Qatar
الحدث

رالي قطر كروس كانتري (2020)

قطر
22 فبراير - 27 فبراير
الحدث انتهى

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة التاريخ
7 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
رالي قطر كروس كانتري
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...
التاريخ

خبر جديد رالي قطر كروس كانتري

الشبكة
القائمة

انضمام باها قطر الدولي إلى "فيم" كأس العالم للباها في أبريل

يستعد الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية (كيو أم أم أف) لتنظيم باها قطر الدولي 2012، الجولة الثالثة من "فيم" كأس العالم للباها، والمقرر إقامته بين 8 و10 نيسان/أبريل المقبل.

ناصر العطية يفوز برالي قطر كروس كانتري للمرّة السابعة في مسيرته

أحر ناصر صالح العطية لقب رالي بلاده "مناطق" قطر كروس كانتري، الجولة الافتتاحية من كاس العالم للراليات الصحراوية للعام الجاري، للمرة السابعة في مسيرته في غضون تسعة أعوام بعدما ختم المنافسات بتسجيله أسرع توقيت في المرحلة السادسة الاخيرة.

العطية على بُعد مرحلة من الفوز برالي قطر كروس كانتري

بات القطري ناصر صالح العطية مع ملاحه الفرنسي ماثيو بوميل (تويوتا هايلوكس) على بُعد مرحلة واحدة من الاحتفاظ بلقبه بطلاً لرالي "مناطق" قطر كروس كانتري بعدما سجل ثالث أسرع توقيت في المرحلة الرابعة التي تم تقصير مسافتها والغاء المرحلة الخامسة بسبب الظروف المناخية الصعبة، ليحافظ على مركزه الاوّل في صدارة الترتيب العام أمام أقرب مطارديه.

العطية يتقدم بفارق كبير عن أقرب مطارديه بنهاية المرحلة الثانية من رالي قطر كروس كانتري

وسّع القطري ناصر صالح العطية الفارق بينه وبين وصيفه الجديد الأميركي أوستن جونز في صدارة الترتيب العام إلى 1,06,49 ساعة بنهاية المرحلة الثانية من "مناطق" رالي قطر كروس كانتري والتي بلغت مسافتها 334,25 كيلومتراً واقيمت يوم الاثنين.

العطية يفرض سيطرته المبكرة بنهاية المرحلة الاولى من رالي قطر كروس كانتري

فرض اسطورة رياضة السيارات القطرية ناصر صالح العطية مع ملاحه الفرنسي ماثيو بوميل على متن "تويوتا هايلوكس" سيطرته المبكرة على "مناطق" رالي قطر كروس كانتري، بنهاية المرحلة الاولى "الخرارة" التي بلغت مسافتها 171,25 كيلومتراً واقيمت يوم الاحد.

الفرق بمواجهة تحديات مثيرة على مسارات "مناطق" رالي قطر كروس كانتري

تواجه الفرق المشاركة في "مناطق" رالي قطر كروس كانتري تحديات مليئة بالإثارة مع إنطلاق منافسات الجولة الاولى من كأس العالم للراليات الصحراوية "كروس كانتري" للعام الجاري.

العطية يتصدر قائمة مشاركين من 17 دولة في رالي "مناطق" قطر كروس كانتري 

يتقدم البطل القطري ناصر صالح العطية قائمة عالمية أصدرها الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية يوم الإثنين، تتضمن أبرز الأسماء العالمية التي ستتحضر للمشاركة في منافسات "مناطق" رالي قطر كروس كانتري، الجولة الافتتاحية من كأس العالم للراليات الصحراوية "كروس كانتري" للعام الجاري.