رالي داكار
05 يناير
-
17 يناير
الحدث انتهى
فورمولا إي
17 يناير
-
18 يناير
الحدث انتهى
آر
جائزة مكسيكو سيتي
14 فبراير
-
15 فبراير
الحدث التالي خلال
20 يوماً
دبليو آر سي
22 يناير
-
26 يناير
الحدث انتهى
Qatar
الحدث

رالي قطر كروس كانتري (2019)

قطر
21 فبراير - 26 فبراير
الحدث انتهى

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
9 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
رالي قطر كروس كانتري
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

المزيد من الأخبار

الشبكة
القائمة

رالي قطر الدولي: العطية يحرز فوزه الـ 14 والأول على متن "بولو آر 5"

انتزع القطري ناصر صالح العطية مع ملاحه الفرنسي ماثيو بوميل (فولكسفاكن جي تي إي آر5) لقب "مناطق" رالي قطر الدولي، باكورة جولات بطولة الشرق الأوسط للراليات 2019، متصدراً الترتيب النهائي بفارق 3.29.6 دقائق عن وصيفه ومواطنه عبدالعزيز الكواري (شكودا فابيا آر5).

مناطق رالي قطر الدولي: العطية في الصدارة أمام الكواري

تمكن النجم القطري ناصر صالح العطية مع ملاحه الفرنسي ماثيو بوميل (فولكسفاكن جي تي إي آر5) من توسيع الفارق بينه وبين أقرب مطارديه مواطنه عبدالعزيز الكواري (شكودا فابيا آر5) إلى 1.24.5 دقيقة في صدارة "مناطق" رالي قطرالدولي.

مقابلة خاصة مع يزيد الراجحي: «سفير فوق العادة»

اعتاد يزيد الراجحي الفوز وبلوغ المراتب الأولى، وتمثيل بلاده – المملكة العربية السعودية – في المحافل الدولية خير تمثيل، لدرجة باتت صفة "السفير" تسبق اسمه وتقترن به، ترك بصمته المميزة في كل مكان وحقق العديد من الإنجازات.

ناصر العطية يفوز برالي قطر كروس كانتري 2019

حقق "سوبرمان" الرياضة القطرية ناصر صالح العطية فوزه السادس في رالي قطر كروس كانتري، الذي شكّل باكورة جولات كأس العالم للراليات الصحراوية 2019، بعدما هيمن على الصدارة منذ البداية حتّى النهاية. وألحق العطية فوزه برالي داكار للمرة الثالثة في مسيرته بفوزه على أرضه وأمام جماهيره.

رالي قطر كروس كانتري: الراجحي بطل المرحلة الخامسة

يقترب القطري ناصر صالح العطية من تحقيق انتصاره السادس في رالي بلاده - رالي قطر كروس كانتري بعدما تمكن من تحقيق أسرع توقيت في المرحلة الرابعة، فيما عاد التوقيت الأسرع في المرحلة الخامسة لزميله في فريق "تويوتا هايلوكس" السعودي يزيد الراجحي.

رالي قطر كروس كانتري: العطية يفوز بالمرحلة الثالثة وتقدّم الراجحي

حقق بطل داكار ثلاث مرات القطري ناصر صالح العطية مع ملاحه الفرنسي ماثيو بوميل على متن "تويوتا هايلوكس" فوزه الثالث توالياً في ثلاث مراحل ضمن منافسات رالي قطر الدولي كروس كانتري للعام الجاري بتسجيله أسرع توقيت في المرحلة الثالثة وزاد الفارق في صدارة الترتيب العام بينه وبين أقرب مطارديه إلى 9 دقائق و52 ثانية.

رالي قطر الصحراوي: العطية يوسّع صدارته ويحقق الزمن الأسرع في المرحلة الثانية

واصل ناصر صالح العطية رفقة ملّاحه ماثيو بوميل أداءهما القوي بعد تصدّرهما لمرحلة الأمس الأولى من منافسات الجولة الافتتاحية لكأس العالم للراليّات الصحراوية الطويلة "كروس كانتري" في قطر، إذ كانا الأسرع في المرحلة الثانية اليوم السبت والتي بلغ طولها 323.58 كلم.

انطلاق رالي قطر للكروس كانتري غدًا الخميس بقائمة مشاركين يتصدرها حامل اللقب برزيغونسكي

تنطلق منافسات رالي قطر للكروس كانتري مع حفل الإطلاق الذي يقام في سوق المدينة بجزيرة اللؤلؤة القطرية بدءًا من الساعة 18.30 بالتوقيت المحلي بعد ظهر يوم الخميس.

فريق "أوفردرايف" يدخل رالي قطر للكروس كانتري 2019 بثلاث سيارات

يتحضّر فريق "أوفردرايف ريسينغ" للمنافسة بثلاث سيارات تويوتا هايلوكس في الجولة الأولى من كأس العالم للراليات الصحراوي الطويلة "كروس كانتري" التي ستُقام في قطر بين الفترة الممتدة من 21 إلى 26 فبراير/شباط 2019.