Morocco
الحدث

رالي أويليبيا المغرب (2016)

المغرب
01 أكتوبر - 07 أكتوبر
الحدث انتهى

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة التاريخ
9 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
رالي أويليبيا المغرب
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...
التاريخ

خبر جديد رالي أويليبيا المغرب

الشبكة
القائمة

ياسر سعيدان يفوز برالي المغرب وعادل حسين في المركز الثاني

قدّم السائق القطري عادل حسين عبدالله أقصى ما يملك في اليوم الأخير من منافسات رالي المغرب الصحراوي، الجولة الثامنة من (فيا) كأس العالم للراليات الصحراوي كروس كاونتري، إلا أنّ الوقت لم يسعفه كي يتمكّن من تقيلص الفارق أكثر مع صاحب الصدارة.

رالي المغرب: ياسر سعيدان يقتنص صدارة الـ"تي2" في المرحلة الرابعة

خسر السائق القطري عادل حسين عبدالله صدارته لرالي المغرب الصحراوي، الجولة الثامنة من كأس العالم لراليات الكروس كانتري، إذ يتعيّن عليه تقديم أفضل ما لديه في المرحلة الأخيرة التي ستقام يوم الجمعة إذا ما أراد اعتلاء العتبة الأولى من منصة التتويج.

رالي المغرب: العطية أولًا في أصعب المراحل

نجح القطري ناصر العطية في تسجيل أسرع الأوقات خلال مرحلة اليوم رُغم أنها الأصعب والأطول في رالي أويليبيا المغرب مُستفيدًا من مهاراته القيادية العالية في هذه الراليات ورشاقة سيارة تويوتا هايلوكس "إيفو".

رالي المغرب: ساينز يفوز بالمرحلة الثالثة وسط مُحافظة العطية على صدارته

انتهت المرحلة الثالثة من رالي المغرب، الجولة قبل الأخيرة من كأس العالم للراليات الصحراوية "كروس كاونتري"، على وقع تسجيل الإسباني كارلوس ساينز أسرع الأوقات مما يُنذر بارتفاع حرارة المُنافسات في اليومين المُقبلين مع القطري ناصر العطية.

خالد القاسمي يستعد للعودة بقوة في اليومين الأخيرين من رالي المغرب

وصل الشيخ خالد بن فيصل القاسمي وملاحه الفرنسي إكزافير بانسيري إلى المخيم المؤقت للمرحلة الثانية من رالي المغرب في وقت متأخر جداً من الليل إثر تعرض السيارة لمشكلة في الرافعة الهيدروليكية بعد اجتياز القاسمي للكيلومتر 160 في المركز الرابع.

العطية الأسرع في المرحلة الأولى من رالي أويليبيا المغرب

تألّق السائق القطري ناصر العطية في المرحلة الأولى من رالي أويليبيا المغرب الذي يُشكّل الجولة الثامنة من كأس العالم للراليات الصحراويّة "كروس كاونتري"، وذلك بتقدّمه على الفنلندي ميكو هيرفونن سائق ميني.

خالد القاسمي سعيدٌ بالتجارب التي أكملها على سيارة بيجو تمهيداً لرالي المغرب

أنهى الشيخ خالد بن فيصل القاسمي استعداداته الأخيرة لرالي المغرب بنجاح قاطعاً ما يزيد عن 100 كلم من التجارب على متن سيارة بيجو 2008 دي.كاي.آر الفائزة برالي داكار 2016 ذات الدفع الخلفي وذلك بصحبة ملاحه الفرنسي كزافيي بانسيري.

رالي المغرب: الهدف الفوز والعين على داكار 2017

سيُقام رالي أويليبيا المغرب بنُسخته الـ 17، في الفترة بين 1 و7 أكتوبر/تشرين الأوّل، وهو الجولة ما قبل الأخيرة من كأس العالم للراليات الصحراوية "كروس كاونتري"، إذ يكتسب الرالي أهميةً كبيرة كونه يُمثل المُواجهة الكبيرة الأخيرة قبل رالي داكار 2017.

المُنافسة تشتعل بين عادل حسين وياسر سعيدان في رالي أويليبيا المغرب الصحراوي

وصل ياسر سعيدان ومُنافسه عادل حسين عبدالله إلى المغرب لخوض مُنافسات رالي أويليبيا المغرب الصحراوي، الذي يُشكّل الجولة الثامنة من كأس العالم لراليات الكروس كاونتري لهذا الموسم والممتد ما بين 1 و7 تشرين الأوّل/ أكتوبر.