Saudi Arabia
الحدث

باها حائل 1 (2020)

المملكة العربية السعودية
10 ديسمبر - 12 ديسمبر
الحدث انتهى

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة التاريخ
4 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
باها حائل 1
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...
التاريخ

خبر جديد باها حائل 1

الشبكة
القائمة

العطية وتويوتا يحسمان المنافسة لصالحهما في رالي حائل الدولي 2020

حقَّقَ السائق القطري ناصر بن صالح العطيَّة أسرع توقيتٍ في المرحلةِ الثانية – والأخيرة  - من باخا حائل الدولي 2020، ليحسم هكذا لقب الجولة الرابعة من كأس العالم للراليات الصحراوية القصيرة من الاتحاد الدولي للسيارات "فيا – باخا". أقيمت المرحلة الخاصة الأخيرة يوم السبت.

رالي حائل: العطية يتصدَّر فئة السيارات أمام ساينز في اليوم الأول

كان السائق القطري ناصر بن صالح العطيَّة أول الواصلين لخطِّ نهاية المرحلة الخاصَّة الأولى ("الرفيدة") من باخا حائل الدولي 2020، الجولة الرابعة من كأس العالم للراليات الصحراوية القصيرة من الاتحاد الدولي للسيارات "فيا – باخا". 

باها حائل 2020 يشهد حسم معركة اللقب المشتعلة

علا أزير المحركات مساء يوم الخميس في منتزه المغواة مؤذنةً بانطلاق "رالي حائل تويوتا الدولي 2020"، إذ تستضيف إمارة حائل جولتين متتاليتين من كأس العالم للراليات الصحراوية القصيرة من الاتحاد الدولي للسيارات "فيا – باها"، تكتسبان أهميةً كبرى لعدة أسباب، أبرزها أنهما ستحسمان الصراع على اللقب العالمي في عددٍ من الفئات.

أسماء عالمية كبيرة لفريقَي ميني وتويوتا في جولتَي باها حائل 2020

ستشارك 54 سيارة وشاحنة واحدة و 27 دراجة نارية و 26 رباعية "كوادز" في جولتي باها حائل، اللتين تشكلان الجولتين الرابعة والخامسة من "فيا" كأس العالم للكروس كاونتري "باها" 2020، إضافة إلى 35 فريقاً في الرالي الوطني الذي يقام بالتزامن مع الجولتين العالميتين.