Qatar
الحدث

رالي سيلين (2016)

قطر
18 أبريل - 22 أبريل
الحدث انتهى

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة التاريخ
7 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
رالي سيلين
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...
التاريخ

خبر جديد رالي سيلين

الشبكة
القائمة

العطية ينشد الفوز في رالي سيلين أمام الراجحي

أحرز السائق القطري ناصر بن صالح العطية انتصاره الثّاني مع فريق "أوفردرايف رايسينغ" على متن "تويوتا هايلوكس" بعد عام 2012، وفوزه الخامس في السنوات الست الأخيرة بعد أعوام 2011 و2012 و2014 و2015.

رالي سيلين: ناصر صالح العطية على بعد مرحلة من التتويج بينما سندرلاند وكاسالي يتقدمان في الصدارة

اقترب السائق القطري ناصر صالح العطية من الفوز بلقب رالي سيلين عن فئة السيارات، بينما تقدّم كل من سندرلاند وكاسالي في صدارة فئتَي الدراجات والكواد على التوالي.

رالي سيلين: العطية يبقى الأسرع لليوم الثالث على التوالي

للمرة الثالثة على التوالي سجّل القطري ناصر بن صالح العطية على متن سيارته "تويوتا هايلوكس" اسمه على قمة لائحة أسرع الأوقات في رالي سيلين الصحراوي.

رالي سيلين: العطية يوسّع من صدارته مع نهاية المرحلة الثانية

تمكّن القطري ناصر بن صالح العطية من تسجيل أسرع توقيت ضمن فئة السيارات في المرحلة الثّانية المتطلبة من رالي سيلين الصحراوي والتي بلغت مسافتها 345,89 كيلومترًا وأقيمت بين الخرارة وسيلين.

رالي سيلين: العطية يحرز أسرع توقيت في السيارات والتشيلي كاسالي في فئة الـ "كواد"

تقاسم ابن الأرض ناصر بن صالح العطية ضمن فئة السيارات والتشيليّ كاسالي كاتراكيا عن فئة الـ "كواد" الفوز في في المرحلة الافتتاحية التي بلغت مسافتها 226,42 كيلومترًا بين الزبارة وسيلين يوم الإثنين من رالي سيلين الصحراوي.

الراجحي لموقعنا: بدايتي في الراليات الصحراوية كانت من سيلين وعيني على منصة التتويج

بعد احتلاله للمركز الثاني في الترتيب العام النهائي لتحدي أبوظبي الصحراوي خلال أول مشاركة له على متن سيارة "ميني أول4 ريسينغ" يعتزم السائق السعودي يزيد الراجحي المنافسة على المركز الأوّل في رالي سيلين الصحراوي مدركًا قوة المنافسة مع ناصر العطية.

رالي سيلين ينطلق الاثنين والعطية يطمح لفوزٍ ثانٍ

ينطلق رالي سيلين الصحراوي، إحدى جولات بطولة العالم للراليات الصحراوية الطويلة "كروس كاونتري"، يوم غدٍ الاثنين حيث ستأخذ المُشاركون شارة الانطلاق من أمام الحصن العسكري القديم في الزبارة ليخوضوا منافسات صعبة طوال خمسة أيام.