطية في راليات "كروس كاونتري" لهذا العام إذ بات يمتلك في رصيده 180 نقطة.

المشاركات
التعليقات
العطية بطلاً لباخا أراغون للمرّة الثالثة في مسيرته

المقال السابق

العطية بطلاً لباخا أراغون للمرّة الثالثة في مسيرته

المقال التالي

العطية يهدف لتحقيق فوزه الرابع في باخا المجر

العطية يهدف لتحقيق فوزه الرابع في باخا المجر
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل كروس كانتري
الحدث باخا أراغون
قائمة السائقين ناصر العطية