Morocco
الحدث

رالي المغرب الصحراوي (2021)

المغرب
08 أكتوبر - 13 أكتوبر
الحدث انتهى

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة التاريخ
8 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
رالي المغرب الصحراوي
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...
التاريخ

خبر جديد رالي المغرب الصحراوي

الشبكة
القائمة

رالي المغرب الصحراوي: العطية يُحقّق فوزًا سادسًا تاريخيًا

انتهى رالي المغرب الصحراوي 2021 على وقع تسجيل السائق القطري ناصر بن صالح العطية أسرع توقيت في المرحلة الخاصة الخامسة، ومعها الفوز بلقب الرالي، وكانت المنصة عربية باحتلال السائق السعودي يزيد بن محمد الراجحي المركز الثاني في الرالي.

رالي المغرب الصحراوي: الراجحي يتصدّر المرحلة الرابعة أمام العطية

سجَّل السائق السعودي يزيد بن محمد الراجحي اسمه أولًا في المرحلة الخاصة الرابعة من رالي المغرب الصحراوي 2021، فيما أنهى زميله القطري ناصر بن صالح العطية المرحلة ثانيًا.

رالي المغرب الصحراوي: العطية يواصل الاستعراض بفوزه بالمرحلة الثالثة

واصل السائق القطري ناصر بن صالح العطية وتيرة تأديته العالية في المرحلة الخاصة الثالثة من رالي المغرب الصحراوي 2021، فيما أنهى السائق السعودي يزيد بن محمد الراجحي المرحلة ثالثًا.

رالي المغرب الصحراوي: العطية يستمر في فرض سيطرته ويُنهي اليوم الثاني في الصدارة

واصل السائق القطري ناصر بن صالح العطية سيطرته من خلال تسجيل أسرع توقيت في المرحلة الخاصة الثانية في رالي المغرب الصحراوي 2021، فيما أنهى السائق السعودي يزيد بن محمد الراجحي المرحلة ثانيًا.

رالي المغرب الصحراوي: العطية يبدأ الهجوم بإنهاء اليوم الأول في الصدارة

بعد أن كشَّر السائق القطري ناصر بن صالح العطية عن أنيابه في المرحلة الاستعراضية أمس، حان وقت الهجوم اليوم، حيث سجَّل أسرع توقيت في المرحلة الخاصة الأولى، تلاه السائق السعودي يزيد بن محمد الراجحي.

رالي المغرب الصحراوي: العطية والراجحي الأسرع في المرحلة الاستعراضية

سجل السائقان العربيان ناصر بن صالح العطية ويزيد الراجحي أسرع توقيتين في المرحلة الاستعراضية الخاصة، التي ستحدد ترتيب المنطلقين في رالي المغرب الصحراوي، الجولة الرابعة من كأس العالم للراليات الصحراوية الطويلة "كروس كانتري".

رالي المغرب الصحراوي 2021: المنافسة على لقب الموسم قائمة على أشدها

يقترب موسم 2021 من كأس العالم للراليات الصحراوية الطويلة على الانتهاء، ويشكِّل رالي المغرب الصحراوي المسرح المثالي لعددٍ من الأهداف؛ تحسين المراكز في الترتيب العام واختبار السائقين والفرق جهوزيتهم قبل الاستحقاق الكبير، رالي داكار 2022 في المملكة العربية السعودية.

فريق هوندا سيُشارك في رالي المغرب الصحراوي وعينه على داكار 2022

سيشارك فريق مونستر إنرجي هوندا الرسمي للراليات الصحراوية بكامل قوته الضاربة في رالي المغرب الصحراوي 2021، ويطمح للفوز به إلى جانب التحضير لرالي داكار 2022.