الراجحي يهدف للتأقلم أكثر مع سيارة ميني في رالي سيلين القطري

يسعى السائق السعودي يزيد الراجحي إلى التأقلم بشكل أكبر مع سيارة ميني خلال مُنافسات رالي سيلين الصحراوي الذي يُقام ضمن بطولة العالم لراليات الكروس "كاونتري" في قطر خلال الفترة الممتدة من 17 إلى 22 نيسان/أبريل الجاري.

يطمح الراجحي إلى تعزيز خبرته على متن سيارة ميني التي يجلس خلف مقودها إلى جانب ملاحه الألماني تيمو غوتشالك.

وتعتبر هذه هي المشاركة الثانية على التوالي للراجحي مع ميني بعد انضمامه كسائق رسمي للمصنع الذي يتخذّ من ألمانيا مقراً له. ونجح في تحقيق أفضل نتيجة لسائق سعودي في رالي أبوظبي الصحراوي من خلال خطفه للمركز الثاني في الترتيب العام.

ويهدف السائق السعودي إلى التأقلم أكثر على قيادة سيارة الميني المزودة بمحرك يعمل بالديزل وهو يتطلب تقنيات وأساليب قيادية تختلف عن السيارة التي درج على قيادتها في الآونة الأخيرة، الأمر الذي من شأنه أن يساعده على تحقيق نتائج أفضل في المستقبل.

وقال الراجحي: "كما ذكرت في السابق لا زلت أطمح لكسب المزيد من الخبرة في التأقلم مع سيارة ميني التي يعمل فريق أكس رايد على تجهيزها بالشكل الذي يتلاءم مع الرالي وطبيعة أرضيته ومساراته".

وأضاف قائلاً: "نطمح إلى تحقيق أقصى درجات الاستفادة مع رالي جديد يتسم بطابع القوة والندية والاثارة وإن شاء الله يكون التوفيق حليفنا في انجاز المهمة على أتم وأكمل وجه".

وتابع: "هدفي هو البقاء في أجواء المنافسة من أجل تطوير أدائي واكتساب المزيد من الخبرة التي ستساعدني في مشاركاتي العالمية. و أرى أنّ رالي سيلين سيمنحني المزيد من الخبرة حيث يمتاز بالعديد من الدروب والمناطق الجبلية الوعرة التي تجعل منه تحدياً صعباً ومثيراً".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة كروس كاونتري
الحدَث رالي سيلين
قائمة السائقين يزيد الراجحي
نوع المقالة أخبار عاجلة